المحترف الأول

اتحاد بسكرة: بوعكاز وصل وسيشرف على التربص الثالث للخضراء

مثلما أشرنا إليه في وقت سابق، انتهى عشية أمس مسلسل المدرب التونسي بوعكاز، الذي وصل أخيرا إلى مطار هواري بومدين بالعاصمة قادما من فرنسا في رحلة إجلاء خصصتها السلطات للرعايا المتواجدين هناك، حيث نجحت مساعي الإدارة على امتداد أسبوعين كاملين، في تمكينه من رخصة الدخول ليباشر مهامه على رأس العارضة الفنية بداية من نهاية الأسبوع الجاري.

وجه للقيام بالحجر الصحي لمدة ثلاثة أيام

وكإجراء روتيني، يخضع له الرعايا القادمون من خارج الوطن، وجه المدرب بوعكاز نحو أحد فنادق العاصمة، من أجل القيام بحجر صحي على امتداد ثلاث أيام، للتأكد من عدم حمله للفيروس تماشيا مع البرتوكول الصحي المعتمد، حيث يرتقب أن يغادر المعني الفندق يوم الخميس حسب المعلومات التي توفرت لنا.

منتظر في بسكرة بداية من الخميس للإشراف على التدريبات

ومن المنتظر أن يكون المدرب الجديد للإتحاد، حاضرا للإشراف على أول حصة تدريبية سيجريها الفريق خلال الشطر الثالث من برنامج التحضيرات، التي ستقام مبدئيا بمدينة بسكرة، حيث سيكون أمام الرجل ما يقارب الأربع أسابيع من أجل التعرف على فريقه الجديد، قبل موعد مواجهة الجولة الأولى من المنافسة المقررة أمام شبيبة سكيكدة بملعب العالية.

تحصل على كل معطيات التربص الأخير

ويظل مدرب الإتحاد على تواصل دوري مع أعضاء طاقمه الفني وعلى رأسهم مساعده الأول حدو مولاي، الذي قدمه له صورة موجزة عن سير التربص والأهداف التي تمكن من تحقيقها على امتداد 13 يوما، ما سيمسح له بالإنطلاق في استكمال برنامجه التحضيري فور وصوله إلى بسكرة يوم الخميس خلال الشطر الثالث من التحضيرات.

تحدث مع الإدارة وطلب برمجة تربص إضافي

وقبل وصوله إلى الجزائر، علمنا أن المدرب بوعكاز، تحدث مع الإدارة من أجل ضبط برنامج التحضيرات الخاصة بالشطر الثالث، حيث طلب برمجة تربص مغلق سواء ببسكرة أو بمدينة الشلف للحصول على القدر الكاف من المواجهات الودية، التي تظل أحد الأهداف الرئيسية المسطرة من قبله بحثا عن الانسجام بين عناصر التشكيلة، قبل دخول المنافسة الرسمية على بعد أربع أسابيع من الآن.

سيقدم رسميا بعد وصوله إلى بسكرة

ومن المنتظر، أن يتم تقديم المدرب بوعكاز بمقر الفريق في بسكرة، مباشرة فور وصوله في نهاية فترة الحجر الصحي التي سيخضع لها، حيث سيوقع عقده بصفة رسمية على أن يجري ندوة صحفية، للحديث عن الأهداف التي اتفق عليها مع الإدارة ونظرته للتعداد الحالي الذي بين يديه، وغيرها من الأمور في أول لقاء بينه وبين أسرة الإعلام المحلي قبل مباشرته للعمل بشكل رسمي.

 

أمير.ن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: