المحترف الثاني

اتحاد عنابة أعضاء الجمعية العامة للهاوي يرفضون الحصيلة المالية من جديد

كما كان متوقعا رفض أعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي لاتحاد عنابة مرة أخرى تمرير الحصيلة المالية لسنة 2019 وذلك بالأغلبية في حين صادق أعضاء الجمعية العامة على الحصيلة الأدبية لذات السنة، رغم أن نتائج التصويت كانت متقاربة جدا، هذا وتجدر الإشارة أن أشغال هذه الجمعية العامة العادية حضرها 19 عضوا من أصل 26 الذين يشكلون التركيبة البشرية للجمعية العامة للنادي الهاوي لاتحاد عنابة فضلا عن حضور زعيم ومحافظ الحسابات السابق للفريق لبيهي مقداد والمحضر القضائي الأستاذ ساسي شعابنة وممثلي مديرية الشباب والرياضة ويتعلق الأمر بكل من المفتش رابح أوطيدالت ورئيس مصلحة الرياضة كمال عطيل ناهيك عن حضور بعض الأنصار.

كل المؤشرات كانت توحي برفض تمرير الحصيلة المالية لسنة 2019

يبدو أنه وقبل انطلاق أشغال الجمعية العامة العادية للنادي الهاوي كل المؤشرات كانت توحي بأن أعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي لاتحاد عنابة سيرفضون تمرير الحصيلة المالية لسنة 2019 ومنها تكرار ما حدث في الجمعية العامة الأولى.

أعضاء الجمعية العامة صادقوا على الحصيلة الأدبية فقط

صادق أعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي لاتحاد عنابة على الحصيلة الأدبية لسنة 2019 رغم أن النتائج كانت متقاربة جدا مادام 10 أعضاء صوتوا بنعم وتسعة آخرون صوتوا بلا وعليه صوت واحد صنع الفارق.

الحصيلة المالية رفضت بالأغلبية

من جهة أخرى فإن أعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي لاتحاد عنابة رفضوا تمرير الحصيلة المالية لسنة 2019 وذلك من خلال نتائج التصويت التي كانت سلبية، حيث صوت 14 عضوا بلا و4 أعضاء بنعم، في حين تم إلغاء صوت واحد وبالتالي الأعضاء رفضوا الحصيلة المالية لسنة 2019 بالأغلبية.

الجمعية العامة العادية للنادي الهاوي جرت في أجواء مشحونة

هذا وتجدر الإشارة أن أشغال الجمعية العامة العادية للنادي الهاوي جرت في أجواء مشحونة نظرا لكثرة النقاشات الحادة والتلاسنات ما بين الأعضاء لكن في إطار ما يسمح به القانون وهذا بشهادة كل الحاضرين.

حضور أطراف لا علاقة لهم بالجمعية العامة

في ذات السياق ورغم التنظيم الجيد للجمعية العامة العادية للنادي الهاوي، إلا أنها عرفت حضور بعض الأطراف لا علاقة لهم بالجمعية العامة لكنهم لم يفعلوا أي شيء بل اكتفوا بالحضور فقط.

بعض الأطراف أرادت نزع العضوية من اللاعب السابق علي عطوي

يجب التنويه إلى أن هناك بعض الأطراف في الجمعية العامة للنادي الهاوي لاتحاد عنابة حاولت نزع العضوية من أحد أهم الرموز الكروية في الجزائر وعنابة اللاعب السابق للفريق علي عطوي وهذا أمر غير مقبول من هؤلاء الذين أرادوا تشويه سمعة اتحاد عنابة.

هؤلاء الأعضاء لا يفقهون شيئا في كرة القدم

إن محاولة بعض أعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي لاتحاد عنابة إقصاء أحد أعمدة كرة القدم الجزائرية يؤكد أنهم لا يفقهون شيئا في كرة القدم ولا يحترمون تاريخ الفريق وتاريخ لاعبيه.

وجودهم في الجمعية العامة يثير الكثير من التساؤلات

إن وجود مثل هكذا أعضاء في الجمعية العامة للنادي الهاوي لاتحاد عنابة يثير الكثير من التساؤلات وعليه حان الوقت لحل هذه الجمعية وضخ دماء جديدة تحترم تاريخ الفريق وتقدم الإضافة اللازمة للفريق العنابي.

الحل بيد الوالي والعدالة

بعد رفض أعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي لاتحاد عنابة الحصيلة المالية لسنة 2019 فإن الحل الآن بيد والي عنابة وكذلك بيد العدالة لأنه في حال اللجوء إليها يمكنها إجراء عملية تدقيق في هذه الحصيلة، كما يمكن لوالي عنابة أن يجد الحلول اللازمة لهذه الوضعية فضلا عن أنه قادر على حل الجمعية العامة للنادي الهاوي لاتحاد عنابة نهائيا.

على الوالي الضرب بيد من حديد وحلّ الجمعية العامة نهائيا

على والي عنابة الضرب بيد من حديد تجاه كل من تسول له نفسه إلحاق الضرر بالفريق، خاصة فيما يتعلق بالنادي الهاوي وذلك من خلال حل الجمعية العامة نهائيا لضخ دماء جديدة قادرة على تقديم الإضافة لفريق اتحاد عنابة لأن أغلب الأعضاء الحاليين لم يقدموا أي شيء طوال عهدتهم الأولمبية.

أعضاء المكتب المسير للنادي الهاوي يقصون مدى الحياة من الحركة الرياضية

بعد رفض الحصيلة المالية لسنة 2019 من طرف أعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي، فإن أعضاء المكتب المسير للنادي الهاوي تم إقصاؤهم نهائيا من الحركة الرياضية ولن يترشحوا في أي فريق آخر.

الديون تسقط نهائيا

في ذات السياق فإن كل الديون التي كانت عالقة على النادي الهاوي ستسقط من تلقاء نفسها ولا أحد يدين النادي الهاوي وهذا ما كان يهدف إليه رئيس النادي الهاوي عزيز عدوان وهو تطهير النادي وتصفيته من الديون.

أطراف تسعى لوضع العصا في العجلات لعرقلة فريق اتحاد عنابة

يبدو أن هناك أطراف فاعلة في النادي الهاوي تسعى لوضع العصا في العجلات لعرقلة فريق كرة القدم خصوصا بحرمانه من إعانات الدولة الموجهة خصيصا لفريق كرة القدم الذي كان فريقا محترفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: