المحترف الثاني

مولودية العلمة مجلس الإدارة يصر على تسيير البابية ويرفض التنازل للهاوي

أصر أعضاء مجلس إدارة مولودية العلمة على مواصلة تسيير الفريق مع رفض التنازل عن ذلك لمسيري النادي الهاوي، وجاء هذا القرار من طرف أعضاء مجلس الإدارة بعد المبادرات التي اقترحتها العديد من الأطراف الفاعلة من أجل وضع حد لحالة الانسداد التي يعرفها الفريق منذ نهاية الموسم الفارط.

نحو التعاقد مع لاعبين جدد رغم حظر لجنة المنازعات

وبخصوص قرار التسريح الجماعي للاعبين من طرف لجنة المنازعات فإن إدارة الفريق بدت غير متخوفة من تأثير هذا القرار، حيث يسود الإجماع لدى المسيرين على التعاقد مع لاعبين جدد لتعويض اللاعبين المغادرين وهذا على الرغم من الحظر المفروض على تعاقدات الفريق بسبب ديون لجنة المنازعات والتي تناهز 05 ملايير سنتيم.

التعاقد مع عدد كبير من لاعبي الرديف

من جانب آخر قام مجلس إدارة الفريق بإبرام العديد من الصفقات التي تخص عدد من لاعبي صنف الرديف خلال الأيام الفارطة، حيث تم التعاقد مع ما لا يقل عن 09 لاعبين قادمين من مختلف الفرق في انتظار الكشف عن هذه الصفقات خلال الأيام المقبلة بعد تسوية المشاكل الإدارية الحالية.

الأنصار يطالبون بتدخل الوالي لحل الأزمة

يتخوف أنصار المولودية من إمكانية استمرار الوضع الحالي لفترة طويلة وهو الأمر الذي جعل شريحة واسعة منهم تطالب بضرورة تدخل الوالي كمال عبلة من أجل وضع الفريق على السكة الصحيحة خلال الفترة المقبلة خاصة مع اقتراب العودة إلى المنافسة الرسمية لاسيما أن العديد من الفرق الأخرى حسمت أمورها الإدارية وحتى الاستقدامات في حين تبقى الأمور غامضة في بيت المولودية.

بلول يعول على الترشح لرئاسة النادي الهاوي

يراهن الرئيس السابق للهيئة المؤقتة التي أشرفت على تسيير الفريق الموسط الفارط العلمي بلول على الترشح لرئاسة النادي الهاوي خلال الجمعية الانتخابية القادمة وهذا في ظل رغبة المعني في وضع حد لحالة الصراع الناشبة بين مسؤولي الشركة التجارية والنادي الهاوي.

ينتظر موعد الجمعية الانتخابية

وفي هذا السياق فإن بلول ينتظر موعد عقد الجمعية الانتخابية للنادي الهاوي من أجل الإعلان عن ترشحه بصفة رسمية، علما أن موعد عقد الجمعية مازال غامضا بحكم أن الإدارة ملزمة أولا بعقد جمعية عادية للمصادقة على التقريرين المالي والأدبي للفترة منذ بداية الموسم ومن ثم المرور إلى عقد الجمعية الانتخابية وهو ما يستلزم بعض الوقت.

يحظى بدعم من مصالح البلدية

من بين الأمور التي جعلت بلول متحمسا لفكرة الترشح لرئاسة النادي الهاوي هو أن المعني يحظى بدعم من طرف مصالح البلدية والتي كانت وراء تنصيبه على رأس “الديركتوار” الذي أشرف على الفريق خلال بطولة الموسم الفارط فضلا عن الخبرة التي اكتسبها المعني في مجال التسيير.

رقاب يعول على الظفر بعهدة جديدة

في المقابل فإن الرئيس الحالي للنادي الهاوي سمير رقاب يراهن على الظفر بعهدة أولمبية جديدة خلال الجمعية المقبلة وهذا على الرغم من أن بعض الأطراف تحدثت عن رغبة المعني في الانسحاب من تسيير الفريق في الفترة المقبلة بسبب المشاكل الحالية التي عطلت من عمل المسيرين.

هشام فوناس يفضل عدم الترشح

في وقت سابق تم تداول اسم الرئيس الحالي لفريق أمل العلمة هشام فوناس من أجل الترشح لرئاسة النادي الهاوي غير أن المعني وفي أكثر من تصريح أعرب عن رغبته في عدم الترشح ومواصلة رئاسة فريق “لوناب” الذي تمكن من تحقيق الصعود إلى حظيرة القسيم الجهوي الثاني لرابطة قسنطينة.

موقف أعضاء الجمعية العامة غير واضح

يبقى الحسم في هوية الرئيس المقبل للنادي الهاوي متوقفا على موقف أعضاء الجمعية العامة، حيث يبقى موقف الأعضاء غير واضح في ظل وجود أطراف تدعم الرئيس الحالي رقاب مع وجود طرف أخر يدعم فكرة ترشيح بلول، كما يتواجد طرف ثالث يرغب في إحداث تغيير كلي على النادي الهاوي ومنح الفرصة لاسم جديد من أجل الإشراف على تسيير النادي.

زينو. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: