المحترف الثاني

اتحاد عنابة عدوان: “النادي الهاوي سيساعد الشركة ومستعد لتقديم الدعم من مالي الخاص”

أكد لنا رئيس النادي الهاوي لاتحاد عنابة عزيز عدوان أن النادي الهاوي ليس مجبرا على تحويل إعانات الدولة التي تدخل خزينة النادي إلى حساب الشركة مباشرة لأن القانون حسبه يمنع ذلك ولكن بموجب الاتفاقية المبرمة بين النادي الهاوي والشركة الرياضية ذات الأسهم اتحاد عنابة يمكن النادي الهاوي مساعدة الشركة الرياضية بصب إعانات الدولة في حساب الشركة الرياضية اتحاد عنابة هذا وأبدى رئيس النادي الهاوي عزيز عدوان عزمه الشديد على مساندة الفريق وتدعيمه من ماله الخاص لأن الفريق ملك الجميع ونحن مطالبون بالوقوف خلفه حتى يحقق أهدافه المسطرة في نهاية الموسم كما تطرق ذات المتحدث إلى نقاط أخرى سنتطرق إليها في هذا الموضوع.

“النادي الهاوي ليس مجبرا على تحويل الأموال للشركة لأن القانون يمنعها”

في بداية حديثه معنا أكد لنا رئيس النادي الهاوي عزيز عدوان أن النادي الهاوي ليس مجبرا على تحويل الأموال إلى الشركة الرياضية لأن القانون بكل بساطة يمنع ذلك وعليه نحن كناد هاو نجتهد حتى نجد الحلول القانونية اللازمة لتدعيم خزينة الشركة الرياضية اتحاد عنابة.

“الاتفاقية المبرمة بين النادي الهاوي والشركة الرياضية تمكننا من مساعدة الفريق”

في ذات السياق كشف لنا عزيز عدوان أن الاتفاقية المبرمة بين النادي الهاوي والشركة الرياضية ذات الأسهم اتحاد عنابة تسمح لنا بمساعدة الفريق وتدعيمه من خلال تحويل إعانة الدولة من حساب النادي الهاوي إلى حساب الشركة الرياضية اتحاد عنابة وهذا خدمة لمصالح الفريق لأن الجانب المالي مهم جدا خاصة في هذه المرحلة بالذات.

“”أنا مستعد لتدعيم الفريق من مالي الخاص

هذا وأبدى ذات المتحدث عزمه الشديد واستعداده التام لتدعيم الفريق العنابي من ماله الخاص حتى يتمكن الفريق العنابي من تحقيق الصعود في نهاية الموسم لأن الاتحاد ليس ملكا لأي شخص بل وعليه نحن أمام حتمية مساندته والوقوف خلفه.

“هدفنا وضع اليد في اليد ليحقق الفريق العنابي الصعود”

واصل ذات المتحدث كلامه معنا أين أكد أن هدفه هو وضع اليد في اليد وطي صفحة الخلافات والنزاعات على جميع المستويات حتى يتمكن فريق اتحاد عنابة من بلوغ أهدافه المسطرة، صحيح أن المأمورية صعبة هذا الموسم لكن بتضافر جهود الجميع ووضع اليد في اليد حتما الصعود سيكون حليف الاتحاد.
“جدول أعمال الجمعية العامة العادية هو المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي لسنة 2019 ”
أما فيما يتعلق بالجمعية العامة العادية التي سيعقدها النادي الهاوي مساء اليوم بمركز التسلية والترفيه العلمي الشهيد بزري صالح أكد لنا عزيز عدوان أن جدول أعمالها هو المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي لسنة 2019 فقط في انتظار التشاور مع مديرية الشباب والرياضة لإضافة نقاط أخرى في جدول الأعمال.

“سنتشاور مع مديرية الشباب والرياضة لإضافة نقاط أخرى في جدول الأعمال منها تنصيب لجنتي الترشيحات والطعون”

في ذات السياق أكد لنا رئيس النادي الهاوي عدوان أنه سيتشاور مع مديرية الشباب والرياضة حول إمكانية إدراج نقاط أخرى في جدول أعمال الجمعية العامة العادية حتى يتسنى تنصيب لجنتي جمع الترشيحات والطعون تمهيدا لعقد جمعية عامة انتخابية لانتخاب رئيس جديد للنادي الهاوي مادام أن العهدة الأولمبية للمكتب الحالي انتهت ويجب تجديد العضوية.

“أعضاء المكتب سيجتمعون للموافقة على إضافة أسماء أخرى إلى الجمعية العامة”

أما فيما يخص إضافة أسماء أخرى في الجمعية العامة على غرار اللاعبين القدامى، كما سبق أن وعد بذلك عزيز عدوان أثناء حملة ترشحه لرئاسة النادي الهاوي فإن أعضاء المكتب المسير للنادي الهاوي سيجتمعون خلال الساعات القليلة المقبلة لمناقشة هذه النقطة والمصادقة عليها خاصة أن أنصار الفريق سبق لهم وأن طالبوا بوجوه جديدة في الجمعية العامة للنادي الهاوي.

عدوان سيترشح لعهدة أولمبية جديدة على رأس النادي

علمنا من مصادرنا الخاصة أن الرئيس الحالي للنادي الهاوي عزيز عدوان عازم كل العزم على الترشح لعهدة أولمبية جديدة على رأس النادي الهاوي مادام أن العهدة الأولمبية السابقة انتهت والنادي الهاوي لاتحاد عنابة على أعتاب تجديد العهدة سواء لمنصب الرئيس أو لأعضاء المكتب المسير.

بقاؤه مهم جدا للاستقرار

صحيح أن الصندوق سيكون الفيصل في عملية الاقتراع الخاص بانتخاب رئيس جديد للنادي الهاوي لاتحاد عنابة وكذا أعضاء المكتب المسير للنادي الهاوي لكن بقاء عزيز عدوان على رأس النادي الهاوي مهم جدا الاستقرار خاصة أنه يملك برنامجا طموحا يهدف أساسا لإعادة بعث كل الفروع الرياضية من جديد فضلا علاقته المميزة مع مجلس إدارة الشركة الرياضية اتحاد عنابة ولهذا انتخاب عدوان لعهدة أولمبية جديدة يعتبر مكسبا حقيقيا للنادي الهاوي لاسيما أن عزيز يعشق كثيرا فريق اتحاد عنابة فضلا عن أنه واحد من أكبر رجال المال والأعمال في عنابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: