المحترف الثاني

نادي التلاغمة : زمامطة ضبط مخطط التحضيرات وينتظر ترخيصا من السلطات

ضبط المدرب الرئيسي لـ “كتيبة الزرقا”، رابح زمامطة، مخطط التحضيرات، إلى غاية انطلاق بطولة الموسم الكروي الجديد، حيث انتهى من وضع آخر اللمسات على برنامج التدريبات، والذي سيمتد إلى غاية إعطاء إشارة بداية بطولة القسم الوطني الثاني المقررة يوم 20 ديسمبر من السنة الجاري، على أمل تجاوز فترة واستعادة اللياقة البدنية بعد توقف المنافسة دام لأشهر بسبب جائحة كورونا، حيث يعول كثيرا التقني الخروبي على استئناف التدريبات مبكرا لبلوغ الهدف المسطر.

…في انتظار الترخيص باستئناف التدريبات

ولغاية كتابة هذه الأسطر، لم تصدر الجهات الوصية ممثلة في الرابطة الثانية للهواة ووزارة الشباب والرياضة أي بيان يتعلق بالترخيص لفرق القسم الوطني الثاني لاستئناف التحضيرات البدنية تحسبا للموسم الكروي، وهو ما أرق كثيرا المدرب زمامطة حيث ينتظر هذا الأخير الترخيص لاستئناف التدريبات الجماعية.

يتواصل مع اللاعبين بانتظام ومنحهم برنامج تدريبات فردي

في سياق متصل، يتواصل المدرب رابح زمامطة بانتظام مع لاعبيه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وعن طريق الهاتف، لمعرفة كل ما يتعلق بجاهزيتهم وحالتهم البدنية، حيث يحرص التقني الخروبي على معرفة كل ما يتعلق بلاعبيه، كما عمل على تسليم كل لاعب برنامج تدريبات فردي، حيث أصر على الشروع في تطبيق برنامجه قبل الانطلاق في التدريبات الجماعية مثلما هو مقرر.

الإدارة ضبطت كل الأمور

من جهتها، حرصت إدارة نادي التلاغمة بقيادة الرئيس الجديد حمزة نوارة، على ضبط كل الأمور اللوجستية، المتعلقة باستئناف التدريبات، تحسبا للمسوم الكروي الجديد، من ظروف الإقامة، الإطعام وغيرها من الاستعدادات الأخرى، كما تواصل مساعيها لإنهاء الترتيبات إدارية تجاه إدارة ملعب خبازة بشير، والقاعة المتعددة الرياضات “قربع صالح” والتي من المقرر أن يحتضنا تدريبات الفريق.

انطلاق التدريبات مبدئيا يوم 25 أكتوبر

مثلما سبق وأشرنا في أعداد سابقة، حول موعد استئناف التدريبات، تحسبا للموسم الكروي الجديد، حيث سيكون يوم الأحد القادم الموافق لـ 25 أكتوبر من الشهر الجاري موعدا أوليا للانطلاق التدريبات، في انتظار الترخيص من الجهات الوصية.

تجميع اللاعبين سيكون على مستوى بيت الشباب

تخطط إدارة الفريق بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة في تجميع اللاعبين على مستوى بيت الشباب المتواجد بمدينة التلاغمة، وهو النزل الذي احتضن كل معسكرات الفريق خلال المواسم الماضية وسجل خلالها النادي الأزرق والأبيض نتائج باهرة آخرها الصعود لبطولة الدرجة الثانية بصيغتها الجديدة.

إخضاع الجميع لكشف الـ PCR

وبحسب مصدر مقرب من إدارة نادي التلاغمة، بحيث تعمل هذه الأخيرة على توفير البروتوكول الصحي الذي اشترطته الجهات الوصية والرابطة الوطنية الثانية، من خلال اتصالاتها بالجهات الصحية العمومية وكذا الخاصة لتوفير تحليل الـ PCR ومن المقرر إجراؤه بمركز تجمع اللاعبين على مستوى منزل الشباب بالتلاغمة .

أول حصة تدريبية ستكون بملعب خبازة

كما أكدت إدارة نادي التلاغمة أن أول حصة تدريبية بعد تجميع اللاعبين على مستوى نزل الشباب ستكون بملعب خبازة بشير، رغم الأشغال الجارية على مستوى غرف تغيير الملابس والمنصة الشرفية، حيث ترى الإدارة أن سير الأشغال لن يؤثر على تدريبات الفريق التي ستقام بالملعب وقربه من مقر إقامة اللاعبين على مستوى بيت الشباب وهو ما سيسهل من مهمة تجسيد مخطط التدريبات المسطر من قبل المدرب رابح زمامطة.

 

زاوي رفيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: