المحترف الثاني

اتحاد الشاوية أشبال زكري يواجهون اليوم رديف “لاصام” في ثاني الوديات

سيكون أشبال المدرب حسين زكري بعد ظهر اليوم على موعد مع لعب ثاني مباراة ودية بعد تلك التي جمعتهم يوم السبت الماضي بجمعية عين مليلة وانتهت لمصلحة هذه الأخيرة بهدف دون رد، حيث سيواجهون الفريق الرديف لنفس الفريق بملعب دمان ذبيح بداية من الساعة الثانية زوالا.

غياب بلقاضي، ياحي، ربعي وبن قرة سيتواصل

ستكون تشكيلة الشاوية منقوصة في مواجهة اليوم من خدمات 4 لاعبين هم: المهاجم بلقاضي، المدافع بن قرة والحارسين ربعي وياحي، وهي المرة الثانية التي يغيب فيها هؤلاء عن المواجهات الودية بعدما سبق أن ضيّعوا فرصة المشاركة في المرة الأولى أمام “لاصام”، للإشارة فإن كلا من بلقاضي وربعي استأنفا أول أمس التدريبات لكنهما اكتفيا بالعمل على انفراد، في حين لا يزال بن قرة وياحي خارج الحسابات لدواع صحية.

المهاجم موسي ينضم لقائمة الغائبين

وبالإضافة إلى الرباعي المذكور، فإن قائمة الغائبين عن تشكيلة الشاوية اليوم ستضم اسم المهاجم موسي الذي شارك في ودية “لاصام” لكنه لم يستأنف بعدها التدريبات بسبب التزامات شخصية حيث بلغنا أنه ينتظر مولودا جديدا وطلب رخصة من الإدارة للبقاء إلى جانب زوجته.

زواوي وصاحبي جاهزان للمشاركة

وعلى خلاف بلقاضي، بن قرة، ياحي وربعي الذين سيغيبون للمرة الثانية على التوالي عن المواجهات الودية لفريقهم، فإن كلا من زواوي وصاحبي اللذين تعذّرت عليهما المشاركة في ودية “لاصام” سيكونان تحت تصرف الطاقم الفني بعدما تعافيا من إصابتيهما واسترجعا كامل إمكانياتهما.

25 لاعبا سيكونون تحت تصرف المدرب زكري

ولن يُشكّل غياب 5 لاعبين عن ودية اليوم أي إشكال للمدرب زكري الذي سيجد تحت تصرفه 25 لاعبا على اعتبار أن التعداد يضم 06 لاعبين من صنف الآمال يتدربون بشكل عادي مع الفريق الأول، ومن غير المستبعد أن يقوم التقني الباتني بتقسيم التعداد لتشكيلتين تلعب كل واحدة منها شوطا من المباراة مثلما فعل في المواجهة الودية الأولى.

الإدارة جسّدت رغبته في لعب مواجهتين خلال هذا الأسبوع

في غياب منافسين لمواجهتهم وديّا، لم تجد إدارة الشاوية أي مانع لقبول مقترح مواجهة رديف “لاصام” اليوم بملعب الإخوة دمان ذبيح بعين امليلة، خاصة أن المدرب زكري كان قد طالب بضمان مواجهتين وديتين خلال الأسبوع الحالي وهو ما تجسّد لكن مع اختلاف في المواعيد، حيث أن برمج اللعب يومي الاثنين والخميس، لكن المباراتين لُعبتا يومي السبت والثلاثاء.

التعداد واصل التحضير بشكل عادي

وبالرغم من ترسيم المواجهة الودية أمام رديف “لاصام”، إلا أن التشكيلة واصلت التحضيرات بشكل عادي حيث لم يُحدث الطاقم الفني أي تغييرات على برنامج الحصص التدريبية بدليل أن رفقاء صاحبي تدربوا مرتين يوم أمس.

السفرية نحو عين مليلة بعد وجبة الغداء

نظرا لقرب المسافة بين مدينتي أم البواقي وعين امليلة، فقد قرّر الطاقمان الفني والإداري العمل بنفس المخطط الذي تم العمل به يوم السبت الماضي حيث سيتناول رفقاء صاحبي وجبة الغداء بمقر إقامة اللاعبين في حدود الساعة 11 صباحا على أن تكون السفرية إلى عين امليلة بعد ذلك.

 

نور العابدين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: