المحترف الأول

وفاق سطيف الكوكي يحل اليوم بسطيف وسيجتمع بأعراب لإبرام عقده

من المنتظر، أن يحل أعضاء الطاقم الفني لوفاق سطيف نهار اليوم بمدينة سطيف من أجل مباشرة العمل مع التشكيلة السطايفية، حيث تنطلق نهار اليوم التدريبات الجماعية لتشكيلة وفاق سطيف بملعب 08 ماي 1945 بعد قرابة أسبوعين كاملين من الاكتفاء بالتدريبات الفردية.

خضعوا لأسبوع من الحجر الصحي في عنابة

وخضع أعضاء الطاقم الفني للوفاق إلى فترة من الحجر الصحي، دامت أسبوعا كاملا بمدينة عنابة بعد دخولهم التراب الوطني من تونس، وهو إجراء وقائي معمول به لتفادي انتقال عدوى فيروس كورونا، علما أن فترة الحجر دامت أسبوع كامل بعد أن كانت في حدود 05 أيام.

الكوكي سيواصل مدة الحجر الصحي بسطيف

وعلمنا أن المسؤول الأول عن العارضة الفنية للفريق نبيل الكوكي، لن يكون معنيا بالإشراف على الحصة التدريبية الأولى، وهذا بسبب إلزامية مواصلته لفترة الحجر الصحي بمدينة سطيف مع نهاية الأسبوع الجاري، وكان الكوكي قد وصل إلى عنابة أمسية الجمعة.

اجتماع مرتقب مع أعراب

من المرتقب أن يتم عقد اجتماع موسع بين رئيس مجلس الإدارة أعراب والطاقم الفني للوفاق بقيادة المدرب نبيل الكوكي، من أجل الفصل في الكثير من الملفات التي مازالت عالقة بين الطرفين، خاصة أن المدرب لم يوقع على عقده الجديد لحد الآن، فضلا عن ضبط برنامج التحضيرات.

سيوقع على عقده رفقة مساعديه قبل بداية العمل

ومن أبرز هذه الملفات، هي التوقيع على العقود الجديدة للطاقم الفني، وهذا في ظل التأخر الحاصل في تسوية هذه القضية، حيث من المرتقب أن يوقع الوكوكي رفقة باقي مساعديه على عقودهم قبل بداية العمل، وهذا خلال الساعات المقبلة بعد أن تم الاتفاق على كل التفاصيل.

تربص سطيف سينطلق في سطيف

ومن المنتظر أن تخوض التشكيلة السطايفية أول تربص مغلق بمدينة سطيف بداية من يوم الغد، وإلى غاية نهاية الأسبوع المقبل قبل الشروع في التربص الثاني بمدينة مستغانم بنسبة كبيرة، وتم توفير كل الإمكانيات من طرف إدارة النادي من أجل إنجاح برنامج التحضيرات خلال الأسبوع الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: