المحترف الثاني

مولودية العلمة : القبضة الحديدية بين كراوشي ورقاب متواصلة

مازالت الأزمة الإدارية الحاصلة في بيت مولودية العلمة متواصلة بين رئيس مجلس إدارة الشركة التجارية صالح كراوشي ورئيس النادي الهاوي سمير رقاب في ظل تمسك كل طرف بموقفه القاضي بالإنفراد بتسيير الفريق خلال الموسم الجديد وهذا رغم كل محاولات تقريب وجهات النظر بين الطرفين.

كراوشي يأمل في الحصول على السجل التجاري

ويأمل رئيس مجلس الإدارة صالح كراوشي في الحصول على وثيقة السجل التجاري في غضون الساعات المقبلة من أجل الحصول على الشرعية القانونية لمزاولة مهامه، وكان كراوشي قد بذل مجهودات كبيرة من أجل تسوية مشكل السجل التجاري من خلال التنقل إلى الجزائر العاصمة من أجل حل الإشكال الحاصل ومعرفة مكمن التعطيل في حصوله على هذه الوثيقة التي تبقى أكثر من ضرورية.

يؤكد على حسم الأمور مع القدامى والمدرب

من جانب آخر فإن رئيس مجلس الإدارة كراوشي يواصل بمعية باقي الأعضاء تحركاتهم من أجل حسم الأمور المتعلقة بالجانب الفني من خلال التفاوض مع اللاعبين القدامى من أجل تجديد عقودهم مع الفريق لموسم آخر بعد سحب شكاويهم من لجنة المنازعات مع الاقتراب من حسم صفقة المدرب الجديد.

رقاب غير مهتم ويواصل تحركاته لحسم التعداد

أما الطرف الثاني في الصراع الحاصل في بيت المولودية فيتمثل في رئيس النادي الهاوي سمير رقاب الذي بدا غير مهتم بالتحركات التي يقوم بها مسيرو الشركة التجارية، حيث يواصل المعني تحركاته لحسم الأمور المتعلقة بالتعداد الذي سيمثل الفريق في بطولة الموسم الجديد في ظل الحديث عن اتفاقه مع 20 لاعبا جديدا.

تقديم الجدد والمدرب خزار خلال الأيام المقبلة

وحسب ما كشف عنه الناطق الرسمي للنادي الهاوي رابح الجلاس في وقت سابق فقد تم الإتفاق مع المدرب الهادي خزار من أجل تولي العارضة الفنية للفريق رفقة مدرب الحراس مهري عبد الغني، ومن المنتظر أن يتم تقديم الطاقم الفني واللاعبين الجدد خلال الأيام المقبلة بعد أن تأجلت العملية التي كانت مقررة خلال الأيام الفارطة.

ويعول على وضع ملف الانخراط بمفرده

من جانب آخر فإن رئيس النادي الهاوي سمير رقاب يعول على وضع ملف الانخراط الخاص بالموسم الجديد خلال الفترة المقبلة دون انتظار الشركة التجارية، حيث سيتم تقديم ملف الانخراط باسم النادي الهاوي لدى رابطة الهواة، وهي الخطوة التي تؤكد على سعي مسيري النادي الهاوي لحسم الصراع مع الشركة التجارية في أقرب وقت.

الأنصار يترقبون حل الإشكال في أقرب وقت

يتابع أنصار المولودية تطورات الصراع الحاصل بين الشركة التجارية والنادي الهاوي باستمرار، حيث يأمل الجمهور العلمي في وضع حد لهذا الصراع في أقرب وقت ممكن بما يخدم مصلحة الفريق خاصة أن موعد العودة إلى التدريبات الجماعية قد اقترب والتخوف قائم من تقديم كل طرف لتشكيلة خاصة به، حيث تبقى الآمال معلقة على تدخل السلطات المحلية لحل هذا الإشكال قريبا.

الإدارة تنجح في احتواء أزمة عباس مؤقتا

نجحت إدارة مولودية العلمة في احتواء مؤقت لأزمة اللاعب السابق للفريق عبد المالك عباس وهذا من خلال تسوية جزئية لمستحقاته المالية قبل نهاية المهلة الممنوحة من طرف “الفيفا” يوم الخميس الفارط للرد على الاستفسار الأخير المقدم من طرف الهيئة الدولية بخصوص التأخر في تسوية مستحقات اللاعب.

اللاعب وافق على المقترح المقدم له

ووافق عباس على المقترح المقدم له من طرف إدارة المولودية بخصوص الحصول على جزء من القيمة الإجمالية التي يدين بها للفريق (مليار سنتيم) في الوقت الراهن وهذا لكون الإدارة غير قادرة على تسوية المبلغ كاملا بالنظر لتأخر الحصول على الإعانة العمومية الممنوحة من طرف البلدية بلقيمة 6 ملايير سنتيم.

الشطر الثاني من مستحقاته قبل نهاية السنة

أمام صعوبة الوضع المالي للفريق فقد تم الاتفاق مع عباس على تسوية الشطر الثاني من مستحقاته العالقة قبل نهاية السنة الجارية وهو موعد لم يرفضه عباس الذي يبقى يأمل فقط في وفاء الإدارة بتعهداتها وعدم تكرار سيناريو الاتفاقات السابقة والتي ذهبت إدراج الرياح.

التهديد بخصم النقاط سيبقى متواصلا

من جانب آخر فإن التهديد بخصم النقاط من رصيد الفريق من طرف الفيفا يبقى متواصلا طيلة الفترة المقبلة وهذا في ظل عدم وضع حد نهائي لهذه القضية والتأجيلات المتكررة في كل مرة لتسوية مستحقات اللاعب عباس، حيث يبقى من الضروري وضع حد لهذه القضية في أقرب وقت ممكن.

 

زينو. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: