المحترف الأول

أهلي البرج : “البرج” تتجند لجمع 1.5 مليار سنتيم حقوق الغربال قبل 21 أكتوبر

على خلاف ما كان متوقعا، توجه المهاجم السوداني لأهلي البرج محمد عبد الرحمان “الغربال” بشكوى إلى الفيفا بعد ما انتهت مدة إعذاره للإدارة منذ أيام، يطالب فيها المهاجم السابق للمريخ السوداني بفسخ عقده وإعطائه وثائقه، إضافة إلى تسوية مستحقاته العالقة، وإن كانت الإدارة ستعمل على تسوية مستحقاته فإنها ترفض رفضا قاطعا فكرة تسريحه آليا، كما حدث مع بلعميري والبقية.

محامي الغربال أخطر الإدارة بشكوى موكله رسميا للفيفا

محامي الغربال، هو من أتى بخبر شكوى اللاعب للفيفا، إذ وكإجراء قانوني قام بوضع نسخة من الشكوى فوق مكتب بوزناد للإعلام، وهو ما زاد من حيرة الإدارة، لأن الشكوى تقوم على تسوية المستحقات في ظل الأزمة المالية الخانقة، كما أن الفيفا ستمنح 10 أيام فقط من أجل تسوية مستحقات اللاعب قبل النطق في الحكم، الذي سيكون دون شك في صالح الغربال والأندية التي تريد التعاقد معه.

بوزناد ورماش تجندا لجمع 1.5 مليار قبل تاريخ الـ 21 أكتوبر

تحركنا من أجل معرفة ردة فعل الإدارة، بعد شكوى الغربال للفيفا وتأكد لنا بأن كل من الرئيس المدير العام نذير بوزناد ومرافقه في التسيير رئيس النادي الهاوي الحواس رماش، قد تجندا من أجل جمع 1.5 مليار، وهي قيمة ما يدين به اللاعب قبل 21 أكتوبر وهي المهلة التي منحتها الفيفا لأصحاب الزي الأصفر والأسود.

الفشل يعني تضييع اللاعب مجانا، إضافة إلى دفع مستحقاته كاملة

الوقت من ذهب في سبيل تجنب تبعات الفيفا بشأن شكوى الغربال وأي فشل في جمع المبلغ المطلوب سيكلف الإدارة خسارتين الأولى دفع مستحقاته كاملة، والثانية تضييعه مجانا، لأن الحكم سيحمل تسريحه الآلي ولا تريد الإدارة هذا السيناريو لأنها تخطط لأن تعير اللاعب بملياري سنتيم، إضافة تنازله عن مستحقاته إذا ما أراد التحويل.

بوزناد: “الغربال سوف يسرح آليا إن لم ندفع أجوره”

المسؤول الأول في أهلي البرج نذير بوزناد تحدث لجريدة “المحترف” عن محتوى الشكوى، مؤكدا أن مهاجمه السوداني يريد أن يفسخ عقده، وإذا لم تدفع أجوره فإنه سيسرح آليا، إذ قال “كل شيء واضح، المشكل برمته مرتبط بالأموال، وإذا لم ندفع أجور اللاعب التي يدين بها، فإنه سيسرح آليا ووقتها الخاسر الأكبر في القضية سنكون نحن”.

“تسوية مستحقاته أصبحت أولوية بالنسبة لنا”

إذا أرادت الإدارة، أن تضع الغربال في يدها، عليها أن تسوي مستحقاته، حينها سيكون اللاعب مجبرا على العودة واحترام عقده المستمر مع الفريق، وهو ما أشار إليه بوزناد عندما قال: “بعد المراسلة التي وصلتنا من طرف محامي الغربال، بات من الواجب علينا أن نسوي مستحقات اللاعب، وأن نتخذه أولوية لكي لا يكلفنا ونستغني عنه مجانا”.

رماش: “هناك أيادي تحرك اللاعب ضدنا ولو أننا نحترم قراراته”

رئيس النادي الهاوي الحواس رماش هو الآخر، أدلى بتصريحات لجريدة المحترف بخصوص الخطوة التي قام بها الغربال، مؤكدا أن اللاعب بريء من هذه التصرفات، وأن هناك أياد تحركه وتوجهه ضد الإدارة وقال: “أعرف الغربال، وهو لا يحب مثل هذه الطرق في حل المشاكل، في الأخير نحن نحترم قراراته، وهذا حقه ولكن هناك أياد تحركه ضدنا”.

“سنعمل المستحيل من أجل تسوية مستحقاته في الآجال المحددة”

أوضح الحواس رماش، أنه رفقة بوزناد سيتجندان من أجل تسوية مستحقات الغربال في آجالها المحددة، متخوفا من الخوض في قرارات الفيفا التي ستكون مكلفة هي الأخرى، وأضاف “مهما كلفنا الأمر سنفعل المستحيل من أجل تسديد مستحقات اللاعب في الآجال المحددة قبل نهاية الأسبوع القادم، لا نريد الخوض مع الفيفا والأندية التي سبقتنا كانت عبرة لنا”.

“لا نريد أن نخسر اللاعب وسنضحي من أجل ذلك”

يعتبر الغربال في نظر الحواس رماش صفقة مربحة لأهلي البرج سيتنفس بها قليلا، نظرا للازمة المالية التي يمر بها، وهو لا يريد نتائج عكسية ما جعله يفكر في كيفية إنقاذ الفريق أولا، من خلال جمع المبلغ المطلوب وقال: “إذا انتظرنا الفيفا، فإن المؤكد أن الحكم سيكون في صالح الغربال وسيسرح آليا، نحن لا نريد أن نخسره من بين أيدينا وسنضحي من أجل ذلك”، للإشارة فإن الإدارة تعول كثيرا على إعانة السلطات من أجل حل مشكل وخلق العديد من المشاكل”.

 

طارق بن مرزوق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: