المحترف الأول

وفاق سطيف: سرار يعد بجلب “القطرية للطيران” في حال ترأس مجلس الإدارة

أكدت بعض المصادر المقربة، أن الرئيس السابق لوفاق سطيف عبد الحكيم سرار وعد بالعمل على جلب شركة القطرية للطيران لتمويل الوفاق، وهذا في حال نجاحه في ترأس مجلس إدارة الوفاق في الفترة المقبلة، حيث بات سرار قريبا من العودة إلى هذا المنصب، في ظل التغييرات الإدارية الكبيرة التي عرفها الفريق مؤخرا.

لديه علاقات جيدة مع رئيس مجلس إدارتها

ومن العوامل التي جعلت سرار يطلق هذه الوعود، هو امتلاكه لعلاقات جيدة مع رئيس مجلس إدارة الشركة القطرية للطيران، وهذا بحكم أن سرار عمل لسنوات في قطر مع قناة الجزيرة القطرية، وتمكن من تكوين علاقات مهمة هناك، وهو الأمر الذي يعمل على استغلاله لصالح الوفاق.

يريدها أن تدخل في شراكة مع الوفاق

ويرغب عبد الحكيم سرار، في دخول الشركة القطرية للطيران في شراكة مع الوفاق دون امتلاك أسهم الفريق بصفة كلية، بالنظر للقوانين الجزائرية السارية المفعول في هذا الخصوص، حيث يراهن سرار على شراكة مثمرة مع الطرف القطري في حال سارت الأمور كما ينبغي.

جلب شركة بحجم القطرية من شأنه القضاء نهائيا على الأزمة المالية

ويمكن القول، أن جلب شركة بحجم القطرية للطيران من شأنه أن يقضي نهائيا على الأزمة المالية في الوفاق، خاصة أن المتعامل القطري يعتبر من أكبر شركات الطيران في العالم.

كل الأمور متوقفة إلى غاية إعادة هيكلة الشركة

وتبقى كل الأمور المتعلقة بعقد الشراكة مع الشركة القطرية متوقفة إلى غاية إعادة هيكلة الشركة التجارية للوفاق، مع وصول سرار إلى منصب رئيس مجلس الإدارة، وهو الأمر الذي يستلزم بعض الوقت.

لافي سيدعو لجمعية عامة استثنائية بعد حصوله على الاعتماد

قرر الرئيس الجديد للنادي الهاوي لوفاق سطيف، كمال لافي، توجيه دعوة لعقد جمعية عامة استثنائية للنادي بعد حصوله على الاعتماد القانوني خلال الأيام المقبلة، حيث ينتظر لافي ترسيم الأمور من الناحية القانونية لعقد هذه الجمعية الاستثنائية.

سيتم تعيين ممثلا للنادي الهاوي في الشركة

سيتم خلال هذه الجمعية، تعيين ممثل النادي الهاوي في الشركة التجارية بعد التغييرات التي حصلت على تركيبة النادي الهاوي في الفترة السابقة، وكان بن جاب الله ممثلا للنادي الهاوي في وقت سابق، بعد استقالة العضو جابر زغلاش من رئاسة “الديريكتوار”.

من المنتظر أن يكون لافي هو ممثل النادي الهاوي في الشركة

وتسير الأمور في هذا الجانب، لأن يكون كمال لافي هو ممثل النادي الهاوي الذي يعتبر صاحب الأغلبية في الشركة التجارية، وهو أمر متوقع كثيرا بالنظر للتركيبة الحالية للمكتب المسير للنادي الهاوي للوفاق.

العملية لتمهيد تعيين سرار رئيسا لمجلس إدارة الشركة

ويمكن القول أن هذا الإجراء المتعلق بتعيين لافي كممثل للنادي الهاوي يعد تمهيدا لتعيين عبد الحكيم سرار في منصب رئيس مجلس إدارة الشركة، وهو الأمر الذي سبق أن أعلن عنه لافي مرارا في تصريحاته قبل انتخابه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: