المحترف الأول

أهلي البرج: عيسى الباي يرفض عرض بوزناد ويتفق مع شبيبة سكيكدة

بعد أن كان لمهاجم أهلي البرج أمين عيسى الباي، لقاء مع الإدارة أول أمس، حيث اجتمع مع بوزناد وتحدثا عن مدى استعداد المهاجم البرايجي للتنازل أولا عن راتبه من خلال تخفيضه وثانيا عن جزء من مستحقاته العالقة، عيسى الباي رد على عرض الإدارة بالرفض، واختار وجهة أخرى بعيدا عن أصحاب الزي الأصفر والأسود.

اللاعب رفض التنازل عن راتبه بعد أن أخذ مهلة للتفكير

كان عيسى الباي، قد طلب مهلة قبل الرد على مقترح الإدارة الذي تضمن كما أشرنا في عدد أمس تخفيض راتبه والتنازل عن جزء من مستحقاته، غير أنه لم يأخذ الكثير من الوقت من أجل الرد على مقترح الإدارة، إذ اتصل أمس وأعلم بوزناد أنه يرفض فكرة تخفيض راتبه الموسم القادم، مقارنة بما كان يتقاضاه الموسم الماضي.

بوزناد صرف النظر عنه بسبب سياسة الأجور المتبعة هذا الموسم

كان يدرك عيسى الباي جيدا، أن لا مكانة له الموسم القادم في صفوف أهلي البرج بعدما تعنت لمقترح الإدارة بشأن تخفيض راتبه، وهو ما كان بعدما قام بوزناد بصرف النظر عنه رغم أن المدرب دزيري بلال، هو من كان قد طلب الحفاظ على عليه، لأن سياسة الإدارة أصبحت واضحة جدا في التعامل مع الأجور من خلال التسقيف وعدم دفع رواتب كبيرة.

أعطى موافقته لشبيبة سكيكدة منذ أكثر من 10 أيام

تجدر الإشارة، إلى أن مصادر مؤكدة، قالت بأن المهاجم عيسى الباي كان قد أعطى موافقته النهائية لشبيبة سكيكدة قبل 10 أيام من اجتماعه مع الإدارة، بما أنه تحصل على تسريحه الآلي من لجنة المنازعات ومن حقه التفاوض مع أي فريق، لذا فالسؤال الذي يطرح نفسه ما الجدوى من اجتماعه مع الإدارة، إذا كان قد اتفق مع شبيبة سكيكدة أم كان غرضه المساومة.

سيلعب في سكيكدة بمطالب مالية أقل من التي اشترطها على البرج

أكثر من اتفاقه مع شبيبة سكيكدة قبل اجتماعه مع الإدارة، أضافت نفس المصادر أن عيسى الباي أعطى موافقته للسكيكدية بمطالب أقل من التي كان يتقاضاها في أهلي البرج، ما يدل على أن المهاجم كان قد حسم مستقبله بعيدا عن الأهلي، حتى لو لم تقم الإدارة بتخفيض راتبه، للإشارة لن يشكل خبر رحيل عيسى الباي الكثير من الصدى، بما أنه لم يكن من الركائز وكان يتقاضى راتبا كبيرا.

 

بن مرزوق طارق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: