المحترف الثاني

اتحاد عنابة حموش: لدينا 17 لاعبا وتربص الشلف ينطلق منتصف أكتوبر”

كشف لنا المدير الرياضي لفريق اتحاد عنابة عادل حموش أن عملية الاستقدامات تجرى في أحسن الظروف مادامت الانتدابات التي قامت بها الخلية كانت مدروسة جيدا مع التشاور والتنسيق مع المدرب محمد بن شوية، مؤكدا في ذات السياق أن التعداد وصل إلى 17 لاعبا بوجود لاعبين لم يتم تقديمهما لوسائل الإعلام لأنهما لم يتسلما بعد وثيقة تسريحهما من غرفة فض النزاعات وعليه فهو يتحفظ عن ذكر اسميهما.

“قمنا باستقدامات نوعية إلى غاية الآن”

في بداية حديثه معنا أكد لنا المدير الرياضي لفريق اتحاد عنابة عادل حموش أن خلية الاستقدامات إلى غاية الآن قامت باستقدامات نوعية ومدروسة حيث أنها لم تكن متسرعة وعشوائية بل كانت بالتنسيق مع كل أعضاء خلية الاستقدامات وهذا ما يؤكد العمل الكبير لهذه الخلية منذ شروعها في عملها.
“سندعم التشكيلة بأربعة لاعبين أو خمسة قبل أن نغلق الاستقدامات”
هذا وأكد لنا حموش أن إدارة الفريق ستدعم التشكيلة العنابية بأربعة أو خمسة لاعبين آخرين وتغلق عملية الاستقدامات لتتفرغ بعد ذلك لجلب اللاعبين الشبان لأقل من 23 سنة حسب ما أكده بيان الرابطة الوطنية.

“بعد غلق الاستقدامات سنشرع في الإمضاء للاعبين الشبان”

في ذات السياق أكد المدير الرياضي أن هذا الأسبوع هناك أسماء جديدة ستوقع في فريق اتحاد عنابة وبمجرد الانتهاء منها الدور سيكون للاعبين الشبان لأقل من 23 سنة للامضاء لهم في الفريق وهنا يجب التوضيح أننا بصدد البحث عن المواهب الكروية والعصافير النادرة يضيف حموش.

“خلية الاستقدامات قامت بعمل كبير منذ مدة طويلة”

واصل ذات المتحدث كلامه معنا أين أكد لنا أن خلية الاستقدامات قامت بعمل كبير منذ مدة طويلة لأنه ليس بالأمر الهين أو السهل النجاح في جلب خيرة اللاعبين وعليه أعتقد أن خلية الاستقدامات وفقت في عملها إلى أبعد الحدود في انتظار الانتهاء من عملية الاستقدامات هذا الأسبوع.

“تعداد الفريق وصل إلى 17 لاعبا وهناك لاعبان أتحفظ عن ذكر اسميهما”

كشف لنا عادل حموش أن تعداد الفريق العنابي وصل إلى غاية الآن إلى 17 لاعبا مع وجود لاعبين في القائمة تحفظ عن ذكر اسميهما ماداما لم يتسلما وثائق تسريحهما من غرفة فض النزاعات، مضيفا أن عملية الاستقدامات ستنتهي هذا الأسبوع على أقصى تقدير.

“الفريق سيجري تربصا مغلقا بالشلف انطلاقا من 15 أكتوبر المقبل”

أما فيما يتعلق بموعد انطلاق التحضيرات تحسبا للموسم الكروي الجديد كشف لنا المدير الرياضي لفريق اتحاد عنابة أن الفريق سيجري تربصا مغلقا انطلاق من 15 أكتوبر المقبل بمدينة الشلف، حيث أرجع حموش سبب اختيار الشلف عن غيرها من بقية المدن الأخرى لوجود الفنادق والهياكل الرياضية اللازمة فضلا عن إمكانية خوض المباريات الودية هناك يؤكد عادل حموش.

“سنجمع اللاعبين قبل موعد التربص بثلاثة أيام لإجراء فحوص كوفيد 19”

في ذات السياق، أكد لنا الناطق الرسمي لفريق اتحاد عنابة أن الإدارة وبالتنسيق مع الطاقم الطبي والفني ستجمع اللاعبين ثلاثة أيام قبل انطلاق التربص لإجراء فحوص الكشف عن فيروس كورونا وذلك حسب البروتوكول الصحي للفاف.

“أطمئن الأنصار بخصوص فريقهم وعليهم بمساندته ودعمه حتى يبلغ أهدافه”

في ختام كلامه معنا طمأن المدير الرياضي لفريق اتحاد الأنصار بخصوص الفريق العنابي حيث طالبهم بضرورة مساندة الفريق ودعمه حتى يتمكن من بلوغ أهدافه المسطرة في نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: