المحترف الثاني

اتحاد عنابة مواسة ومقدات يكسبان قضيتهما وسيحصلان على 790 مليونا

تلقت إدارة فريق اتحاد عنابة في المدة الأخيرة أحكاما نهائية من غرفة فض النزاعات في قضيتي المدرب مواسة ومدرب الحراس سليم مقدات، حيث حكمت للمدرب كمال مواسة بـ 600 مليون سنتيم ولمدرب الحراس سليم مقدات بـ 190 مليون سنتيم وعليه فان ديون الموسم الفارط في ارتفاع وتزايد مستمر وهذا حتما لا يخدم إطلاقا مصالح فريق اتحاد عنابة الذي سيجد نفسه مثقل بالديون في الميركاتو الشتوي المقبل وكذلك سيكون من بين الفرق الممنوعة من الاستقدامات.

غرفة فض النزاعات تصدر أحكامها النهائية

بعد طول انتظار أصدرت غرفة فض النزاعات حكمها النهائية في قضيتي المدرب مواسة ومدرب الحراس مقدات، حيث تلقت الإدارة العنابية المراسلة عبر بريدها الإلكتروني، وعليه كل هذه الديون ستؤثر تأثيرا كثيرا على فريق اتحاد الذي يستهدف الصعود هذا الموسم لكن في ظل كل هذه الديون والظروف المحيطة بالفريق الصعود سيكون صعب المنال.

مواسة يتحصل على 600 مليون سنتيم ومقدات 190 مليون سنتيم

حكمت غرفة فض النزاعات لصالح المدرب السابق لفريق اتحاد عنابة كمال مواسة بـ 600 مليون سنتيم رغم أنه طالب سابقا بمليار و600 مليون سنتيم لكن غرفة النزاعات حكمت بـ 600 مليون سنتيم في حين حكمت لصالح مدرب الحراس سليم مقدات بـ 190 مليون سنتيم.

قيمة ديون الموسم الفارط ترتفع لـ 6 ملايير و490 مليون سنتيم

بعدما أصدرت غرفة فض النزاعات حكمها النهائية في قضية الثنائي مواسة ومقدات، فإن قيمة ديون الموسم الفارط إلى غاية الآن ارتفعت إلى 6 ملايير و490 مليون سنتيم وهي قيمة مالية كبيرة في انتظار صدور بقية الأحكام.

الإدارة بصدد انتظار أحكام نهائية للاعبين آخرين

من جهة أخرى، لا تزال إدارة فريق اتحاد عنابة بصدد انتظار صدور بقية الأحكام النهائية الأخرى المتعلقة ببقية اللاعبين الذين أودعوا شكواهم لدى غرفة فض النزاعات وحتما فإن قيمة الديون سترتفع أكثر وأكثر والضحية هو فريق اتحاد عنابة.

هذه الديون ستظهر في الميركاتو الشتوي

من المؤكد أن قيمة هذه الديون ستظهر في الميركاتو الشتوي المقبل وعليه فإن الاتحاد سيكون ممنوعا من الاستقدامات مادام أن قيمة الديون تتجاوز المليار سنتيم وقتها ستكون كارثة حقيقية.

 

رائد. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: