المحترف الثاني

اتحاد عنابة : بوسيف، شايب دور ودرواوي يغلقون قائمة الاستقدامات

أنهى فريق اتحاد عنابة أمس عملية الاستقدامات تحسبا للموسم الكروي الجديد 2020 /2021 حيث تمكن الفريق العنابي من ضمان خدمات ثلاثة لاعبين جدد ويتعلق الأمر بكل من المهاجم السابق لمولودية العلمة بوسيف مصطفى والمدافع المحوري السابق لدفاع تاجنانت شايب دور سيد أحمد ووسط الميدان الدفاعي لذات الفريق درواوي مسعود، وبهذا الثلاثي يكون فريق اتحاد عنابة قد أغلق قائمة الاستقدامات للموسم الكروي الجديد أين احتفظ بستة لاعبين وجلب 19 لاعبا جديدا.

بوسيف يعود للفريق العنابي

عاد المهاجم السابق لمولودية العلمة مصطفى بوسيف الذي وقع لموسمين مساء أمس مع فريق اتحاد عنابة، حيث أنه سبق أن لعب في الاتحاد الموسم ما قبل الماضي عندما أتى للفريق في الميركاتو قبل أن يسرح مرة أخرى الموسم المنصرم من طرف الإدارة السابقة لكن بعودة زعيم قرر إعادته للفريق من جديد.

الإدارة تستنجد بخدمات ثنائي دفاع تاجنانت

هذا وتمكنت إدارة الفريق العنابي من ضمان خدمات ثنائي دفاع تاجنانت ويتعلق الأمر بكل من المدافع المحوري شايب دور سيد أحمد ووسط الميدان الدفاعي درواوي مسعود، حيث تعول إدارة الفريق كثيرا على الثنائي لتقديم الإضافة اللازمة لفريق اتحاد عنابة ولم لا المساهمة في تحقيق الصعود؟

التعداد يكتمل والاتحاد يغلق قائمة الاستقدامات

وأخيرا ضبط فريق اتحاد عنابة تعداده الجديد للموسم الكروي المقبل بعدما أنهى عملية الاستقدامات مساء أمس بجلب الثلاثي بوسيف وشايب دور ودرواوي وعليه التعداد يصل إلى 27 لاعبا بالتمام والكمال.

الإدارة تتوصل لاتفاق مع بوشريط للبقاء

من جهة أخرى توصلت إدارة فريق اتحاد عنابة إلى اتفاق مع متوسط الميدان صاحب الخبرة والتجربة عنتر بوشريط للبقاء والمواصلة في فريق اتحاد عنابة إلى غاية نهاية عقده الذي ينتهي سنة 2021.

الإدارة تبرمج ثلاثة تربصات تحضيرية

على صعيد آخر علمنا من مصادرنا الخاصة أن إدارة الفريق بالتنسيق مع الطاقم الفني برمجت ثلاثة تربصات تحضيرية للفريق العنابي، حيث البداية ستكون بمدينة الشلف وحتى التربص الثاني سيكون بنسبة كبيرة في الشلف في حين التربص الثالث والأخير سيكون هنا بعنابة حتى يتعود اللاعبون على الأجواء بمدينة عنابة وعلى أرضية ملعب 19 ماي 56 باعتبارها أرضية خاصة نوعا ما وفريدة من نوعها لأنها في وضعية صعبة وعليه على لاعبي الفريق التأقلم معها تحسبا لهذا الموسم الذي سيكون حاسما جدا لأن الاتحاد يستهدف الصعود هذا العام.

زعيم يودع بعثة فريق نصر حسين داي

قام أول أمس رئيس فريق اتحاد عنابة عبد الباسط زعيم بالنقل إلى مقر إقامة بعثة فريق نصر حسين داي الذي أجرى تربصا مغلقا هنا بعنابة لتوديعها مادام أن الفريق العاصمي غادر صبيحة أمس مدينة عنابة باتجاه قسنطينة لإجراء لقاء ودي أمام الشباب المحلي، حيث التقى زعيم بالمدرب العنابي لفريق النصرية نذير لكناوي وكذا مساعده شريف عبد السلام الذي سبق له أن حمل ألوان الفريق العنابي.

كان مرفوقا بمنادي وعدوان وبعض أعضاء النادي الهاوي

هذا وكان رئيس الاتحاد مرفوقا في زيارة المجاملة التي قام بها لمقر بعثة نصر حسين داي بكل من الرئيس السابق للفريق العنابي عيسى منادي والرئيس الحالي للنادي الهاوي عزيز عدوان وعضو المكتب المسير لخضر طلحي والعضو حو يحي.

أخذ صورا تذكارية مع أسرة النصرية

بعد لقائه بأغلب أعضاء الطاقم الفني والإداري لفريق نصر حسين داي أخذ رئيس فريق اتحاد عنابة صورة تذكارية مع أسرة فريق نصر حسين داي بفندق ريم الجميل، أين كان يقيم فريق النصرية أين تمنى الجميع صعود اتحاد عنابة هذا الموسم.

سبق أن قام بزيارة مجاملة لوفد وفاق سطيف

هذا وسبق أن قام رئيس الاتحاد بزيارة مجاملة إلى وفاق سطيف أثناء حصته التدريبية ما قبل الأخيرة بملعب 19 ماي 56 أين التقى بمسيري الوفاق وكذا المدرب التونسي نبيل الكوكي، حيث تمنى لهم زعيم التوفيق والنجاح هذا الموسم.

لكناوي تمنى الصعود لاتحاد عنابة

من جهته، تمنى المدرب السابق لاتحاد عنابة والحالي لفريق نصر حسين داي نذير لكناوي في حديث جانبي، التوفيق والنجاح للرئيس زعيم على رأس الفريق العنابي متمنيا قي ذات السياق الصعود لفريق اتحاد عنابة هذا الموسم لأن مكانته ضمن فرق النخبة الوطنية.

 

 رائد.ب 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: