المحترف الأول

جمعية عين مليلة حامية يعلق المقاطعة وبوصوف يشرع في التدريبات

انتهى أمس مسلسل مقاطعة المهاجم محمد أمين حامية للفريق لمدة طويلة بعد أن وصل إلى أرضية اتفاق مع الإدارة بخصوص مستحقاته المالية، وقد استأنف أمس اللاعب تدريباته وفق البرنامج الذي سطره له الطاقم الفني كتمهيد لدخوله مع المجموعة في التدريبات القادمة، وهو الأمر الذي أراح كثيرا الطاقم الفني بقيادة المدرب يعيش لاسيما أن عودة المهاجم حامية إلى الجمعية ستكون له بمثابة ورقة إضافية ستفيده كثيرا عشية دخول الفريق للمنافسة الرسمية.

المهاجم اكتفى بالركض في حصة أمس

وكما أشرنا إليه سابقا خصص الطاقم الفني للجمعية برنامجا خاصا للعائد إلى الفريق المهاجم محمد أمين حامية، إذ فضل أن يتدرب على انفراد وفق البرنامج الذي سطره له، على أن يمنح له الضوء الأخضر للدخول في المجموعات خلال الساعات القليلة القادمة.

عودته أراحت كثيرا الأنصار

وبالرغم من أن عددا كبيرا من الأنصار لا يعلمون أن المهاجم محمد أمين حامية قد أوقف مقاطعته للفريق الذي غاب عنه لمدة طويلة، بحكم تدرب الجمعية يوم أمس في الفترة الصباحية، إلا أن رؤية البعض منهم للاعب يتدرب على إنفراد بعثت السرور في نفسيتهم كثيرا خاصة وأنهم يدركون أن تواجد اللاعب مع التعداد سوف يفيد الفريق كثيرا في المواعيد الرسمية القادمة من البطولة.

يعيش يريد تواجده في مباراة مقرة

وما جعل المدرب عبد القادر يعيش يسطر برنامجا خاصا للعائد إلى الفريق بعد غياب طويل محمد أمين حامية، هي رغبته في تجهيزه لكي يكون ضمن القائمة المعنية بالمباراة الرسمية القادمة التي ستجمع أشباله أمام نجم مقرة، خاصة أنه يدرك جيدا أن اللاعب يمتلك إمكانيات هجومية في المستوى وقادر على منح الإضافة للتشكيلة من الناحية الهجومية بفضل الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها وحسه العالي للتهديف.

بوصوف استأنف التدريبات أيضا

وأهم ما ميز حصة الاستئناف أيضا لفريق جمعية عين مليلة التي جرت صبيحة أمس هو شروع الوافد الجديد الحارس خير الدين بوصوف لتحضيراته التي غاب عنها منذ بدايتها بسبب الظروف الصعبة التي تعرض لها في الأشهر الماضية أين سجل عودته إلى أرض الوطن بصعوبة كبيرة نظرا للإجراءات الوقائية التي أقرتها الدولة الجزائرية بسبب تفشي وباء كورونا وما صحبها من إغلاق للسفر خاصة للوافدين من الخارج.

بوصوف اكتفى بالركض رفقة حامية

وبما أن حصة أمس تعد الأولى بالنسبة للحارس خير الدين بوصوف فإن الطاقم الفني لم يشأ إدخاله مع المجموعة، مفضلا أن يتدرب على انفراد وفق البرنامج الذي سطره له، وعليه فإن الحارس بوصوف اكتفى بالركض رفقة العائد من المقاطعة محمد أمين حامية.

الحارس سيندمج في الحصص القادمة

وباعتبار أن الحارس خير دين بوصوف سبق له أن حضر بمفرده وفق البرنامج الذي منحه إياه الطاقم الفني أيام كان في إمارة دبي، فإن كل المؤشرات توحي أن الحارس سيندمج مع المجموعة في الحصص التدريبية القادمة إن لم يكن ذلك قد يحدث في حصة اليوم.

سيكون معنيا بمباراة مقرة بنسبة كبيرة

فيما تشير كل المعطيات بأن الحارس بوصوف سوف يكون معنيا بنسبة كبيرة بالمباراة الرسمية التي سوف تجمع فريقه أمام نجم مقرة، خاصة وأنه أبدى استعدادا لذلك، إلا أن مشاركته كأساسي تبقى مستبعدة في ظل الجاهزية الكبيرة التي أبداها الحارس بولطيف عبد الرحمان.

بوصوف: “سعيد بشروعي أخيرا في التحضيرات”

هذا وقد أبدى الحارس القسنطيني خير الدين بوصوف عن سعادة كبيرة بعد أن شرع أخيرا في التحضيرات مع فريقه الجديد جمعية عين مليلة، إذ تنفس ذلك الصعداء خاصة أنه يريد الوصول إلى الجاهزية المطلوبة حتى يتمكن من ضمان تواجده في الرسميات القادمة وقال: “سعيد بتواجدي في فريقي الجديد ومع زملائي، لقد حظيت باستقبال جيد من طرفهم رفقة الطاقمين الفني والإداري وهو الأمر الذي من شأنه أن يحفزني لكي أعمل بإمكانيات مضاعفة حتى أصل إلى الجاهزية المطلوبة”.

 

سامي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: