المحترف الأول

وفاق سطيف : الإدارة ترد على مسؤولي الشابة وتراسل الفيفا حول ميصالة

قامت إدارة وفاق سطيف بإرسال ملف اللاعب الجديد في صفوف الفريق مرباح ميصالة إلى لجنة التأهيل على مستوى الإتحادية الدولية لكرة القدم “الفيفا” وهذا من أجل الحصول على تأهيل اللاعب عقب إعتراض فريق هلال الشابة التونسي على تأهيل اللاعب مع الوفاق.

طلبت تأهيله إستثنائيا في الوفاق

وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها فإن الخطوة التي قامت بها إدارة الوفاق كانت ضرورية بعد اعتراض الفريق التونسي على تأهيل اللاعب، حيث طلبت إدارة الوفاق تأهيل اللاعب مرباح بصفة استثنائية مع الوفاق لتفادي بقائه دون منافسة خلال الفترة المقبلة.

رد لجنة التأهيل سيكون في غضون 21 يوم

ومن المنتظر أن يتم الرد على الطلب المقدم من طرف إدارة الوفاق إلى لجنة التأهيل التابعة للفيفا في غضون ثلاثة أسابيع من الآن وهو ما يعني أن اللاعب مرباح بإمكانه المشاركة مع التشكيلة السطايفية بداية من مباراة الجولة الأولى في حال موافقة الفيفا على تأهيله مع الوفاق.

إدارة الوفاق متأكدة من تأهيله آليا في الوفاق

وتبقى إدارة الوفاق متأكدة بنسبة كبيرة من تأهيل اللاعب في صفوف الفريق خلال الموسم الجديد لكون ميصالة غير مرتبط بأي عقد مع فريقه التونسي السابق هلال الشابة، حيث تبقى مسألة تأهيله في الوفاق مرتبط بالوقت لا غير.

اللاعب يعاني من إصابة في العضلة المقربة

وبعيدا عن قضية تأهيل اللاعب ميصالة مع الوفاق فإن اللاعب الجديد في صفوف النادي يعاني من إصابة في العضلة المقربة وهو الأمر الذي منعه من المشاركة في اللقاء الودي السابق أمام فريق نجم مقرة.

يكثف من العلاج مع الطاقم الطبي

وإستغل المدافع مرباح ميصالة فرصة الراحة الممنوحة من طرف الطاقم الفني خلال الأيام الفارطة من أجل تكثيف العلاج رفقة الطاقم الطبي حتى يكون جاهزا للعودة إلى المنافسة مع إنطلاقة التربص الثالث خاصة أن اللاعب لا يرغب في تضييع المزيد من الحصص.

حالته ستتضح اليوم في حصة الاستئناف

ومن المنتظر أن تتضح الحالة الصحية للاعب ميصالة نهار اليوم على هامش حصة الإستئناف، حيث سيقوم الطاقم الطبي بتقديم تقرير مفصل عن الحالة الصحية للاعب من أجل النظر في وضعيته سواءا بالإندماج في التدريبات أو تركه يتعافى لمدة إضافية.

ميصالة: “اعتراض هلال الشابة على تأهيلي في الوفاق لا حدث بالنسبة لي”

بدا اللاعب ميالة مرباح في حديثه عن قضية إعتراض فريق هلال الشابة على تأهيله من الوفاق غير متخوف من تبعات هذه القضية، وقال المدافع مرباح في هذا الخصوص :”اعتراض هلال الشابة على تأهيلي في الوفاق لا حدث بالنسبة لي”.

“موقفي سليم مئة بالمئة وستؤهلني الفيفا”

وواصل اللاعب مرباح حديثه عن قضيته مع فريقه التونسي السابق مؤكدا على أنه حر من أي إرتباط مع هلال الشابة وبالتالي فهو غير متخوف من هذه الناحية مضيفا بالقول :”موقفي سليم مئة بالمئة وستوهلني الفيفا مع الوفاق”.

“إصابتي خفيفة وساعود الي التدريبات خلال حصة الإستئناف”

كما تطرق اللاعب ميصالة إلى الإصابة التي يعاني منها كاشفا أنها خفيفة ولا تدعوا إلى القلق في إنتظار عودته إلى التدريبات خلال حصة الإستئناف، وأوضح اللاعب ميصالة ذلك بالقول :”إصابتي خفيفة وساعود الي التدريبات خلال حصة الإستئناف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: