المحترف الثاني

مولودية العلمة القبضة الحديدية بين مجلس إدارة البابية ورئيس البلدية

تسببت الأزمة الإدارية والمالية التي تعاني منها مولودية العلمة في الوقت الراهن في نشوب خلاف غير معلن بين مجلس إدارة الشركة التجارية ورئيس البلدية توفيق حشاني، وهذا في ظل عزوف المجلس البلدي عن التحرك لمساعدة الفريق في الوقت الراهن رغم النداءات المتكررة من طرف المسيرين.

صمت المير حشاني عن الوضع السائد فتح باب الشكوك

وترى العديد من الأطراف المقربة من الفريق أن صمت رئيس البلدية توفيق حشاني إزاء الوضعية الصعبة التي يمر بها الفريق منذ عدة أسابيع فتح باب الشكوك بالنسبة للمسيرين، خاصة أن هذا الصمت يتزامن مع أزمة خانقة جعلت الفريق رهينة بسبب الديون الثقيلة التي على عاتق الفريق، علما أن رئيس البلدية كشف في وقت سابق عن تجميد الإعانة السنوية (6 ملايير سنتيم) إلى غاية انتخاب إدارة جديدة للنادي الهاوي مطلع شهر ديسمبر القادم في حال عدم تأجيل الجمعية الانتخابية مرة أخرى.

أطراف تحمله مسؤولية الوضعية الحالية

وتحمل هذه الأطراف مسؤولية الوضعية الحالية والانسداد الحاصل إلى مصالح البلدية بالنظر لكون “المير” حشاني قادر على حل المشاكل التي يتخبط فيها الفريق بتدخل مباشر، خاصة فيما يتعلق بالنادي الهاوي كما فعل ذلك عدة مرات منذ وصوله إلى رئاسة البلدية في خريف 2017.

سبق له التدخل من قبل بطريقة مباشرة

ذات الأطراف ترى أن رئيس البلدية سبق له التدخل بطريقة مباشرة في النادي وهذا من خلال ما قدمه من قروض مالية في وقت سابق، فضلا عن ما حصل فيما يتعلق بتركيبة الجمعية العامة والتي تم حلها في عهد الرئيس السابق للنادي ومن ثم تشكيل تركيبة جديدة وهذا بتحرك مباشر من مصالح البلدية.

عزوفه عن مساعدة الفريق طرح الكثير من التأويلات

وفي ظل ما سبق فإن عزوف رئيس البلدية عن التدخل في الوقت الراهن طرح الكثير من التأويلات لدى المسيرين وحتى الشارع الرياضي بخصوص أسباب هذا العزوف، وإن كان الأمر متعلقا بدعم طرف على حساب آخر أو رغبة من رئيس البلدية في عدم التدخل في شؤون الفريق بعد الانتقادات التي طالته في الفترة السابقة.

لقاء مرتقب مع الوالي لوضع الجميع في الصورة

أمام تأزم الأوضاع من الناحية الإدارية فإن كل المؤشرات توحي بعقد لقاء مع الوالي كمال عبلة خلال الأيام المقبلة من أجل إطلاعه على الوضعية الصعبة التي يتخبط فيها الفريق مع وضع الجميع في الصورة، لأن الأمر يتعلق بفترة عصيبة يمر بها الفريق وهو ما يستلزم وقوف السلطات المحلية إلى جانب المولودية.

 

زينو. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: