المحترف الأول

وفاق سطيف: مدور ينفي إصابته في الركبة ويؤكد على جاهزيته البدنية

أكد المستقدم الجديد في صفوف الوفاق، اللاعب المحوري حليم مدور أنه ينفي نفيا قاطعا كل الإشاعات التي تحدثت عن إصابته في الركبة، وأكد أن الغرض من هاته الإشاعات هي تحطيم معنوياته وإفساد الصفقة وإدخال الشك لنفوس الأنصار، لكن كل ذلك مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.

الفحوصات بينت عدم إصابته في الركبة

وفي نفس السياق، ومن أجل قطع الشك باليقين قامت إدارة النادي بإخضاع اللاعب لفحوصات معمقة في إحدى العيادات الخاصة بعنابة حيث تبين أن اللاعب لا يعاني من أي إصابة تحرمه من التوقيع في الوفاق، مما أزال كل اللبس الذي صاحب عملية التوقيع.

يؤكد أنه جاهز للدخول في التحضيرات

كما أكد في الحوار الذي أدلى به لنا، أنه مستعد للدخول في التحضيرات مباشرة، بعد أن يتلقى الضوء الأخضر من طبيب الفريق والمدرب نبيل الكوكي.

ينتظر نتائج “pcr” لبدء التدريبات

بخصوص وضعية المدافع الجديد في صفوف تعداد الوفاق، فإن مدور مازال لم يدخل في أجواء التدريبات مع الفريق، بسبب نتائج الكشف عن فيروس كورونا التي مازالت لم تستخرج، حيث يوجد اللاعب في الحجر الصحي منذ إجراء هذا الكشف يوم الخميس الماضي، وينتظر ظهور النتائج التي تسمح له ببداية التدرب.

النتائج ستظهر اليوم

في الوقت الذي وجد فيه القائمون على تسيير شؤون تربص النادي المتواصل في عنابة، تسهيلات لإجراء كشف “pcr”، فإن الوضع اختلف بالنسبة لظهور النتائج التي تأخرت بسبب تأخر توفير أحد المواد المستعملة في التحاليل، وحسب المعلومة التي تحصل عليها الوفد، فإن نتائج كشف مدور ستظهر اليوم.

مدور سيقضي قرابة أسبوع في الحجر

بناء على هذا التأخر في استخراج نتائج الكشف الخاصة بفيروس كورونا التي تتعلق بالمدافع مدور، إلى غاية منتصف هذا الأسبوع، فإنه في هذه الحالة سيقضي ما يقارب أسبوعا في الحجر الصحي، وهي الوضعية التي تبقيه بعيدا عن أجواء التدريبات المتشوق لبدايتها مع فريقه الجديد.

مدور : “حققت حلمي وحلم عائلتي بتوقيعي في الوفاق”

تحدث المدافع المحوري الجديد في صفوف الوفاق السطايفي، مهدي حليم مدور عن توقيعه للعقد مع الفريق بعد إلغاء العقد السابق، وأعرب اللاعب عن سعادته الكبيرة بعد توقيع العقد قائلا في هذا السياق :”بتوقيعي في الوفاق حققت حلمي وحلم عائلتي في الانضمام إلى فريق مسقط رأسي”.

“خلال مشواري الكروي لم أصب، والإشاعات التي تحدثت عن إصابتي في الركبة لا أساس لها من الصحة”

ونفى المدافع مدور جملة وتفصيلا كل الحديث الذي دار فيوقت سابق عبر صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص معاناته من إصابة قديمة وقال مدور في هذا الخصوص: “خلال مشواري الكروي لم أصاب، الإشاعات التي تحدثت عن إصابتي في الركبة لا أساس لها من الصحة”.

“أنا مناصر للوفاق منذ الصغر وكنت أهتف دوما باسم حاج عيسى وزياية”

وكشف المدافع مدور عن الأمور التي حفزته على الالتحاق بتشكيلة الوفاق السطايفي قائلا أنه من مناصري هذا الفريق منذ نعومة أظافره، وقال مدور في هذا السياق: “أنا مناصر للوفاق منذ الصغر وكنت أهتف دوما باسم حاج عيسى وزياية”.

“أطمح لنيل الألقاب مع الوفاق والتحاق بالمنتخب الوطني”

وعن طموحاته خلال تجربته الجديدة مع الوفاق، فقد كشف مدور أنه يسعى للحصول على الألقاب مع الوفاق، فضلا عن لفت أنظار الناخب الوطني للحصول على مكانة مع التشكيلة الوطنية، وقال مدور عن هذه النقطة :”أطمح لنيل الألقاب مع الوفاق والالتحاق بالمنتخب الوطني”.

“أتابع وفاق سطيف في البطولة الجزائرية”

ويقول المدافع مدور، أنه يتابع البطولة الوطنية منذ مدة وبالأخص مباريات فريق القلب وفاق سطيف التي يتابعها بصفة مستمرة منذ مدة مضيفا في هذا الخصوص :”أتابع وفاق سطيف في البطولة الجزائرية”.

“أنا متشوق للعب أمام الجيش الأسود”

ولم يخف المدافع المحوري الجديد في صفوف الوفاق، شوقه الكبير للعب أما الجيش الأسود، الذي كان يكتفي بمشاهدته على التلفاز خلال السنوات الفارطة، وقال مدور عن هذا الأمر مايلي :”أنا متشوق للعب أمام الجيش الأسود”.

“أنا من عشاق ريال مدريد وراموس قدوتي”

وفي إجابته عن سؤال للصفحة الرسمية للوفاق عبر منصة التواصل الاجتماعي فايسبوك بخصوص ميولاته خارج الوطن، فقد كشف المدافع مدور أنه من عشاق النادي الملكي ريال مدريد، وأضاف حول هذه النقطة :”أنا من عشاق ريال مدريد والمدافع راموس قدوتي”

“أحب طريقة لعب بن سبعيني وبوقرة”

وحول الأسماء التي تنال إعجابه في طريقة لعبها على المستوى المحلي فقد كشف المدافع مدور أنه من المعجبين بطريقة لعب المدافع السابق للخضر مجيد بوقرة (المدرب الحالي للمنتخب المحلي) فضلا عن المدافع رامي بن سبعيني، مضيفا أنه يحب طريقة لعب هذا الثنائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: