المحترف الثاني

مولودية باتنة زيداني وزع المهام على أعضاء المكتب وبن لاغة باق

أجرت ادارة مولودية باتنة بقيادة الرئيس زيداني مسعود اجتماعها الأول منذ انتخابها لعهدة أولمبية جديدة على هامش الجمعية الانتخابية التي انعقدت منذ أيام، حيث شهد الاجتماع مناقشة جملة من النقاط والملفات المتعلقة بالفريق خلال المرحلة القادمة، كما قام الرئيس زيداني بتوزيع المهام على أعضاء مكتبه، أين عرفت بعض التغييرات الطفيفة على مستوى بعض المهام.

الاجتماع كان مقررا يوم الخميس الفارط

وفي ذات السياق، كان من المقرر عقد اجتماع الإدارة يوم الخميس المنصرم حسب مصدر مقرب ولكن لأسباب غير معلومة تم تأجيله إلى عشية السبت المنصرم، وترجع مصادر سبب هذا التأخير إلى عدم حصول الإدارة على الترخيص من طرف السلطات المعنية لعقد اجتماع في حين أكدت مصادر غياب العديد من الأعضاء بسبب ارتباطهم بالتزامات معينة.

بن لاغة يواصل مهامه كأمين عام للفريق

كما كان متوقعا، تم تنصيب السيد عادل بن لاغة أمينا عاما للفريق للموسم الثالث على التوالي، حيث سيواصل هذا الأخير مهامه الإدارية على رأس المولودية، ويحظى بن لاغة بدعم كبير من الرئيس زيداني الذي أثنى في تصريحات سابقة له عن المجهودات الكبيرة الذي يقوم بها الأمين العام منذ انضمامه للمكتب المسير قبل موسمين، تمكن من خلالها من تحقيق صعودين متتاليين مع الفريق إلى القسم الوطني الثاني.

بيطام يعين أمينا للمال

وعين السيد بيطام كمال أمينا للمال بالمكتب المسير للمولودية، حيث سيتكلف هذا الأخير بكل الشؤون المالية المتعلقة بالفريق، فيما تم تعيين فؤاد عبابسة نائبا لبيطام، وحسب مصادر مقربة من بيت الفريق، فإن الرئيس زيداني لم يحدث تغييرات كبيرة على مهام الطاقم الإداري وذلك من أجل الحفاظ على الاستقرار العام داخل محيط الفريق من جميع النواحي.

فرج نائب أول وقجيبة نائبا ثانيا

وتم تنصيب السيد فرج عبد السلام نائبا أول للرئيس زيداني مسعود، حيث سيواصل هذا الأخير مهامه رغم أنه فضل عدم الترشح هذا الموسم ضمن المكتب المسير للمولودية إلا أن بعض الأطراف طالبته بالبقاء، ويعد فرج رجل الخفاء، حيث ساهم هذا الأخير منذ تنصيبه في الاستقدامات التي قامت بها المولودية خلال السنتين الماضيتين، في المقابل، تم تعيين السيد قجيبة نائبا ثانيا للرئيس زيداني.

عبابسة وفرحات غابا عن الاجتماع

وفي السياق ذاته، غاب الثنائي عبابسة فؤاد وفرحات عومار عن اجتماع الإدارة يوم الأحد الماضي لأسباب غير معلومة، كما تم تلاوة مناصب التعيين الخاصة بهما، حيث عين عبابسة نائبا لأمين المال بيطام كمال، فيما تم تنصيب عومار فرحات نائبا للأمين العام للفريق عادل بن لاغة، كما واصل السيد ملاخسو محمد الأمين عضوا في المكتب المسير.

لا جديد عن العودة إلى التحضيرات

وفي سياق مغاير، لم يطرأ أي جديد فيما يتعلق العودة مجددا إلى التحضيرات، حيث كان ينتظر القائمون على إدارة البوبية اجتماع المكتب الفيدرالي الذي انعقد يوم الخميس المنصرم، ولم يتطرق إلى أي جديد يتعلق بالوضعية العامة لأندية القسم الوطني الثاني، وهو الأمر الذي ستستغله الإدارة للتحرك بغية الحصول على ترخيص من طرف مصالح الشبيبة والرياضة لاستئناف التحضيرات في أسرع وقت ممكن.

 

سيف. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: