المحترف الثاني

اتحاد الشاوية التحضيرات تدخل أسبوعها الثالث والطاقم الفني يرفع وتيرة العمل

تدخل اليوم تحضيرات الشاوية للموسم الجديد أسبوعها الثالث وسط ارتياح كبير من طرف أعضاء الطاقم الفني بقيادة المدرب حسين زكري للنتائج المسجلة إلى حد الآن والتجاوب الكبير الذي أبداء اللاعبون مع طريقة العمل وهو ما سمح ببلوغ جميع الأهداف المسطرة للمرحلة الأولى من التحضيرات التي ستنتهي مع نهاية الأسبوع الثالث.

أهداف الأسبوعين الأولين تحققت

كما سبقت الإشارة إليه، فإن المدرب زكري حسين ومساعدوه قسّموا المرحلة الأولى من التحضيرات إلى ثلاثة أسابيع مع تحديد أهداف خاصة بكل أسبوع، ومن خلال تتبع سير الأسبوعين الأولين وجمع تصريحات أعضاء الطاقم الفني، فإنه يمكن القول إن الأهداف المسطرة تم تحقيقها بامتياز، حيث تم خلالهما إعداد اللاعبين حتى يكونوا جاهزين بدنيا للمراحل المقبلة التي ستكون وتيرة العمل فيها أشد.

الحضور الجماعي للاعبين ساهم في النجاح

من بين المعطيات التي ساهمت في تحقيق أهداف الأسبوعين الأولين من التحضيرات الحضور الجماعي للاعبين، فبالعودة إلى أول حصة تدريبية نجد أن عدد المشاركين فيها بلغ 26 لاعبا باحتساب الآمال، ومن يومها والعدد في ارتفاع إلى أن وصل إلى 30 لاعبا وهو ما ساعد الطاقم الفني في تطبيق البرنامج المسطر دون تسجيل أي اضطرابات.

بوغاشيش، بلقاضي ويسعد متأخرون مقارنة بزملائهم

وإذا كان أغلب اللاعبين شاركوا في جميع الحصص التدريبية المبرمجة إلى غاية يوم أمس، فإن هناك لاعبا واحدا لم يستفد بالشكل الكافي حيث غاب عن أول 10 أيام بسبب انشغاله بمرض والده هو المهاجم يسعد الذي كان يتدرب بمسقط رأسه وفق برنامج خاص قدمه له المحضران البدنيان، كما ضيّع المدافع بوغاشيش والمهاجم بلقاضي بعض الحصص بسبب معاناتهما من الإصابة.

اللاعبون أجروا قرابة 25 حصة بدنية ونظرية

جرت تدريبات الأسبوعين الأولين بمعدل حصتين في اليوم الواحد مع منح بعض فترات الراحة للاعبين وهو ما سمح بالوصول إلى 25 حصة تقريبا تم تخصيص معظمها للعمل البدني بين الغابة والملعب، مع برمجة حصص نظرية لشرح طريقة العمل وتحسين الجوانب التكتيكية للاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: