المحترف الثاني

اتحاد عنابة توقيع الاتفاقية مع أسميدال و3 ملايير في طريقها للخزينة

وقع أمس رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية اتحاد عنابة زعيم اتفاقية تمويل مع شركة أسميدال بمقر هذه الأخيرة حيث سيتحصل فريق اتحاد عنابة بموجب هذه الاتفاقية على قيمة مالية معتبرة جدا تقدر بـ 3 ملايير سنتيم ستمنح للفريق العنابي على مرحلتين المرحلة الأولى ستقدم خلال الساعات القليلة المقبلة للفريق بقيمة ملياري سنتيم في حين المرحلة الثانية ستكون في مرحلة العودة وقيمتها مليار سنتيم.

مراسيم التوقيع تمت على مستوى شركة أسميدال

هذا وتجدر الإشارة أن عملية التوقيع على الاتفاقية جرت في أجواء مميزة جدا بمقر شركة أسميدال بحضور رئيس فريق اتحاد عنابة عبد الباسط زعيم ومحافظ الحسابات لبيهي مقداد وكذلك إطارات شركة أسميدال.

حضور الرئيس المدير العام لشركة أسيمدال

في ذات السياق، عرفت مراسيم توقيع اتفاقية التمويل بين شركة أسميدال وفريق اتحاد عنابة حضور الرئيس المدير العام لشركة أسميدال لهوين محمد الطاهر الذي أشرف بنفسه على هذه العملية مؤكدا استعداد الشركة لمواصلة تدعيم الفريق العنابي مستقبلا.

حضور ممثلي شركة سوناطراك

كما شهدت عملية توقيع اتفاقية التمويل مع شركة أسميدال حضور كذلك ممثلي شركة سوناطراك باعتبارها الشركة الأم لهذه الشركة، حيث جرت العملية في أجواء أكثر من رائعة أين تعهد ممثل سوناطراك بمساعدة الفريق وتدعيمه في حال تمكن الاتحاد من تحقيق الصعود هذا الموسم خاصة أن هذا الفريق يملك جمهورا من ذهب.

زعيم: “شركة أسميدال ستساعدنا أيضا في بناء مركز تكوين الفريق”

في تصريح حصري له عقب عملية توقيع اتفاقية التمويل مع شركة أسميدال أبدا رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية اتحاد عنابة زعيم سعادة كبيرة بهذه الاتفاقية التي سيستفيد منها الفريق من إعانة مالية معتبرة جدا تقدر بـ 3 ملايير سنتيم مؤكدا أن شركة أسميدال أول ممول رسمي لفريق اتحاد عنابة هذا الموسم.

“اتفقنا مع شركة أسميدال لتدعيمنا لبناء مركز التكوين”

هذا وكشف لنا رئيس الاتحاد أنه اتفق مع ممثلي شركة أسميدال وكذلك ممثلي شركة سوناطراك على تدعيم الاتحاد لبناء مركز التكوين الخاص بالفريق العنابي في ظل وجود الأرضية المخصصة لذلك يضيف زعيم، وفي ختام كلامه معنا توجه زعيم بالشكر الجزيل لكل من والي عنابة جمال الدين بريمي والرئيس المدير العام لشركة أسميدال وممثلي سوناطراك على اهتمامهم ومساندتهم لفريق اتحاد عنابة.

 

رائد. ب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: