المحترف الثاني

شباب باتنة : رحموني اجتمع بعريبي ومجاهد وينتظر مدرب الحراس عويطي

اجتمع المدرب الجديد للكاب رحموني مراد على هامش تقديمه الرسمي بمساعديه سليم عريبي وبلعيد مجاهد، حيث تطرقا للعديد من النقاط التي تخص التحضيرات للموسم الجديد، وطالب رحموني مساعديه بضرورة الإسراع في إنهاء الترتيبات اللازمة للشروع مباشرة في العمل مع التشكيلة.

الإدارة تنتظر رد مدرب الحراس عويطي

تنتظر إدارة الرئيس زغينة في رد ابن الفريق ومدرب الحراس الموسم المنصرم عويطي عصام على عرض الكاب، حيث من المقرر بأن يدعم عويطي الطاقم الفني للفريق في حال قبوله لعرض الإدارة التي أصرت بدورها على تكوين طاقم فني من أبناء الفريق هذا الموسم.

رحموني: “جئت من أجل اللعب على مراتب تشرف هذا الفريق العريق”

صرح المدرب الجديد للكاب رحموني مراد على هامش تقديمه لوسائل الإعلام والجمهور عن سعادته للعمل في ولاية باتنة التي يكن لها مكانة خاصة في قلبه، حيث أكد بأن المفاوضات مع الرئيس زغينة كانت سهلة بعد أن اتفق الطرفان في ظرف وجيز على جميع الشروط والأهداف، وقال رحموني: “سعيد بالعمل في ولاية باتنة ومع هذا الفريق العريق الذي له باع طويل في بطولة النخبة، هدفنا تكوين فريق تنافسي يلعب على المراتب الأولى هذا الموسم”.

“عريبي صديقي وسعيد بالعمل إلى جانبه”

كما مدح رحموني الطاقم الفني المساعد له، أين ظهر سعيدا بتعيين ابن الفريق سليم عريبي مساعدا له وقال في هذا الصدد: “مسرور للعمل إلى جانب لاعب كبير مثل عريبي، تربطنا علاقة صداقة منذ سنوات في ميادين كرة القدم والآن سنكون جنبا إلى جنب في الطاقم الفني للكاب، كما أنني سمعت الكثير عن المحضر البدني بلعيد مجاهد الذي يعد من خيرة المدرب في مجاله على المستوى الوطني”.

“اطلعت على قائمة اللاعبين وأغلبيتهم شبان يمتلكون إمكانيات محترمة”

واختتم المدرب رحموني حديثه قائلا: “لقد أطلعني الرئيس زغينة على قائمة اللاعبين، الذين أعرف بعضهم في انتظار اكتشاف قدرات جميع اللاعبين ما جذبني في قائمة اللاعبين هو أنهم معظمهم شبان ويمتلكون إمكانيات جد محترمة، بإذن الله سنكون فريقا قويا هدفه إسعاد أنصار الشباب في كل مكان وتحقيق الصعود في نهاية الموسم”.

 

بلال عبيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: