المحترف الثاني

شباب باتنة التشكيلة تجري أول حصة تدريبية في سفوحي بحضور جل اللاعبين

أجرت تشكيلة شباب باتنة، عشية أمس، أول حصة تدريبية على أرضية ملعب سفوحي، حيث شهدت حضور معظم اللاعبين، وشهدت أول حصة على التعارف بين اللاعبين والطاقم الفني إضافة إلى بعض التمارين الخفيفة، كما برمج الطاقم الفني حصص تدريبية اليوم في انتظار قدوم المدرب رحموني نهاية هذا الأسبوع.

رحموني أكد قدومه إلى باتنة يوم غد

أكد المدرب رحموني في اتصال للمحترف، بأن قدومه لمدينة باتنة سيكون يوم الأربعاء أو الخميس القادم على أقصى تقدير وذلك للإشراف على التشكيلة، ولم يكشف رحموني عن الأسباب التي منعته من القدوم بداية هذا الأسبوع، فيما يرجح متتبعون بأن بعض الأمور الشخصية التي حالت دون قدوم هذا الأخير لباتنة.

ويؤكد بأن انتداب الثنائي صالح وزبيري كان بطلب منه

كما أكد المدرب رحموني في اتصال سابق، بأن قدوم اللاعبين زبيري عبد الغني وصالح نور الاسلام كان بعد استشارة منه وبطلب من الرئيس زغينة الذي كان يبحث عن مدافع محوري ومتوسط ميدان دفاعي، واعتبر رحموني بأن اللاعبين المذكورين يمتلكان امكانيات فنية وبدنية كبيرة وسيقدمان الاضافة للتشكيلة هذا الموسم.

اللاعبون “البرانية” التحقوا أول أمس بباتنة

التحق اللاعبون الجدد لفريق شباب باتنة، أول أمس، بمدينة باتنة وذلك للشروع بصفة رسمية في التحضيرات وقد لوحظ منذ بداية اليوم الأول جدية وانضباط كبيرين من اللاعبين، الذين أبدوا رغبتهم في العودة إلى المنافسة والميادين بعد فترة غياب دامت لأكثر من سبعة أشهر.

ولم يجروا بعد الفحوصات الطبية

وفي سياق آخر، لم يجر رفقاء المخضرم مساعدية بعد الفحوصات الطبية الخاصة بكوفيد 19 رغم اصرار السلطات الرياضية بضرورة اتباع البروتوكول الصحي قبيل الشروع في التحضيرات للموسم الجديد، حيث أجرى الفريق أول حصة تدريبية بسفوحي أمس وسط اجراءات صحية مشددة تخوفا من تكرار حالات الاصابة بين اللاعبين مثلما حدث في تدريبات العديد من الأندية الوطنية خلال الأيام القليلة الماضية.

عريبي متخوف من حدوث إصابات بكورونا بين اللاعبين

ظهر المدرب المساعد عريبي سليم في اتصال خص به المحترف، متخوفا من حدوث إصابات بين عناصر التشكيلة خلال الحصص التدريبية الأولى، لاسيما وأنهم لم يجتازوا بعد الفحوصات الطبية الخاصة بكوفيد 19، ويعمل المدرب عريبي على تشديد الاجراءات الوقائية في الحصص التدريبة الأولى إلى غاية انهاء كافة الترتيبات الصحية الخاصة بالتحضيرات.

 

بلال عبيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: