المحترف الأول

وفاق سطيف : الكوكي يشرع في الشطر الثاني من التحضيرات بعنابة

شرعت تشكيلة وفاق سطيف بداية من نهار الأمس في تربصها المغلق الثاني بمدينة عنابة، حيث تنقل وفد الوفاق صبيحة الأمس إلى مدينة عنابة بمعنويات مرتفعة، تحسبا للتربص الثاني في سلسلة تحضيرات الوفاق للموسم الجديد.

التربص الثاني يبدأ والكوكي يعول على إرادة اللاعبين

وبدأت الأمور الجدية سريعا في تربص الوفاق في مدينة عنابة، خاصة أن المسؤول الأول عن العارضة الفنية للوفاق نبيل الكوكي يعول على إرادة اللاعبين من أجل إنجاح التربص، كما حصل تماما في التربص الأول الذي جرى بمدينة سطيف.

الانطلاق كان في حدود الساعة العاشرة صباحا

وبالعودة إلى حيثيات التوجه إلى مدينة عنابة، فقد كان الانطلاق في حدود الساعة العاشرة صباحا على متن الحافلة الخاصة بالفريق، حيث كان الجميع في الموعد على ضوء الاتفاق المسبق.

تجميع اللاعبين كان في الملعب

وتم تجميع اللاعبين بملعب 08 ماي 1945 في ساعة مبكرة من نهار الأمس حيث التحق اللاعبون تباعا بالملعب، موازاة مع وصول أعضاء الطاقم الفني ليتم الانطلاق بعدها بعد الوقوف على التحاق الجميع في التوقيت المحدد.

الكوكي وجه الدعوة لـ27 لاعبا

وجه المدرب نبيل الكوكي الدعوة لـ27 لاعبا للدخول في تربص عناية ويتعلق الأمر بكل من خضايرية، دعاس، خيري، العيدوني، دباري، لعوافي، فرحاني، بكاكشي، لعريبي، نمديل، بياز، حشود، قراوي، قندوسي، بلباي،دالي، فلاحي، جحنيط، جاهلي، بوقلمونة، برباش، عمورة، درفلو، دغموم، بلعيد، غشة، سعيدي.

حشود، عمورة، بلباي، فلاحي ودرفلو من الرديف

والملاحظ على القائمة التي وجه لها المدرب نبيل الكوكي الدعوة من أجل الدخول في تربص عنابة، هو تواجد شلة من لاعبي صنف الرديف على غرار حشود، عمورة، بلباي، فلاحي ودرفلو، وهذا من أجل منحهم فرصة البروز، ولما لا افتكاك مكانة مع الفريق الأول.

بكاكشي لم يتنقل بسبب حفل زفافه وسيلتحق يوم 18 أكتوبر

لاعب آخر، غير معني ببداية تربص عنابة، وهو المدافع بكاكشي الذي تغيب عن السفرية بسبب حفل زفافه على أن يلتحق اللاعب بتربص الوفاق بداية من يوم 18 أكتوبر الجاري بعد الحصول على موافقة الطاقم الفني.

الثنائي بكرار وبوضياف يضيعان رسميا التربص بسبب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة

يغيب عن تربص الوفاق في مدينة عنابة، الثنائي الشاب المتألق ويتعلق الأمر بكل من بكرار وبوضياف، واللذان تأكد غيابهما رسميا عن التربص بسبب تواجدهما مع المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة في تربص.

سيلتحقان بسيدي موسى اليوم وإلى غاية 26 أكتوبر

ومن المنتظر أن يلتحق الثنائي الشاب للوفاق بكرار وبوضياف بداية من نهاية اليوم بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى بالعاصمة، وهذا إلى غاية تاريخ 26 أكتوبر الجاري في سياق تحضيرات المنتخب الوطني للأواسط للمواعيد القادمة.

الكوكي يقرر تمديد التربص ليوم إضافي والعودة يوم 26 أكتوبر

قرر المدرب نبيل الكوكي إحداث تغيير طفيف على برنامج التربص الذي يجيره الوفاق في مدينة عنابة، حيث قرر التقني التونسي تمديد التربص بيوم إضافي، وعلى هذا الأساس فإن عودة التشكيلة إلى سطيف ستكون يوم 26 أكتوبر القادم.

التحاق الثنائي مدور وتوري سيرفع العدد إلى 29 لاعبا

ومن جانب آخر، ينتظر الطاقم الفني في وصول الثنائي مدور وتوري إلى تربص عنابة خلال الأيام المقبلة، وهو الأمر الذي من شأنه أن يرفع التعداد المتدرب إلى 29 لاعبا باحتساب اللاعبين الشبان.

التربص مخصص للعمل الفني وودية واحدة في البرنامج

بالنسبة للطاقم الفني للوفاق فإن تربص عنابة مخصص أكثر للجانب الفني بعد أن تم التركيز في التربص الأول على الجانب البدني، علما أن التربص الثاني يتضمن ودية واحدة أمام فريق الناحية العسكرية الخامسة.

الحصة استرخائية ألغيت بسبب التعب

بعد أن برمج الطاقم الفني للوفاق حصة استرخائية بعد الوصول إلى الفندق، قبل الشروع في الأمور الجدية بداية من نهار اليوم من خلال التدرب بمعدل حصتين في اليوم، قرر الكوكي في الأخير إلغاءها جراء التعب الذي نال من اللاعبين.

الكوكي ودلهوم سبقا الوفد إلى عنابة

سبق المدرب نبيل الكوكي، رفقة مساعده كريم دلهوم الوفد إلى مقر إقامة تربص الوفاق في مدينة عنابة، وبالضبط في فندق صبري من أجل تحضير وصول الوفد إلى الفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: