المحترف الثاني

جمعية الخروب: لجنة الإنقاذ تلقت تطمينات من “الديجياس” و”مير” الخروب

رئيس البلدية يعد بمساعدة لايسكا

سعيا منها لتحريك عجلة الفريق الخروبي، باشرت لجنة الإنقاذ تحركاتها في كل الاتجاهات لإيجاد حل للمشاكل التي يتخبط فيها النادي، حيث علمنا أن أعضاء هذه اللجنة تنقلوا في الساعات الأخيرة إلى مقر الديجياس من أجل نقل انشغالاتها لمديرية الشباب والرياضة ومحاولة نيل الدعم لتحريك عجلة الفريق.

“الديجياس” وعدت بالتوسط مع السلطات لمساعدة لايسكا

هذا ومثل اللجنة خلال المقابلة التي كانت لها مع ممثل الديجياس، كل من زوبير عريبي والشريف بن دلاح، حيث أكدا لهذه الهيئة أن الوضع صعب في البيت الخروبي، ولايسكا تحتاج للدعم في هذه المرحلة بالذات، في وقت أكد هوام ممثل الديجياس أنه سيحاول سيبذل قصارى جهوده من أجل التوسط مع السلطات المحلية والولائية بغية فك الحصار على لايسكا.

الوجهة بعدها إلى مكتب “المير”

بعدما قابلت لجنة الإنقاذ ممثل الديحياس، تنقلت مباشرة إلى مكتب رئيس بلدية الخروب بوبكر بوراس من أجل التماس مساعدة منه في هذه المرحلة، حيث وافق “مير” الخروب على استقبال ممثلي هذه اللجنة، وفتح لهم باب الحوار من أجل طرح انشغالاتهم ومحاولة الخروج بحلول من شأنها أن تحرك عجلة الفريق المتوقفة منذ مدة.

رئيس البلدية أكد صعوبة الوضعية لكن وعد بالمساعدة

كان رئيس بلدية الخروب صريحا في حديثه مع ممثلي لجنة الإنقاذ عندما اطلع على المعطيات الحالية في البيت الخروبي، مؤكدا أن الوضع صعب في ظل غياب السيولة، فضلا عن ضيق الوقت وضرورة الانطلاق في التحضيرات للموسم الجديد في أقرب الآجال، لكن من جهة أخرى أكد أنه لن يتخلى عن فريق المدينة، ووعد بإيجاد حلول سريعة من شأنها أن تخرج لايسكا من هذا النفق الذي دخلته.

سيوفر قيمة حقوق الانخراط بداية هذا الأسبوع

وفي خطوة أولى منه أبدى من خلالها نيته في مساعدة لايسكا بالملموس، أكدت مصادرنا أنه وعد ممثلي اللجنة بحل مشكلة حقوق الانخراط للموسم الجديد، سيما وأن القضية مستعجلة، والرابطة تصر على دفع ما قيمته 158 مليون سنتيم هذا الأسبوع، وعلى هذا الأساس أكد رئيس البلدية أنه سيحاول توفير هذه القيمة في قادم الساعات للخروج من هذا المأزق.

يفكر في حث رجال المال على دعم الفريق إلى غاية صب إعانة البلدية

في سياق الحديث عن اللقاء الذي جمع أعضاء لجنة الإنقاذ برئيس بلدية الخروب، علمنا أن هذا الأخير وعد بمساعدة الفريق من خلال إيجاد رجال مال يساعدون الفريق مؤقتا إلى غاية دخول إعانات السلطات المحلية التي ستتأخر إلى غاية العام الجديد، في وقت أن لايسكا ستكون بحاجة إلى دعم مادي في القريب العاجل من أجل الانطلاق سريعا في بناء البيت.

محمد الهادي قيطوني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: