المحترف الثاني

اتحاد عنابة بن شوية يصر على الانضباط في العمل ويبحث عن مباريات ودية

تجاوب لاعبو فريق اتحاد عنابة كثيرا مع البرنامج التحضيري المسطر من طرف الطاقم الفني لهذا التربص، حيث علمنا من مصادرنا الخاصة أن لاعبي الفريق العنابي يتدربون بشكل جيد وفي أجواء وظروف مميزة جدا خاصة أنهم تأقلموا مع أجواء الفريق وطريقة عمل المدرب بن شوية الذي يجتمع بصفة دورية مع لاعبي الفريق قبل انطلاق أي حصة تدريبية وذلك بهدف تحفيز اللاعبين وتذكيرهم بأهمية هذا التربص وكذا يصر على ضرورة التحلي بالانضباط حتى يكون التربص ناجحا على كافة الأصعدة.

الطاقم الفني لم يجد منافسين لخوض مباريات ودية

رغم أن الطاقم الفني لفريق اتحاد عنابة برمج بعض المباريات الودية في هذا التربص، إلا أنه إلى غاية كتابة هذه الأسطر لم يضمن الطاقم الفني أي مباراة ودية، حيث أن الطاقم الفني اتصل بعدة فرق من غرب البلاد لبرمجة لقاء دوي معها خلال الأيام القليلة المقبلة لكن إلى غاية الآن لم يتلق الطاقم الفني لفريق اتحاد عنابة أي رد رسمي من هذه الفرق لخوض مباريات ودية.

الفريق يتمرن في أجواء مميزة جدا

علمنا من مصادرنا الخاصة أن فريق اتحاد عنابة المتربص بمدينة الشلف يتمرن في أجواء مميزة جدا وهذا راجع لتأقلم رفقاء المدافع المتألق محمد كناش مع أجواء الفريق ومع طريقة عمل الطاقم الفني للفريق كذلك عليه كل هذه العوامل انعكست إيجابا على الجو العام داخل الفريق العنابي.

اللاعبون يتجاوبون مع البرنامج التحضيري

يبدو أن لاعبي فريق اتحاد عنابة تجاوبوا بشكل مميز مع البرنامج التحضيري المسطر من طرف الطاقم الفني للفريق تحسبا لهذا التربص، أين استبشر الطاقم الفني خيرا بنجاح تربص الشلف نظرا لتجاوب لاعبي الاتحاد مع البرنامج التحضيري الخاص بهذا التربص.

تأقلموا مع أجواء التربص

مادام أن أبناء كتيبة المدرب محمد بن شوية تجاوبوا مع البرنامج التحضيري الخاص بتربص الشلف، فإن ذلك يثبت أن لاعبي فريق بونة تأقلموا بشكل كبير مع أجواء التربص ومع طريقة عمل المدرب محمد بن شوية في ظل وجود لاعبين يعملون معه لأول مرة في مشوارهم الكروي.

الفريق يجري اليوم حصة تدريبية بقاعة تقوية العضلات

هذا ومن المتوقع أن يخوض فريق اتحاد عنابة صباح اليوم الاثنين حصة تدريبية بقاعة تقوية العضلات حسب ما برنامج الطاقم الفني لفريق اتحاد عنابة، حيث ستدوم هذه الحصة قرابة ساعتين من الزمن.

الطاقم الفني يبرمج حصة بالمسبح كذلك

بعد انتهاء الحصة التدريبية التي ستحتضنها قاعة تقوية العضلات فإن الفريق العنابي سيتوجه بعدها مباشرة إلى المسبح لخوض حصة استرجاع هناك تحت إشراف الطاقم الفني للفريق والهدف من هذه الحصة إزالة التعب الذي نال من اللاعبين نظرا للبرنامج التحضيري المكثف المسطر لهذا التربص.

 

رائد. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: