المحترف الثاني

مولودية قسنطينة مدرب الحراس منير لعور يعود للموك بعد حل المشكل المالي

اتفقت إدارة مولودية قسنطينة رسميا مع مدرب الحراس لعور منير للعودة من جديد إلى فريقه بعد سوء التفاهم الذي حدث بين الطرفين في جلسة المفاوضات الأولى التي كانت قبل أسبوعين، حيث وجد أخيرا الرئيس دميغة حلا للإشكال الذي كان وينهي الفريق بذلك آخر صفقات الطاقم الفني الذي اكتمل بإمضاء لعور منير رسميا في المولودية.

الإشكال المالي لقي حلا ومدرب الحراس سيواصل في “الموك”

وكما سبق أن كشفت المحترف في وقت سابق أن سبب عدم اتفاق الرئيس دميغة عبد الحق مع المدرب لعور منير كان لخلاف مادي حول الأجرة الشهرية بعد مطالبة التقني بزيادة أجره، فقد أنهى المسؤول الأول عن “الموك” هذا الخلاف ووصل رفقة مدربه لأرضية اتفاق تقضي ببقاء بطل الجزائر مع المولودية موسم 1991 كمدرب حراس الموسم الجديد 2020-2021.

مدرب الحراس سيقضي موسمه الثالث تواليا

وبتأكد إمضائه للعقد يكون مدرب حراس مولودية قسنطينة لعور منير قد رسم بقاءه للموسم الثالث تواليا ضمن الطاقم الفني “للموك” بعد أن عمل رفقة دميغة الموسم الماضي 2019-2020 وقبله مع الرئيس بلغرابلي موسم 2018-2019، كما سبق له تدريب الفريق عديد المرات المتقطعة في المواسم التي نشط فيهم الفريق في قسم الهواة، ويصبح بذلك لعور منير أقدم عنصر في الطاقم الفني القسنطيني.

الجمعية العامة العادية أجلت كما كان متوقعا

في سياق آخر وكما كان متوقعا تأجلت الجمعية العامة العادية لمولودية قسنطينة التي كانت مبرمجة عشية الإثنين المنصرم بالقبة البيضاء بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني للأعضاء، حيث لم يتجاوز عدد الحضور عشرة أعضاء ما يؤكد للمرة الألف عدم مبالاة أعضاء الجمعية العامة “للموك” لمصير النادي وحتمية تصفية الأعضاء أصبح أمر لا نقاش فيه.

ستعقد عشية الغد بداية من الرابعة في القبة البيضاء

وبعد التأجيل الأول عشية الاثنين سيكون فريق المولودية على موعد مع الجمعية العامة العادية أمسية الغد الخميس بمقر النادي القبة البيضاء بالعدد الموجود من الأعضاء، حيث لا يقبل قانونيا تأجيل ثان ما يعني أنه من المؤكد عرض التقريرين الأدبي والمالي لعام 2020 من قبل رئيس الفريق عبد الحق دميغة بعد أن صادقت الجمعية بالإجماع قبل أسبوعين على التقريرين لعام 2019.

دميغة يعلن أن الجمعية العامة الانتخابية مبرمجة ليوم الخميس 22 أكتوبر

أعلن الرئيس دميغة أن الجمعية العامة الانتخابية لمولودية قسنطينة من أجل انتخاب رئيس جديد للنادي إلى غاية جوان 2024 قد برمجت ليوم الخميس 22 أكتوبر، أي أسبوع واحد فقط بعد الجمعية العادية المقررة نهار الغد والتي سيتم فيها تشكيل لجنة جمع الترشيحات.

في حالة التأجيل شبه المؤكد ستعقد السبت 24 أكتوبر

وفي حالة تأجيل الجمعية العامة الانتخابية ليوم الخميس 22 أكتوبر كما هو محتمل جدا لغياب النصاب القانوني للأعضاء كالعادة فإن الجمعية الانتخابية قد برمجت بعدها بيومين فقط أي السبت 24 أكتوبر، أي أن رئيس “الموك” الجديد لعهدة أولمبية سيعرف يوم 24 أكتوبر بشكل رسمي بعد موافقة “لادراق” و”الديجياس” على التواريخ، ولو أن المعطيات تنبئ بتقدم مترشح واحد هو دميغة عبد الحق.

 

خ. ز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: