المحترف الثاني

اتحاد عنابة الاتحاد ينهي المرحلة الأولى من التربص وبن شوية يريد برمجة مباريات ودية

ينهي اليوم، فريق اتحاد عنابة المرحلة الأولى من تربصه الإعدادي الثاني الذي يحتضنه فندق لافالي بمدينة الشلف وهي المرحلة التي أجرى فيها الفريق عدة حصص تدريبية كانت مزيج ما بين الجانب البدني والتقي التكتيكي، حيث أبدى الطاقم الفني للفريق العنابي رضاه التام عن هذه بالمرحلة بالنظر الأهداف المسطرة فيها خاصة أن لاعبي الفريق استجابوا كثيرا للبرنامج التدريبي المخصص للمرحلة الأولى من هذا التربص مادام أن الجاهزية البدنية لكل لاعب في تطور مستمر فضلا عن تعودهم على طريقة عمل المدرب محمد بن شوية.

الفريق ينهي الأسبوع الأول من التربص

من المفترض أن ينهي فريق اتحاد عنابة اليوم المرحلة الأولى من تربصه الثاني بمدينة الشلف مادام أن التربص انطلق الثلاثاء الفارط وبالتالي اليوم ينهي النادي العنابي المرحلة الأولى التي كانت شاقة ومتعبة جدا حسب معلوماتنا مادام أنها كانت مزيج ما بين الجانب البدني والتقني التكتيكي، وعليه فإن الطاقم الفني راض جدا على كل ما قدمه رفقاء المهاجم ريان بوكمية طوال هذه المرحلة.

الطاقم الفني يبدي رضاه التام عن المرحلة الأولى

كما سبق وأن ذكرنا أنفا أبدا الطاقم الفني لفريق اتحاد عنابة رضاه التام عن المرحلة الأولى نظرا للتجاوب الكبير للاعبين مع البرنامج التدريبي المسطر ناهيك عن الانضباط وتقيدهم بالبروتوكول الصحي لتفادي إصابتهم بفيروس كورونا وبالتالي فالطاقم الفني يتمنى أن تكون المرحلة الثانية مثل الأولى أو أحسن.

تجاوب كبير من اللاعبين للبرنامج المسطر في المرحلة الأولى

تجاوب لاعبو اتحاد عنابة كثيرا مع البرنامج التحضيري المسطر من طرف الطاقم الفني منذ بداية التربص الثاني وهذا راجع لانضباطهم ووعيهم بحتمية إنجاح هذا التربص الذي يكتسي أهمية كبيرة لأن لعب ورقة الصعود يتطلب جاهزية كبيرة على كافة الأصعدة والجوانب مادام أن الموسم سيكون طويلا هذا العام.

الطاقم الفني يسارع الزمن لبرمجة مباريات ودية في المرحلة الثانية

من جهة أخرى، لا يزال الطاقم الفني يسارع الزمن لبرمجة مباريات ودية في المرحلة الثانية من هذا التربص حتى يقف على مدى جاهزية لاعبيه من جميع النواحي، فضلا عن أن المحطات فرصة مواتية حتى يتعود اللاعبون على طريق لعب المدرب محمد بن شوية من خلال النهج التكتيكي الذي سيعتمد عليه مع فريق اتحاد عنابة.

المباريات الودية مرتبطة باستئناف أندية الرابطة الثانية للتدريبات

إن خوض المباريات الودية في هذا التربص مرتبط أساسا بالضوء الأخضر لاستئناف أندية الرابطة الثانية التدريبات، وهذا ما جعل الطاقم الفني يجد صعوبات جمة لبرمجة لقاءات ودية لأن السلطات العليا للبلاد لم تسمح بعد باستئناف أندية الرابطة الثانية التدريبات وبالتالي على الجهاز الفني للفريق العنابي الانتظار إلى غاية السماح باستئناف أندية القسم الثاني للتدريبات.

الطاقم الفني اتصل بعدة فرق لبرمجة لقاءات ودية

هذا وتجدر الإشارة أن الطاقم الفني اتصل بعدة فرق من غرب البلاد تنشط في الرابطة الأولى المحترفة لبرمجة مباريات ودية خلال هذا التربص، كما هو مسطر سابقا من طرف الطاقم الفني الذي يرغب في خوض على الأقل ثلاث مباريات ودية في هذا التربص حتى يطبق نهجه التكتيكي والطريقة التي سيعتمد عليها مع فريق اتحاد عنابة هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: