المحترف الثاني

مولودية العلمة : مدرب تونسي أولوية كراوشي ورقاب تنقل لملاقاة زطشي

تواصل إدارة مولودية العلمة ممثلة في أعضاء مجلس إدارة الشركة التجارية مساعيها لضبط التحضيرات الخاصة بالموسم الجديد حيث علمنا في هذا الصدد أن رئيس مجلس الإدارة صالح كراوشي يفضل التعاقد مع مدرب تونسي لقيادة العارضة الفنية خلال الموسم الجديد بدلا من التعاقد مع مدرب محلي كما كان منتظرا.

عدة أعضاء مع خيار عودة سبع

يفضل عدد من أعضاء مجلس لإدارة خيار تجديد عقد المدرب مصطفى سبع مع مولودية العلمة لموسم إضافي خاصة أن المعني بدا متحمسا لفكرة العودة للإشراف على العارضة الفنية للفريق، وكما ذكرنا من قبل فإن المستحقات المالية العالقة للمدرب عن الموسم الفارط تشكل أحد الأسباب الرئيسية في تحمس المسيرين لتجديد عقد سبع مع المولودية.

أطراف أخرى مع التعاقد مع بوفنارة

لا يخفى على أحد وجود اختلاف في وجهات النظر بين مسيري مجلس الإدارة بخصوص هوية المدرب الجديد خاصة إذا علمنا أن هناك طرفا ثالثا مع فكرة التعاقد مع المدرب بوفنارة خاصة أن المعني منح موافقته في وقت سابق للإشراف على العارضة الفنية للفريق، وهو الأمر الذي يجعل إدارة المولودية أمام حتمية الفصل سريعا في هوية المدرب الجديد قبل الشروع في التحضيرات الجدية.

عدة لاعبين شبان وقعوا خلال الأيام الفارطة

أقدم مجلس إدارة الشركة التجارية لمولودية العلمة على تقديم اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم خلال الميركاتو الحالي ويتعلق الأمر بكل من المهاجم السابق لرائد بومرداس خطاب ياسين، واللاعب السابق لرديف أولمبي المدية محمد لوصيف، فضلا عن اللاعب يانيس برشيش القادم من شبيبة القبائل، واللاعب السابق لإتحاد العاصمة كريم بلحاجي.

استدعاء القدامى للشروع في التدريبات بداية من اليوم

وجه رئيس الفريق صالح كراوشي الدعوة للاعبي الموسم الفارط المحتفظ بخدماتهم (13 لاعب) من أجل الحضور بداية من نهار اليوم بغية الشروع في التدريبات الجماعية تحسبا للموسم الجديد، وسيكون أول إجراء هو تجميع اللاعبين ثم القيام بالفحوصات الطبية للكشف عن فيروس كورونا قبل الشروع بعدها في التدريبات.

التربص الأول في العلمة لأكثر من أسبوع

حسب البرنامج المعد من طرف الطاقم الإداري فإن التربص الأول للفريق سيجري في مدينة العلمة لفترة تفوق أسبوع حيث تم الاتفاق مع أحد الفنادق المحلية من أجل إقامة التشكيلة فيما ستجري التدريبات بين ملاعب حارش، زوغار والملعب المدرسي وكذا قاعة تقوية العضلات، وهذا في انتظار الفصل في موعد ومكان التربص الثاني والذي سيقام بنسبة كبيرة خارج العلمة.

إمكانية تأجيل التدريبات تبقى واردة

رغم أن مسيري الفريق قرروا الشروع في التدريبات خلال الساعات المقبلة إلا أن إمكانية تأجيل التدريبات الجماعية يبقى قائما في ظل عدم الحصول على ترخيص الوزارة لاستئناف التدريبات ناهيك عن حسم بعض الإجراءات المطلوبة فيما يتعلق بالبروتوكول الصحي الخاص للوقاية من فيروس كورونا.

 

زينو. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: