المحترف الثاني

شباب باتنة زغينة سيفصل بين المدربين زموري وبوجعران لقيادة الكاب

كشفت إدارة الكاب أنها استقرت على الإختيار بين المدربان زموري وبوجعران من جملة الأسماء التي كانت مقترحة من قبل في صورة يعيش ومخازني، بوعراطة وفؤاد بوعلي وهي الأسماء التي صرفت الإدارة النظر عنها بسبب مطالبهم المالية المرتفعة، ومن المرتقب أن يتم الإمضاء رسميا مع المدرب الجديد خلال الساعات القادمة.

عيساوي ينضم رسميا لوداد بوفاريك

التحق المدافع السابق للكاب إبراهيم عيساوي رسميا بنادي وداد بوفاريك الناشط في بطولة القسم الثاني وسط غرب، بعد أن اتفق على جميع البنود مع إدارة الوداد، وسبق للاعب عيساوي أن تقمص ألوان أندية مولودية باتنة وأمل مروانة، حيث ينشط في محور الدفاع كما أنه بإمكانه اللعب كمدافع أيسر.

إعادة بعث المفاوضات مع مساعدية وزياد

لا تزال إدارة الشباب بقيادة الرئيس زغينة فرحات مصممة على الظفر بخدمات الثنائي المخضرم زياد حمزة وأحمد مساعدية رغم صعوبة المأمورية بسبب عدم تحصل اللاعبان على أوراق تسريحهما من الأندية التي كانا ينشطان فيها خلال الموسم المنصرم، إضافة إلى التكاليف المالية المترتبة على انضمام اللاعبين، وسيدخل زغينة مجددا في جولة أخيرة من المفاوضات مع اللاعبين من أجل إقناعهما بتقمص ألوان الكاب في ظل مطالبة الأنصار بإستقدامهما نظرا للإمكانيات الفنية التي يتمتعان بها وكذا عامل الخبرة اللذان سيوظفانه في صالح الفريق المقبل على بطولة نارية الموسم القادم.

بن منصور يتفق على التجديد

اتفق اللاعب إسلام بن منصور مع إدارة الكاب على التجديد رسميا لموسم آخر وبذلك يضمن الكاب لاعبا متعدد المناصب سيساعد الفريق خلال الموسم القادم بفضل الخبرة والإمكانيات المحترمة التي يتمتع بها ابن باتنة، ومن المنتظر أن يوقع بن منصور رسميا مطلع الأسبوع القادم ليتم طي ملف التجديد للاعبي الموسم الماضي نهائيا.

الإدارة تدخل في مفاوضات مع بوشكريط

دخلت إدارة الشباب في مفاوضات مع متوسط ميدان البوبية محمد بوشكريط بغية الظفر بخدماته، حيث يمتلك هذا الأخير خبرة محترمة بعد أن تقمص ألوان العديد من الأندية في القسم الأول والثاني، كما أنه لم يتفق بعد مع إدارة البوبية على التجديد في الفريق من عدمه.

وتصر على انتداب بولعينصر

عاودت إدارة الشباب اتصالاتها بالمهاجم رفيق بولعينصر، حيث دخلت معه في جولة جديدة من المفاوضات وعرضت عليه تقمص ألوان الكاب، حيث ينتظر أن يرد اللاعب على عرض الكاب خلال الساعات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: