المحترف الثاني

مولودية العلمة : كراوشي تحصل على السجل التجاري، والانسداد في طريقه إلى الحل

تمكن أعضاء مجلس إدارة مولودية العلمة من الحصول على السجل التجاري وهذا بعد فترة انتظار دامت لعدة أشهر وهي الوثيقة التي كانت تنقص مجلس الإدارة التابع للشركة التجارية من أجل العمل بطريقة قانونية، وهذا بعد معاناة طويلة للحصول على هذه الوثيقة من فرع السجل التجاري التابع لمديرية التجارة.

الحصول على السجل جزء من الحل

يمكن القول إن حصول أعضاء مجلس الإدارة على وثيقة السجل التجاري يعتبر خطوة مهمة نحو الأمام وجزء من الحل للمشاكل التي يعاني منها الفريق بحكم أن أصل الصراع بين النادي الهاوي والشركة التجارية يتمثل في عدم اعتراف أعضاء النادي الهاوي بشرعية مسيري مجلس الإدارة بسبب عدم حصولهم على هذه الوثيقة.

مجلس الإدارة عقد أمس اجتماعا مهما

وعقد أعضاء مجلس الإدارة عشية الأمس اجتماعا بمقر الشركة في حي السوامع وهو الأول بعد أن تم سحب السجل التجاري، حيث جاء هذا الاجتماع بدعوة من طرف رئيس المجلس صالح كراوشي للنظر في العديد من القضايا خاصة بعد الجمود الذي عرفه النادي خلال الأيام الفارطة.

نحو حسم الملفات العالقة في الساعات المقبلة

وتم خلال هذا الاجتماع الحسم في العديد من الملفات والقضايا العالقة منذ مدة وفي مقدمة لك الفصل في هوية المدرب الذي سيشرف على العارضة الفنية فضللا عن الحسم مع اللاعبين المستهدفين وهذا بعد أن تم التوقيع لعدد معتبر من اللاعبين الشبان في انتظار التوقيع لمجموعة ثانية خلال الساعات المقبلة.

كراوشي يرحب بأي مبادرة لإنهاء الصراع

وكشف رئيس مجلس الإدارة صالح كراوشي أنه ليس ضد أي مسعى أو مبادرة تهدف إلى إنهاء الصراع الحاصل منذ عدة أشهر مضيفا أنه يرحب بأي مبادرة في هذا السياق وهو الأمر الذي دعا إليه منذ اليوم الأول لظهور هذا الصراع بين الشركة التجارية والنادي الهاوي.

ويؤكد على أن مصلحة الفريق فوق أي اعتبار

ورغم كل ما حصل في فترة سابقة وحرب التصريحات بين مسؤولي النادي الهاوي والشركة التجارية إلا أن كراوشي أظهر عقلانية كبيرة من هذا الجانب من خلال تأكيده على أن مصلحة الفريق تبقى فوق أي اعتبار لاسيما مع اقتراب موعد الشروع في التحضيرات الجماعية تحسبا للموسم الجديد.

كراوشي: “لا أمانع أي حل يخدم مصلحة الفريق”

وقال رئيس مجلس الإدارة صالح كراوشي في حديثه أنه لا مانع من البحث عن حلول للوضعية الحالية التي يعرفها الفريق، وأضاف كراوشي بالقول: “منذ مدة ونحن نبحث عن حلول لهذه الوضعية، وبالنسبة لنا لا يوجد أي مانع من الوصول إلى اتفاق بما يخدم مصلحة الفريق بالدرجة الأولى”.

النادي الهاوي يواصل التحركات لضبط التعداد

في الجهة المقابلة، فإن الطرف الثاني ممثلا في النادي الهاوي يواصل التحركات من أجل ضبط التعداد النهائي الذي سيمثل الفريق في بطولة الموسم الجديد، حيث يبقى رئيس النادي سمير رقاب رفقة باقي الأعضاء مصرين على موقفهم بتسيير الفريق بدليل الاقتراب من حسم العديد من الصفقات الجديدة والتي من المنتظر تقديمها إلى وسائل الإعلام قبل نهاية الأسبوع الجاري.

خزار متواجد في الإمارات حاليا

تبحث إدارة النادي الهاوي عن الحصول على رخصة استثنائية من أجل السماح بدخول المدرب الهادي خزار إلى التراب الوطني في ظل تواجده في دولة الإمارات في الوقت الراهن موازاة مع تعليق الرحلات الجوية في الوقت الراهن بسبب الوضعية الوبائية، وكانت إدارة النادي الهاوي قد أكدت توصلها لاتفاق نهائي مع خزار من أجل الإشراف على العارضة الفنية للفريق خلال الموسم الجديد.

تكليف وادة بمنصب المناجير العام

وفي ذات السياق فقد تم تكليف المسير السابق وليد وادة بمنصب المناجير العام والذي يتولى ملف الاستقدامات بالتشاور مع باقي الأعضاء، وكان وادة قد فضل الانسحاب من الفريق خلال الموسم الفارط والابتعاد عن دائرة الأضواء وهذا بعد أن كان مرشحا لتولي رئاسة النادي الهاوي.

اليامين فوناس يلتحق بالفئات الشبانية

وتحاول إدارة النادي الهاوي إعادة الاعتبار لعدد من اللاعبين السابقين للفريق وفي هذا الإطار فقد تم الاتفاق مع اللاعب السابق اليامين فوناس من أجل تولي مهام الفئات الصغرى خلال الموسم الجديد من أجل الاستفادة من خبرته الكبيرة، وكانت الإدارة أيضا قد اتفقت في وقت سابق مع نورالدين نفار.

الحسم قريبا في هوية مدرب الرديف

من المنتظر أن يتم الحسم قريبا في هوية الطاقم الفني المعني بالإشراف على تدريب صنف الرديف خلال الموسم الجديد، حيث تم تداول العديد من الأسماء دون الفصل فيها إلى غاية الآن، وينتظر إدارة الفريق تحد كبير لإعادة الاعتبار للفئات الشبانية التي عانت الأمرين خلال السنوات الفارطة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: