المحترف الثاني

مولودية العلمة : “الهاوي” وضع ملف الانخراط لدى الرابطة ويؤجج الصراع

تمكن مسيرو النادي الهاوي لمولودية العلمة من وضع ملف الانخراط الخاص بالموسم الجديد على مستوى الرابطة الوطنية للهواة، حيث تم وضع الملف من طرف رئيس النادي سمير رقاب وهو الأمر الذي جعل الصراع الدائر مع الشركة التجارية يعود من جديد إلى الواجهة.

رقاب نجح في مسعاه ويؤكد على أحقيته بالتسيير

نجح رئيس النادي الهاوي سمير رقاب في مسعاه المتمثل في وضع ملف الانخراط بصيغة الهاوي خلال الموسم الجديد مؤكدا على أحقيته في تسيير الفريق مثلما أكده الناطق الرسمي للنادي رابح الجلاس في العديد من المرات بخصوص أحقية النادي الهاوي في الإنفراد بتسيير الفريق دون إشراك الشركة التجارية.

سيكشف قريبا عن الصفقات الجديدة

من جانب آخر فإن مسيري النادي الهاوي كانوا قد حسموا العديد من الصفقات المتعلقة باللاعبين الجدد الذين سيدعمون الفريق خلال فترة التحويلات الحالية، حيث دار الحديث عن مجموعة من اللاعبين الذين تقمصوا ألوان الفريق خلال المواسم الفارطة في صورة كواس، فرشة وذياب فضلا عن أسماء أخرى معروفة على غرار قاسمي وبن شريفة، حيث يرغب المسيرون في تكوين تشكيلة ممزوجة بين أصحاب الخبرة والشبان.

يؤكد عدم الحاجة لتسوية الديون القديمة

وفي ذات السياق، فإن رئيس النادي الهاوي سمير رقاب يرى أن الفريق ليس بحاجة إلى تسوية الديون العالقة لدى لجنة المنازعات والتي تخص لاعبي الموسم قبل الفارط بقيمة إجمالية تفوق 5 ملايير سنتيم، وهي الديون التي تبقى على عاتق الشركة التجارية وليس النادي الهاوي وبالتالي فلن يكون هناك أي مانع للفريق من استقدام أسماء جديدة خلال الميركاتو الحالي.

يرغب في إحداث تغيير جذري على التعداد الحالي

ومن جانب آخر فإن إستراتيجية النادي الهاوي تبقى واضحة فيما يتعلق بالتعداد الذي سيمثل الفريق خلال الموسم الجديد من خلال رغبة المسيرين في إحداث تغيير جذري والتعاقد مع ما لا يقل عن 20 لاعبا جديدا وترقية 7 لاعبين من صنف الرديف مع تسريح جميع لاعبي الموسم الفارط في ظل رغبة المسيرين في ضخ دماء جديدة في الفريق.

الاتفاق مع خزار على مباشرة التدريبات قريبا

ما يؤكد على أن النادي الهاوي عازم على تسيير الفريق خلال الموسم الجديد هو الاتفاق الحاصل مع المدرب الهادي خزار من أجل الإشراف على العارضة الفنية للفريق والانطلاق في التحضيرات مباشرة بعد الحصول على الضوء الأخضر من طرف وزارة الشباب والرياضة للشروع في التدريبات الجماعية رفقة المحضر البدني شريات ومدرب الحراس مهري.

كراوشي يرفض الاستسلام وينتظر الجمعية العامة

في الجهة المقابلة فإن رئيس مجلس الإدارة صالح كراوشي مازال مصرا على موقفه الأول بخصوص تولي تسيير فريق الأكابر رافضا الاستسلام رغم التحركات التي قام بها مسيرو النادي الهاوي، وبدا واضحا أن كراوشي ينتظر موعد الجمعية العامة للنادي الهاوي لمعرفة الرئيس الجديد ومن ثم تحديد موقفه.

مجلس الإدارة مصر على تسيير الفريق

من جانب آخر، فإن أعضاء مجلس الإدارة مازالوا مصرين على موقفهم ورافضين للانسحاب من تسيير النادي خاصة أن العديد من الأعضاء يدينون بمبالغ متفاوتة قدموها كقروض للفريق خلال الموسم الفارط من أجل تسوية الوضعية المالية للاعبين ومختلف الحاجيات الأخرى.

مشكل السجل التجاري مازال متواصلا

مازالت معاناة مجلس الإدارة الحالي متواصلة مع استخراج السجل التجاري من فرع مديرية التجارة رغم التحركات المكثفة التي يقوم بها المسيرون منذ مدة مع المطالبة بتدخل والي سطيف كمال عبلة من أجل النظر في العراقيل التي تواجه المسيرين بغية الحصول على هذه الوثيقة التي تبقى قانونية.

القدامى في حيرة وينتظرون الحسم

تفاجأ عدد من لاعبي الموسم الفارط للأخبار التي تم تداولها بخصوص إنفراد النادي الهاوي بتسيير الفريق خلال الموسم الجديد، حيث حاول العديد من اللاعبين الاتصال بالمسيرين لمعرفة الوضع بدقة ومن ثم تحديد مستقبلهم مع النادي، حيث يأمل اللاعبون القدامى في معرفة ما ستؤول إليه الأمور في أقرب وقت ممكن.

البابية بخطى ثابتة نحو تكرار ما حصل مع الحمراوة

أمام إصرار كل طرف في أحقيته بتسيير الفريق وحسم العديد من الصفقات بالنسبة للنادي الهاوي أو الشركة التجارية فإن الأمور تسير في بيت المولودية نحو تكرار ما حصل قبل سنوات من الآن في فريق مولودية وهران من خلال تكوين كل طرف لتشكيلة خاصة به، وهو الأمر الذي يأمل الأنصار في عدم حدوثه في بيت البابية خاصة أن النادي يعاني كثيرا وليس في حاجة إلى أمور مثل هذه من شأنها أن تعصف أكثر بالفريق.

عقد الجمعية العامة للنادي الهاوي منتظر هذا الأسبوع

أنهت الإدارة المؤقتة السابقة للنادي الهاوي إعداد التقرير المالي والأدبي للفترة التي سيرت فيها الفريق من بداية السنة الجارية إلى غاية توقف البطولة، حيث تم الانتهاء من إعداد التقارير اللازمة من أجل عرضها على الجمعية العامة التي من المنتظر أن يتم عقدها بحر الأسبوع الجاري في حال الحصول على الترخيص القانوني من طرف مديرية الشباب والرياضة.

مصاريف 2020 بلغت 800 مليون سنتيم

وحسب الأرقام المعلن عنها من طرف مسؤولي “الديركتوار” السابق فإن المصاريف الخاصة بالسنة الجارية لم تتجاوز مبلغ 800 مليون سنتيم بحكم أن البطولة توقفت خلال شهر مارس الفارط فضلا عن عدم استفادة الفريق من الإعانات العمومية طيلة الفترة السابقة.

بلول عازم على الترشح لرئاسة النادي

كما ذكرنا من قبل فإن المسير السابق في “الديركتوار” العلمي بلول عازم على وضع ملف ترشحه خلال الجمعية الانتخابية المنتظرة خلال النصف الأول من شهر نوفمبر (في حال عقد الجمعية العامة العادية خلال الأسبوع الحالي أو الموالي) بحكم أن القوانين تفرض مدة تصل إلى 15 يوما بين الجمعية العادية والانتخابية.

محكمة العلمة تنظر اليوم في دعوى جديدة

من المنتظر أن تنظر اليوم محكمة العلمة في الدعوى القضائية التي رفعها النادي الهاوي ضد مسؤولي الشركة التجارية، حيث يدور الحديث عن طلب تصفية الشركة التجارية بسبب الديون المتراكمة عليها خلال السنوات الفارطة.

 

زينو. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: