المحترف الثاني

اتحاد عنابة زعيم: “دعم أسميدال سيخصص لتسوية مستحقات اللاعبين”

كشف لنا رئيس فريق اتحاد عنابة زعيم أنه اليوم وفي حدود الساعة الثانية زوالا يبرم اتفاقية تمويل مع شركة أسميدال، حيث تبلغ قيمة هذه الاتفاقية 3 ملايير سنتيم ستمنح للفريق على مرحلتين المرحلة الأولى اليوم أوغدا والثانية في شهر جانفي القادم هذا وتوجه زعيم بالشكر الجزيل لشركة اسميدال على تدعيمها للفريق العنابي وكذا السلطات الولائية لوقوفها مع الفريق.

“مراسيم التوقيع ستكون بحضور والي عنابة”

هذا وأكد لنا ذات المتحدث أن مراسيم التوقيع التي ستحتضنها إدارة شركة أسميدال ستكون بحضور الرجل الأول في ولاية عنابة جمال الدين بريمي الذي سيشرف بنفسه على هذه الاتفاقية وهو مشكور على كل ما يقدمه لفريق اتحاد عنابة.

“إعانة شركة اسميدال مهمة جدا وهي جرعة أوكسجين للفريق”

واصل زعيم حديثه معنا حيث أكد لنا أن إعانة شركة أسميدال مهمة جدا لفريق اتحاد عنابة الذي لا يزال يعاني أزمة مالية في ظل عزوف الشركات ورجال المال والأعمال على تدعيمه، حيث اعتبر هذه الإعانة المالية بمثابة جرعة أوكسجين لفريق بونة.

“سنسعى لتسوية مستحقات اللاعبين خلال الساعات المقبلة”

من جهة أخرى أكد لنا رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية اتحاد عنابة عبد الباسط زعيم أنه وبعد دخول أموال هذه الإعانة فإن إدارة الاتحاد ستسعى جاهدا لتسوية مستحقات اللاعبين الذين مازالوا لم ينالوا مستحقاتهم المالية مقارنة ببقية اللاعبين.

 

رائد. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: