المحترف الثاني

اتحاد الشاوية : لجنة الترشيحات لم تستقبل أي ملف وياحي قد يخلف نفسه

سارت الأمور وفق ما سطرته إدارة اتحاد الشاوية التي سابقت الزمن خلال الأيام القليلة الماضية لإتمام جميع الترتيبات للشروع في التحضير للموسم الجديد بداية من اليوم، حيث شرع اللاعبون في الالتحاق بمقر الإقامة المخصص لهم بحي محمد الأخضر بداية من عشية أمس على أن يكتمل التعداد اليوم وهو ما سيسمح بالانطلاق في الأمور الجدية.

البداية بخضوع الجميع لفحوصات “كوفيد 19”

إصرار الإدارة على تجميع اللاعبين بداية من يوم أمس يعود إلى رغبتها في أن يكون الجميع حاضرا صبيحة اليوم تحسبا للموعد المحدد لإجراء كشوفات PCR للتأكد من سلامة الجميع من الإصابة من فيروس “كورونا” وبالتالي الحصول على الوثيقة الخاصة بذلك لإتمام ملفات الانخراط.

الطاقم الفني برمج حصة خفيفة بعد وجبة الغداء

وبعد الخضوع لعملية الكشف عن فيروس “كورونا” سيكون الجميع من لاعبين وأعضاء الطواقم الفنية، الطبية والإدارية على موعد مع تناول وجبة الغداء ثم أخذ قسط من الراحة قبل إجراء أول حصة تدريبية ستكون استرخائية بمقر إقامة اللاعبين الهدف منها تخليص اللاعبين من عياء السفر وتجهيزهم لما ينتظرهم في قادم الأيام.

العمل البدني سيبدأ غدا

ونظرا لتخصيص اليوم لفحوصات “كوفيد19” وإتمام الملفات الإدارية للاعبين تحسبا لإيداعها قبل انتهاء الآجال القانونية، فإن تطبيق برنامج العمل المسطر من طرف الطاقم الفني سيبدأ غدا وذلك من خلال إجراء أولى الحصص التدريبية للمرحلة الأولى من التحضيرات التي تهدف إلى تجهيز اللاعبين لدخول المرحلة الثانية التي سيتخللها تربص مغلق بمركز متخصص.

زكري ومساعدوه كيّفوا البرنامج مع المعطيات الراهنة

على الرغم من أن الطاقم الفني اتفق على برمجةالحصص التدريبية بمعدل حصتين يوميا، إلا أنه سيأخذ بعين الاعتبار معاناة اللاعبين من الناحية البدنية بسبب ابتعادهم عن أجواء المنافسة والتدريبات الجماعية لمدة تجاوزت 06 أشهر، حيث علمنا أن الحجم الساعي اليومي لن يتجاوز ساعتين في الأيام الأولى من التحضيرات على أن يتم رفعه تدريجيا وفقا للاستجابة التي سيبديها اللاعبون.

مدرب الآمال زايدي ضبط قائمته

انتهت أول أمس عملية الانتقاء التي أشرف عليها مدرب الآمال زايدي على مدار ثلاثة أيام لاختيار العناصر التي سيضمها فريق الرديف، حيث تم ضبط قائمة بـ27 لاعبا أغلبهم من لاعبي أواسط الموسم الماضي بالإضافة إلى بعض الأسماء التي خاضت الموسم الماضي تجارب في فرق أخرى على غرار مدفوني، زواوي اللذين لعبا في آمال أهلي البرج وإليهوم الذي حمل ألوان شباب باتنة وأسماء جديدة أقنعت خلال عملية الانتقاء.

سيخضعون غدا لكشوفات “الكوفيد 19”

ونظرا لكون فترة الانخراط لفئة الآمال هي نفسها الخاصة بالأكابر والتي تنتهي يوم بعد غد الأربعاء، فإن الإدارةطلبت من المكلّف بالفئات الشبانية ناصر زروال الاتصال بالأسماء المحتفظ بها من أجل إبلاغها بضرورة إتمام الملفات الإدارية والطبية اليوم على أقصى تقدير وإعلام هؤلاء بموعد الخضوع لكشوفات “كوفيد19” التي ستجري صبيحة الغد.

لجنة الترشيحات لم تستقبل أي ملف

بعد مرور 6 أيام عن عقد الجمعية العامة العادية لسنة 2020 وفتح مجال الترشح للراغبين في رئاسة النادي الهاوي وعضوية المكتب المسير، لم تستلم لجنة الترشيحات إلى غاية كتابة هذه الأسطر أي ملفوهو ما قد يُعطّل إجراء الجمعية الانتخابية في الموعد المحدّد لها.

طارق ياحي قد يخلف نفسه لعهدة أخرى

وفي ظل غياب بوادر لترشح أسم جديد لرئاسة الفريق، بلغنا أن الرئيس المنتهية عهدته ياحي طارق وافق على إيداع ملف ترشحه قبل انتهاء المهلة من أجل تجنيب الفريق الدخول في مرحلة فراغ إداري وهو ما من شأنه أن يُعطّل استفادته من الإعانات العمومية على رأسها إعانة البلدية التي وصلت الإجراءات الإدارية الخاصة بها مراحلها الأخيرة.

يريد الاحتفاظ بنفس أعضاء مكتبه

وبالإضافة إلى إبداء نيته في الترشح، أكد ياحي طارق على الاحتفاظ بنفس المكتب المسير الذي عمل معه من قبل وذلك من أجل مواصلة العمل الذي تم الشروع فيه في الفترة الماضية، ومن المنتظر أن يُقدّم الأعضاء ملفاتهم حتى يتم الانتخاب عليهم في نفس يوم الانتخاب على الرئيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: