الكرة المحليةالمحترف الأول

مولودية وهران.. كازوني مُستاء من ظروف العمل ويضغط على محياوي

تأسف المدرب الجديد لمولودية وهران، برنار كازوني، يوم الجمعة لوجود عراقيل كثيرة تعترض السير الحسن لتحضيرات فريقه الناشط في الرابطة الأولى لكرة القدم تحسبا للموسم الجديد 2020/2021.

 

وصرح كازوني في ندوة صحفية نشطها بملعب أحمد زبانة قائلا : “كل مدرب بحاجة إلى الاستقرار وإلى الوقت الكافي كي يتمكن من تجسيد مشروع لعبه على الميدان، وهو ما أتمنى أن أحظى به في تجربتي الجديدة بمولودية وهران، هذا الفريق العريق الذي تفاجأت كثيرا بظروف العمل السيئة المتاحة له”.

 

ويعتبر مولودية وهران الفريق الجزائري الثاني الذي يشتغل معه التقني الفرنسي بعدما كانت له تجربتين سابقتين في البطولة الوطنية، كليهما مع مولودية الجزائر، وآخرهما الموسم الماضي عندما أقيل من منصبه في منتصف المشوار.

 

وتابع المدرب الجديد للحمراوة بالتأكيد أن تشكيلته “بدأت متأخرة التحضيرات للموسم الجديد بسبب غياب وسائل العمل البيداغوجية التي لم تعثر عليها إدارة النادي الجديدة بعين المكان”.

 

وأضاف يقول: “النادي بحاجة إلى تنظيم جديد، وهو ما نسعى للقيام به منذ مباشرتنا العمل أي منذ حوالي أسبوع واحد، ولكن تأكدوا أن هذا الأمر لم يثبط من عزيمتي في تقديم ما ينتظره مني النادي. ما أتمناه فقط، هو أن يتم منحي فرصة العمل في جو من الهدوء والاستقرار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: