المحترف الثاني

مولودية العلمة : الفاف تفصل اليوم في النزاع بين الشركة والهاوي والبلدية تتفرج

تتوجه أنظار مسؤولي الشركة التجارية والنادي الهاوي لمولودية العلمة نهار اليوم نحو قرار الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بخصوص الطرف الذي سيتولى مسؤولية تسير الفريق خلال الموسم الجديد وهذا بعد قيام كل من مسؤولي النادي الهاوي وكذا الشركة التجارية بوضع ملف انخراط لكل طرف.

الكلمة الأخيرة في الصراع تعود إلى زطشي

من المنتظر أن حسم رئيس الفاف خيرالدين زطشي في الصراع الحاصل بين مسؤولي الفريق وهذا على ضوء الملفات المقدمة من كل طرف وهذا بعد الصعوبات التي وجدها مسؤولو الرابطة المحترفة والهاوية للفصل في الصراع الحاصل بما أن كل طرف تبين أنه له الحق في تسيير الفريق في ظل عدم الفصل بدقة في موضوع تسيير الفرق بعد التغيير الحاصل في نمط المنافسة.

كل طرف متمسك بأحقيته في التسيير

ورغم كل محاولات تقريب وجهات النظر بين الطرفين إلا أن الإشكال يبقى متواصلا إلى غاية نهار اليوم بين مسؤولي مجلس إدارة الشركة التجارية ونظرائهم من النادي الهاوي في ظل تمسك كل طرف بأحقيته في التسيير خلال الموسم الجاري بالاستناد إلى القوانين والتي تنصف الطرفين معا.

كراوشي جمد التوقيع للجدد بسبب وفاة شقيقه

توقفت عملية التوقيع للاعبين الجدد من طرف مجلس إدارة الشركة التجارية مع نهاية الأسبوع بسبب وفاة شقيق رئيس مجلس الإدارة صالح كراوشي (رحمه الله) وهو الأمر الذي أجبر كراوشي على تجميد التوقيع للصفقات الجديدة بسبب انشغاله بجنازة شقيقه، على أن يعود لمباشرة مهامه بداية من هذا الأحد.

كان يرغب في التوقيع للمدرب الجديد

وكان رئيس مجلس الإدارة صالح كراوشي يرغب في التوقيع للمدرب الجديد للفريق مع نهاية الأسبوع بعد أن تم الفصل في هوية المدرب والاتفاق معه على كل التفاصيل، وكما أوردنا من قبل أن الإدارة تفاضل بين الثنائي بوفنارة وسبع للإشراف على العارضة الفنية للفريق.

حديث عن اتصالات متقدمة مع تقني تونسي

ومن جانب أخر دار الحديث خلال الساعات الفارطة عن وجود اتصالات متقدمة بين إدارة المولودية وتقني من جنسية تونسية بغية الإشراف على تدريب الفريق، ولم يتم الكشف عن هوية المدرب المعني حيث تفضل إدارة الفريق انتهاج السرية في ظل الصراعات الحاصلة في الوقت الراهن.

النادي الهاوي يضمن خدمات بن قابلية والحارس بوزياني

تمكنت إدارة النادي الهاوي لمولودية العلمة من ضمان خدمات لاعبين جدد، حيث تم التوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب السابق لأولمبي الشلف بن قابلية لتدعيم صفوف الفريق، فضلا عن الحارس السابق لفريق شبيبة الساورة بوزياني، وتضاف هذه الصفقات للثلاثي الذي تم الإعلان عن توقيعه لعقوده في وقت سابق وهم خرباش، معزوزي ونور الإسلام، في انتظار الإعلان عن باقي الصفقات الأخرى قبل يوم الثلاثاء الجاري.

الجلاس يؤكد على أحقية الهاوي بالتسيير

كشف الناطٌق الرسمي للنادي الهاوي رابح الجلاس أن المكتب المسير للنادي له كامل الصلاحيات المتعلقة بتسيير الفريق خلال الموسم الجديد مفندا وجود أي تزوير أو تحايل في ملف الانخراط المودع لدى رابطة الهواة مثلما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي وهذا لكون ملف الانخراط لا يتضمن أي وثائق متعلقة بالسجل التجاري للشركة المحترفة.

يرفض التفريط في مستقدمي الشركة

من جانب أخر كشف الناطق الرسمي للنادي الهاوي أنه لن تم التفريط في العناصر التي تم التعاقد معها من طرف مسؤولي الشركة التجارية مبديا استعداده لضمهم إلى الفريق لأن هذه العناصر حسبه لا تتحمل مسؤولية تصرفات غير مسؤولة على حد قوله، حيث يبقى مكتب النادي الهاوي مفتوحا لإيجاد حل ولهذه الوضعية.

ضمان 15 لاعبا في انتظار حسم 12 صفقة أخرى

كشف الناطق الرسمي للنادي الهاوي أنه تم حسم 15 صفقة لحد الآن دون الكشف عن الأسماء التي تم التوقيع لها وهذا في انتظار حسم 12 صفقة أخرى خلال الفترة المتبقية من سوق التحويلات، حيث تتواصل المفاوضات مع عدة لاعبين لضمهم إلى صفوف الفريق قبل غلق باب التحويلات هذا الثلاثاء.

الجلاس: “الانخراط في رابطة الهواة تم بطريقة قانونية”

وقال رابح الجلاس أنه لا يعتبر ما يحصل حاليا بمثابة الإشكال لأن القوانين واضحة في هذا المجال مؤكدا ذلك بالقول: “لا يوجد إشكال ولا أبالغ في قول ذلك، لأن هناك قوانين تفصل في ذلك، والانخراط لدى رابطة الهواة تم بطريقة قانونية، وتم منحنا الترخيص لتسجيل اللاعبين الجدد، وبالنسبة لانخراط الشركة التجارية فلا يوجد وثيقة التنازل عن التسيير لأننا لم نسلمها لهم ولم يطلبوها منا، والأكثر من ذلك أن الملف ناقص ولا أظن أنه سيكون جاهزا في الآجال القانونية”.

 

زينو. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: