المحترف الأول

وفاق سطيف: أعراب: “أكدت لعنتر يحيى بأن غشة غير قابل للتحويل من الوفاق”

يتواجد مهاجم الوفاق حسام الدين غشة، محل اهتمام كبير من طرف إدارة إتحاد العاصمة التي ترغب في التعاقد معه خلال فترة التحويلات الصيفية، حيث يصر المدير الرياضي للإتحاد عنتر يحيى على التعاقد مع اللاعب خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية.

اتصل بأعراب وطلب خدماته بصفة رسمية

وما يبرز إصرار المدير الرياضي للإتحاد، على وضع المهاجم غشة على قائمة أولوياته خلال الفترة الحالية، هو اتصاله برئيس مجلس إدارة الوفاق عز الدين أعراب بخصوص طلب خدمات اللاعب غشة بصفة رسمية من الوفاق، بما أن اللاعب مازال مرتبطا بعقد لموسم إضافي مع الفريق.

أعراب أكد له أن اللاعب غير قابل للتحويل في الجزائر

وكانت إجابة أعراب على العرض المقدم له من طرف إدارة الإتحاد والمدير الرياضي عنتر يحي، هي التأكيد على أن اللاعب غير قابل للتحويل في البطولة الوطنية، سوءا نحو إتحاد العاصمة أو أي فريق محلي آخر، حيث ترفض إدارة الوفاق التخلي عن المهاجم.

يحاول الضغط على اللاعب ماديا

ورغم رفض إدارة الوفاق لفكرة تسريح غشة من الأساس، إلا أن إدارة الإتحاد وعن طريق المدير الرياضي عنتر يحيى تحاول الضغط ماديا على اللاعب، من خلال تقديم عرض مغري وأحسن من الناحية المالية مما يتقاضاه اللاعب في تجربته الحالية مع الوفاق.

اتصل بغشة وعرض عليه أجرة شهرية بـ300 مليون

وفي هذا السياق، فقد لجأ عنتر يحيى إلى الاتصال باللاعب غشة بصفة مباشرة، حيث عرض عليه فكرة تقمص ألوان الفريق العاصمي مع تقديم عرض مغري ويسيل اللاعب ويتمثل في أجرة شهرية تناهز 300 مليون سنتيم، وهو عرض ضخم للغاية من طرف إدارة سوسطارة.

…وشراء أوراق تسريحه من الوفاق

والأكثر من ذلك، فقد عرض عنتر يحيى على اللاعب غشة تسهيل مهمته أكثر، من خلال تكفل إدارة الإتحاد بالتفاوض مع نظيرتها من الوفاق بخصوص وثائق تسريحه، دون تدخل من اللاعب الذي مازال مرتبطا كما هو معلوم بعقد لموسم إضافي مع الوفاق.

غشة اعتذر على قبول العرض

وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها، فإن المهاجم غشة اعتذر على قبول العرض المقدم له من طرف إدارة الإتحاد وعنتر يحيى خاصة أنه مازال مرتبطا بعقد لموسم إضافي مع الوفاق، فضلا عن عدم تحمس اللاعب لتغيير الأجواء محليا مفضلا خيار الاحتراف.

وأكد له أنه مرتاح في الوفاق

وفي ذات السياق، فقد أكد اللاعب المتألق في صفوف التشكيلة السطايفية، أنه مرتاح في الوفاق ولا يرى أي سبب لمغادرة التعداد بعد أن وجد راحته وتمكن من تطوير مستواه بدليل النسق التصاعدي الذي أظهره اللاعب خلال بطولة الموسم الفارط.

عنتر يحيى لم يفقد الأمل ويواصل محاولاته

ورغم أن غشة كان واضحا في كلامه بخصوص رغبته في البقاء مع التشكيلة السطايفية، إلا أن المدير الرياضي للإتحاد عنتر يحيى لم يفقد الأمل في الإستفادة من خدمات إبن المسيلة، حيث يواصل مساعيه من أجل إقناع اللاعب بالمشروع الذي ينوي تطبيقه في الإتحاد.

أعراب: “تلقيت اتصالا من عنتر يحيى بخصوص غشة”

ومن جانبه، فإن رئيس مجلس إدارة الوفاق عز الدين أعراب أكد خبر تلقيه اتصال من إدارة إتحاد العاصمة للإستفادة من خدمات اللاعب غشة، وقال أعراب في هذا الصدد: “تلقيت اتصالا رسميا من المدير الرياضي لإتحاد العاصمة عنتر يحيى بخصوص الاستفادة من خدمات اللاعب غشة”.

“أكدت له أن اللاعب غشة غير قابل للتحويل”

وفي ذات السياق، فإن أعراب أكد أن إجابته بخصوص العرض المقدم من طرف إدارة الإتحاد كانت واضحة، وهي أن اللاعب غير قابل للتحويل خلال الفترة الحالية على الأقل، وفي هذا السياق قال أعراب: “أكدت لعنتر يحيى أن اللاعب غشة غير قابل للتحويل لأننا في حاجة إلى خدماته”.

غشة: “الاتصالات لا تنقصني وتلقيت اتصالا من اتحاد العاصمة”

من جانبه، تحدث اللاعب غشة عن الاتصال الذي وصله من طرف إدارة إتحاد العاصمة، قائلا في هذا السياق أن الإتصالات منذ نهاية بطولة الموسم الفارط لا تنقصه من خلال اهتمام العديد من النوادي بخدماته، مضيفا في هذا الخصوص: “الاتصالات لا تنقصني وتلقيت اتصالا من اتحاد العاصمة خلال الأيام الفارطة”.

“مرتاح في الوفاق ولا أغيره إلا للاحتراف”

وبخصوص موقفه من العروض المحلية التي وصلته مؤخرا، فإن غشة أكد على رغبته في البقاء مع التشكيلة السطايفية، لاسيما أن طموحه الرئيسي يتمثل في الاحتراف خارج الوطن خلال الفترة المقبلة، مضيفا بالقول “أنا مرتاح في الوفاق ولن أغيره إلا للاحتراف خارج الوطن”.

عنتر يحيى: “طلبت خدمات غشة لكن أعراب رفض عرضنا”

وفي هذا السياق، فقد أكد المدير الرياضي للإتحاد عنتر يحيى أنه طلب فعلا خدمات اللاعب غشة بطريقة رسمية من إدارة الوفاق حيث تحدث في هذا السياق مع رئيس مجلس إدارة الوفاق عز الدين أعراب، بخصوص التفاوض حول وثائق تسريح اللاعب لكن المعني رفض التفريط في خدمات اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: