المحترف الثاني

مولودية العلمة : التدريبات الجماعية تنطلق اليوم، وغربلة منتظرة على التعداد

تشرع تشكيلة مولودية العلمة نهار اليوم في التحضيرات للموسم الجديد من خلال إجراء أول حصة تدريبية جماعية بملعب الشهيد عمار حارش وهذا بعد أن تم تجميع اللاعبين أول أمس والقيام بالفحوصات الطبية الضرورية للتأكد من عدم وجود إصابات بكورونا في التعداد.

المحضر البدني بردي سيشرف على التدريبات

ومن المنتظر أن يشرف المحضر البدني بردي نبيل على التدريبات مؤقتا وهذا إلى غاية الإتفاق مع مدرب جديد لقيادة العارضة الفنية للنادي، وتم الإتفاق مع المحضر البدني بردي على البقاء في العارضة الفنية للفريق بعد إعجاب المسيرين بطريقته في العمل.

الإدارة وجهت مراسلة إلى بلدية العلمة

وقامت إدارة المولودية بتوجيه مراسلة إلى بلدية العلمة خلال الساعات الفارطة من أجل الحصول على الترخيص باستغلال الملاعب في التدريبات الجماعية خاصة أن ملاعب حارش وزوغار تبقى من ملكية البلدية التي وعدت بمنح تسهيلات للفريق فيما يتعلق بهذا الجانب.

تنويع التدريبات بين حارش وزوغار

وحسب البرنامج الأولي للتحضيرات فإن تدريبات الفريق من المنتظر أن تجري بين ملعبي حارش وزوغار في الفترة الحالية مع إمكانية إستغلال الملعب المدرسي أيضا من أجل إقامة بعض الحصص التدريبية، ولا تعاني إدارة المولودية من مشكل الملاعب في ظل التسهيلات الممنوحة للفريق في هذا الجانب.

التركيز على الجانب البدني

ومن المنتظر أن يتم التركيز في المرحلة الأولى من التحضيرات خلال تربص العلمة على الجانب البدني من أجل تدارك النقائص الكبيرة التي تعاني منها التشكيلة من هذا الجانب وهذا في ظل توقف المنافسة الرسمية منذ ما يقارب 07 أشهر كاملة (منذ مارس الفارط).

نحو غربلة التعداد الحالي بعد مجيء المدرب

تسير الأمور نحو غربلة التعداد الحالي المعني بالتدريبات وهذا في ظل العدد الكبير من الأسماء التي تم التعاقد معها من طرف المسيرين في الفترة الفارطة، حيث من المنتظر أن يتم التخلي عن بعض الأسماء في حال عدم قدرتها على فرض نفسها خاصة في ظل الإتصالات الجارية مع عدة أسماء أخرى لتدعيم صفوف الفريق.

إمكانية إنزال بعض العناصر إلى الرديف

بما أن عدد كبير من اللاعبين الذين تم التعاقد معهم من الأسماء الشابة فإن إمكانية إنزالهم للتدرب واللعب مع الفريق الرديف خلال الموسم الجديد تبقى قائمة، ولو أن الأمر يبقى متوقفا على القرارات التي سيتخذها المدرب الجديد للفريق.

 

زينو. ن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: