المحترف الأول

أهلي البرج: قتال يجدد عقده لموسمين وتكفاريناس يلتحق بالكابا

وقع صبيحة أمس المدافع الأيمن وشان تاكفاريناس على عقده مع أهلي البرج، قادما من سريع غليزان، وبهذا يرتفع عدد المستقدمين الجدد لـ 12 لاعبا بالتمام والكمال، خمسة منهم أمضوا على عقودهم أول أمس دفعة واحدة، للإشارة المستقدم الجديد للأهلي سبق له أن تقمص ألوان أولمبي المدية وكان ذلك موسم 2015/2016 قبل أن يتنقل بعدها إلى سريع غليزان.

وقع لموسمين وأجرى التحاليل الخاصة “بكورونا” بعد توقيعه

أفادت مصادرنا، إلى أن الوافد الجديد وشان تاكفاريناس وقع لموسمين، حين أمضي على عقده مع أهلي البرج وبعد التوقيع له مباشرة مر إلى إجراء التحاليل الخاصة بفيروس “كورونا” وفي حال ما إذا كانت النتائج سلبية، فإن المدافع الجديد سيلتحق بتربص “أكواجيم ستانغولا”، أين سيكون تحت تصرف المدرب دزيري بلال.

بوزناد يصرف النظر عن شرايطية وتفاصيل صغيرة وراء تعثر الصفقة

رغم الاتفاق المبدئي، إلا أن صفقة انتقال شرايطية مدافع نصر حسين داي إلى أهلي البرج لم يكتب لها النجاح، وكانت أخبار فيما مضى أكدت أن الإدارة وشرايطية اتفقا مبدئيا على التحويل، إلا أن الصفقة لم تتم وسبب تعثرها حسب ما أكده مصادرنا يعود إلى تفاصيل صغيرة حول بنود العقد، للإشارة كان من المنتظر أن يوقع شرايطية رفقة زغدان إلا أن ذلك تأجل ليلغى بعدها.

قتال يقرر البقاء ويجدد عقده رسميا لموسمين

بعد مد وجزر، وبعد مفاوضات عسيرة قربته أكثر من الرحيل قرر في الأخير المدافع الأيمن لأهلي البرج أسامة قتال الاستمرار مع أصحاب الزي الأصفر والأسود، وجدد عقده رسميا مع الفريق لموسمين آخرين، يذكر أن متوسط الميدان أحمد قعقع جدد عقده هو الآخر، ليتبقى فقط المدافع خير الدين عروسي من الذين ألح المدرب دزيري بلال على بقائهم.

خضع أمس لفحص PCR وسيلتحق بالتربص فور ظهور النتائج

أجرى أمس أسامة قتال الفحوص الخاصة بالكشف عن فيروس “كورونا” PCR، في انتظار الكشف عن نتيجة الفحص إذ سيلتحق مباشرة بزملائه الموجودين بالتربص، إذا ما كانت النتائج سلبية وخالية من الوباء، للإشارة ولحد الساعة لم تسجل أي إصابة بفيروس “كورونا” على مستوى التعداد البرايجي، فقط تم الاشتباه برحماني، لعلاوي ولشهب دون حملهم للوباء.

دزيري تولى إقناعه بعد أن تعنت لمطالبه

كنا قد ذكرنا في أعدادنا السابقة، أن المدافع عروسي ووسط الميدان قعقع اتفقا على البقاء، غير أن قتال حاول إملاء شروطه على الإدارة، وهو ما كاد يعصف باتفاقه مع الإدارة ما جعل بوزناد يستنجد بالمدرب دزيري بلال الذي اتصل بالمدافع وأقنعه بالبقاء مؤكدا حاجته الكبيرة لخدماته، للتذكير تحصل كل من قعقع وقتال على جزء من مستحقاتهما مثلما وعدتهما الإدارة.

عروسي مازال لم يجدد بعد رغم الاتفاق والإدارة غير قلقة

بعد تجديد قعقع وقتال، أصبحت الأنظار مشدودة نحو المدافع المحوري خير الدين عروسي الذي لم يفعل ذلك بعد، ورغم هذا فإن الإدارة تبدو واثقة من عودته، لأنه سبق وأن حصل بينهما اتفاق وباقي فقط التجديد، الذي لن يتأخر إلى أكثر من بداية الأسبوع القادم كأقصى تقدير، إذ سيرفع عدد القدامى إلى سبعة لاعبين على أمل التحاق الحارس سيدريك المتواجد في فرنسا رفقة عائلته.

 

طارق بن مرزوق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: