المحترف الأول

شباب باتنة التشكيلة تعود اليوم إلى التدريبات لإنهاء المرحلة الأولى من التحضيرات

تعود تشكيلة شباب باتنة، صبيحة اليوم، إلى أجواء التحضيرات بعد يوم راحة منحه الطاقم الفني للاعبين من أجل الاسترجاع، حيث ستشهد الحصة التدريبية لنهار اليوم حضور جميع اللاعبين بما فيهم المتغيبين عن التدريبات خلال الأسبوع الماضي على غرار المهاجم مساعدية أحمد، فيما اندمج اللاعب بيطام عيسى خلال اليومين الماضيين في التحضيرات مع المجموعة، ويسعى الطاقم الفني خلال الأسبوع الجاري إلى مواصلة تطبيق البرنامج التحضيري الذي شرع فيه منذ اليوم الأول من التدريبات.

رحموني سيواصل تحضير لاعبيه بدنيا

سيواصل الطاقم الفني للكاب بقيادة المدرب رحموني مراد، تنفيذ البرنامج التحضيري الذي شرع فيه المحضر البدني بلعيد مجاهد منذ أكثر من أسبوع وذلك بداية من حصة الاستئناف اليوم، حيث ستكون التحضيرات مقسمة بين غابة كاسرو وملعب الشهيد سفوحي إلى غاية انتهاء المرحلة الأولى من التحضيرات حسب ما أكده مصدر مقرب من الطاقم الفني.

المرحلة الثالثة من التحضيرات ستنطلق الأسبوع المقبل

هذا وستنطلق المرحلة الثالثة من التحضيرات ابتداء من الأسبوع المقبل، حسب مصدر موثوق، حيث سيركز المدرب رحموني من خلالها على تحضير اللاعبين داخل القاعة الرياضية، كما سيشرع تدريجيا في التحضيرات الفنية التي ستنطلق بداية من أول تربص تحضيري مبرمج بمركب أول نوفمبر، وذلك مرتبط بالترخيص من السلطات المعنية. للتذكير، فإن الفريق يتواجد حاليا في المرحلة الثانية من التحضيرات، حيث يتطلع مجاهد إلى تقوية الجانب البدني لاسيما وأن رفقاء أمغشوش اجتازوا مرحلة التدريبات عن بعد قبل أسبوعين من الآن.

زغينة لم يغلق ملف الشركة التجارية ويسعى لإنهائه في أسرع الآجال

وفي سياق مغاير، لا يزال الرئيس زغينة فرحات يتفاوض مع مسيري الشركة التجارية السابقة وذلك لإيجاد حلول لملف الديون العالقة، والمقدرة حسب الرئيس بأكثر من 38 مليار سنتيم منها أكثر من 4 ملايير سنتيم متعلقة بديون لجنة المنازعات، حيث أشارت مصادر مطلعة، بأن زغينة أجرى اجتماعات دورية مع المسيرين السابقين لإنهاء المشكلة، إلا أن تلك اللقاءات لم تخرج بأي قرارات جديدة إلى غاية كتابة هذه الأسطر.

الإدارة تستعجل ضخ الإعانات المالية

هذا وقد طالبت إدارة الكاب السلطات المحلية، بضرورة التسريع في ضخ الاعانات المالية المقدرة بمبلغ 3.5 ملايير سنتيم التي منحتها السلطات المحلية على هامش حفل التكريم الذي نظمه المجلس الشعبي البلدي خلال شهر سبتمبر وذلك من أجل تغطية مصاريف المرحلة القادمة التي ستتخللها العديد من التربصات وكذا تسديد الديون المترتبة على الإدارة خلال الفترة الماضية.

 

بلال عبيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: