المحترف الثاني

اتحاد عنابة زعيم تنقل إلى العاصمة لجلب مصادر تمويل جديدة للفريق

علمنا من مصادرنا المقربة من بيت الاتحاد أن الرئيس زعيم يتواجد بالعاصمة في رحلة البحث عن مصادر تمويل جديدة وعقود سبونسورينغ للفريق العنابي في ظل أن الإدارات المركزية لكبرى الشركات الاقتصادية متواجدة هناك ومادام أن زعيم لديه علاقات كثيرة فإنه قادر على جلب مصادر تمويل جديدة للفريق العنابي.

لديه علاقات قوية هناك

في ذات السياق، الرئيس الباسط لديه علاقات كثيرة وعديدة مع عدة مسؤولين ورجال المال والأعمال وعليه سيحاول استغلال هذه العلاقات خدمة لفريق اتحاد عنابة من أجل جلب رؤوس الأموال لتسوية الديون المتعلقة بلاعبي الموسم ما قبل الماضي حتى يتسنى للإدارة تأهيل اللاعبين الجدد.

السلطات ستنظم لقاء مع الشركات ورجال الأعمال لمساندة الاتحاد

علمنا من مصادرنا الخاصة أن السلطات المحلية لولاية عنابة عازمة كل العزم خلال الأيام القليلة المقبلة على تنظيم لقاء مع مختلف الشركات ورجال والأعمال على مستوى ولاية عنابة بهدف تقديم مساعدات مالية لفريق اتحاد عنابة حتى يتمكن من بلوغ اهدافه المسطرة هذا الموسم وهي لعب ورقة الصعود، حيث علمنا من ذات المصادر أن والي عنابة جمال الدين بريمي سيشرف شخصيا على هذا اللقاء لأن فريق اتحاد عنابة بحاجة لمساندة الجميع من سلطات وشركات ورجال مال وأعمال واللاعبين القدامى وحتى الانصار.

الوالي سيشرف شخصيا على اللقاء

هذا وتجدر الإشارة أن المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي سيشرف شخصيا على هذا اللقاء حتى يحفز الشركات ومختلف رجال المال والأعمال لمساندة الفريق وتدعيمه كما سبق أن فعل ذلك الوالي السابق لعنابة محمد سلماني في الموسم الذي حقق فيه الاتحاد الصعود إلى المحترف الثاني وعليه اللقاء الذي سينظمه الوالي بهدف جمع الإعانات للفريق يتمنى الجميع أن تكون فأل خير على فريق اتحاد عنابة هذا الموسم ويعود الاتحاد إلى مكانته الطبيعية والحقيقية.

السلطات عازمة على مرافقة الاتحاد

يبدو أن السلطات الولائية لعنابة عازمة كل العزم على تدعيم الفريق ومرافقته طوال الموسم حتى يحقق أهدافه المسطرة وهذا ما أكده والي عنابة بريمي مرارا وتكرارا في العديد من التصريحات وعليه فان وقوف السلطات بجانب الفريق مهم جدا حتى يعود الاتحاد إلى مكانته الأصلية والحقيقية.

اللقاء سيكون بعد استفتاء الفاتح نوفمبر

من جهة أخرى، فان اللقاء الذي سينظمه والي عنابة مع رجال المال والأعمال والشركات سيكون بعد استفتاء الفاتح نوفمبر المتعلق بالدستور الجديد وعليه وجب على الجميع الانتظار والتريث إلى حين تنظيم هذا اللقاء المهم جدا لفريق اتحاد عنابة مادام انه يهدف أساسا لتدعيمه ومساعدته تحسبا للموسم الكروي الجديد 2020 /2021 الذي سينطلق يوم 21 ديسمبر القادم.

الإدارة العنابية تشكر الوالي على اهتمامه ووقوفه مع الفريق

بدورها إدارة فريق اتحاد عنابة تتوجه بالشكر الجزيل إلى كافة السلطات المحلية لولاية عنابة وعلى رأسها الوالي بريمي على دعمه للفريق ووقوفه معه منذ تولي الشركة الرياضية زمام الأمور وعليه فإن مجلس إدارة الشركة الرياضية اتحاد عنابة يثمن كثيرا مساندة الوالي للفريق لاسيما من الناحية المعنوية والمادية.

الفريق بحاجة ماسة للأموال في الوقت الحالي

يبدو أن فريق اتحاد عنابة في الوقت الحالي بحاجة ماسة للأموال لتسوية ديون اللاعبين السابقين حتى يتمكن من تأهيل لاعبي الموسم الجديد وعليه فإن غياب الأموال حاليا يشكل عائقا كبيرا أمام الاتحاد صحيح أن رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية اتحاد عنابة زعيم يتحرك في كل الاتجاهات ويسارع الزمن لجلب مصادر تمويل جديدة للفريق لكن هذا غير كاف لأن الفريق بحاجة لوقفة الجميع خاصة السلطات ورجال المال والأعمال والشركات الاقتصادية مادام أن هناك شركات كبرى في عنابة لكن للأسف لن تقدم أي سنتيم للفريق.

إعانات الدولة غير كافية

صحيح أن السلطات ساندت الفريق مؤخرا وقدمت بعض الإعانات لكنها تبقى غير كافية تماما مادام أن الفريق ينشط في الرابطة الثانية وينافس على ورقة الصعود ولهذا فإن إعانة الدولة تبقى غير كافية والفريق بحاجة لمصادر تمويل أخرى خاصة تلك التي تتعلق بالسبونسور في ظل وجود شركات كبيرة بعنابة على غرار أسميدال وفارتيال وحتى ميناء عنابة.

الفريق بحاجة لمصادر تمويل أخرى

كما سبق أن ذكرنا فإن فريق اتحاد عنابة بحاجة ماسة لمصادر تمويل جديدة لأن لعب ورقة الصعود يتطلب أموالا كبيرة لتحفيز اللاعبين وتشجيعهم لتقديم أفضل ما لديهم ودفهم لبذل مجهودات كبيرة وبالتالي على الشركات الاقتصادية المتواحدة في عنابة مساندة الفريق وتدعيمه كما تفعل بعض الشركات مع فرق أخرى.

رجال الأعمال والشركات مطالبون بتدعيم الفريق

صحيح أن اتحاد عنابة فريق الجميع وعليه وجب على رجال المال والأعمال والشركات في مدينة عنابة تدعيم الفريق ومساندته حتى يتمكن من بلوغ أهدافه المسطرة هذا الموسم لأن لعب ورقة الصعود يتطلب أموالا كبيرة ولهذا على رجال المال والأعمال والشركات مساعدة الفريق من الناحية المالية حتى يتنفس الصعداء.

الصعود يتطلب تضافر جهود الجميع

صحيح أن فريق بحجم اتحاد عنابة مطالب بلعب ورقة الصعود هذا الموسم حتى يعود إلى بطولة النخبة الموسم المقبل لكن هذا يتطلب أموالا كبيرة وكذلك تضافر جهود الجميع من سلطات ورجال المال والأعمال وأنصار ولاعبين قدامى وحتى رجال الإعلام والصحافة وعليه وجب وضع اليد في اليد ونبذ الخلافات والنزاعات حتى ينجح الفريق في نهاية الموسم من العودة إلى دوري الأضواء.

 

رائد. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: