المحترف الثاني

اتحاد عنابة زعيم: “علينا وضع اليد في اليد لإعادة الاتحاد لمكانته الطبيعية”

خرج رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية اتحاد عنابة زعيم عن صمته حيث خص جريدتنا بتصريح حصري أكد من خلاله أن الأمور التي تحيط بالفريق لا تبعث على الارتياح تماما على الجميع وضع اليد في اليد لإخراج الاتحاد من الأزمة التي يتخبط فيها والتي قد تؤدي به إلى ما لا يحمد عقباه، موضحا أنه لا يوجد فرق بين الشركة أو النادي الهاوي مادام أن مصلحة الفريق العنابي فوق كل اعتبار والاتحاد أكبر من الجميع.

“نعزي أنفسنا وعائلة شبيبة القبائل إثر وفاة حناشي”

في بداية حديثه معنا عزى زعيم باسمه الخاص وباسم أسرة الاتحاد عائلة حناشي وعائلة شبيبة القبائل أثر رحيل أحد رموز كرة القدم الجزائرية محند شريف حناشي راجيا من المولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنانه.

“قمنا بانتدابات نوعية هذا الموسم وكونا فريقا محترما”

أما فيما يتعلق بفريق اتحاد عنابة كشف لنا ذات الرئيس أن الإدارة قامت بانتدابات نوعية مؤكدا أن الإدارة كونت فريقا محترما بإمكانه المنافسة على ورقة الصعود مادام أنه يتكون من لاعبين شبان ولاعبي الخبرة والتجربة ولهذا نحن متفائلون بالفريق هذا الموسم.

“لم أتدخل في الاستقدامات واللجنة المعنية هي التي أشرفت على العملية”

واصل زعيم حديثه معنا، إذ كشف لنا أنه لم يتدخل إطلاقا في عملية الاستقدامات مادامت اللجنة المعنية بذلك هي التي أشرفت على كل ما يتعلق بالاستقدامات خاصة أنها تتكون المدرب بن شوية ومساعده بونور والمناجير العام مهدي بودار والمدير الرياضي محمد حموش.

“نحن كإدارة راضون على الاستقدامات وهدفنا إعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية”

هذا وأبدى رئيس فريق اتحاد عنابة رضاه التام عن الاستقدامات التي قامت بها اللجنة في الصائفة الماضية مؤكدا أن الهدف هو إعادة الفريق العنابي إلى مكانته الأصلية والحقيقية.

“وفرنا كافة الإمكانيات اللازمة لإنجاح تربص الفريق بمدينة الشلف”

أما عن تربص المغلق الذي تجرى فعالياته بمدينة الشلف أكد لنا زعيم أن إدارة الفريق وفرت كافة الإمكانيات اللازمة وهيأت كل الشروط والظروف الملائمة لإنجاحه خاصة أنه التربص الأول للفريق وهو يكتسي أهمية كبيرة الكتيبة العنابية بعد توقف دام لأكثر من سبعة أشهر.

“الفريق بحاجة ماسة للأموال وتحاليل pcr تكلفنا 66 مليون سنتيم”

من جهة أخرى، كشف زعيم أن فريق اتحاد عنابة هذا الموسم بحاجة ماسة للأموال لأننا في ظرف استثنائي وهو مطالب بإجراء تحاليل الكشف عن فيروس كورونا (pcr) والذي يكلف في كل مرة 66 مليون سنتيم وهذا مكلف جدا وهذا ما يؤكد أن الجانب المالي مهم جدا هذا الموسم للفريق العنابي.

“هناك بعض الأطراف تريد زرع الفتنة ما بين الشركة والنادي الهاوي”

أما على صعيد آخر كشف زعيم أن هناك في المدة الأخيرة بعض الأطراف تريد زرع الفتنة ما بين الشركة الرياضية والنادي الهاوي بسبب ما يحدث وما يقال هنا وهناك ولهذا وجب علينا وضع حد لهكذا تصرفات وممارسات حتى يتمكن الاتحاد من بلوغ أهدافه المسطرة في نهاية الموسم.

“حصيلتي المالية مؤشرة من طرف محافظ الحسابات وأنفقت على الفريق 13 مليار سنتيم”

الرئيس زعيم عبد الباسط اعتبر أن حصيلته المالية للفترة الممتدة ما بين الفاتح جانفي 2019 إلى 30 جوان من نفس السنة مؤشرة من طرف محافظ الحسابات ومصادق عليها من طرف أعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي وقتها، مضيفا أنه أنفق على الفريق منذ سنة 2017، إلى اليوم 13 مليار سنتيم من ماله الخاص وذلك حتى يتمكن من إعادة الفريق إلى بطولة المحترف الثاني.

“أكثر من 70% من التعداد الحالي تسلموا تسبيق ثلاثة أشهر”

من جهة أخرى كشف لنا زعيم أن أكثر من 70% من التعداد الحالي تسلموا تسبيقا لثلاثة أجور في انتظار تسوية بقية اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة مادام أننا نسعى جاهدين لتسوية مستحقاتهم حتى يكون تركيزهم على العمل والتدريبات فقط.

“الأمور لا تبعث على الارتياح في محيط الفريق”

هذا واستغرب ذات المتحدث الظروف المحيطة بالفريق العنابي والتي لا تبعث على الارتياح حسبه خاصة أن الفريق بحاجة ماسة للهدوء حتى يتمكن من بلوغ أهدافه المسطرة هذا الموسم.

“علينا طي صفحة الخلافات نهائيا ويجب وضع اليد في اليد لإعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية”

من جانب آخر طالب عبد الباسط زعيم الجميع بضرورة طي صفحة الخلافات والصراعات نهائيا ووضع اليد في اليد لإعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية والحقيقية صحيح أن المأمورية لن تكون سهلة حسبه لكن بتضافر جهود الجميع حتما الاتحاد سيعود بإذن الله إلى دوري الأضواء.

“أشكر السلطات المحلية لدعمها الفريق في المدة الأخيرة”

هذا وتوجه رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية اتحاد عنابة بالشكر الجزيل إلى السلطات المحلية وعلى رأسها والي عنابة جمال الدين بريمي الذي يدعم الفريق ويسانده في كل مرة من خلال اجتماعه بكل الأطراف الفاعلة في الفريق لإيجاد الحلول اللازمة لكل المشاكل العالقة لإخراج الفريق إلى بر الأمان.

“تحية تقدير واحترام لكل الأنصار وأتمنى التوفيق والنجاح هذا الموسم”

في ختام حديثه وجه عبد الباسط زعيم تحية تقدير واحترام لكل الأنصار مطالبا إياهم بضرورة الوقوف مع الفريق وتمنى التوفيق والنجاح لفريق القلب اتحاد عنابة في نهاية الموسم.

 

رائد. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: