المحترف الثاني

شباب أولاد جلال الإدارة في انتظار الجديد وتازير سيضبط برنامج جديد

تترقب إدارة الشباب قرارا رسميا في الساعات المقبلة من الجهات المسؤولية بخصوص موعد مباشرة التحضيرات الجماعية، على ضوء التصريحات الأخيرة التي أدلى بها رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، والتي لمح فليها إلى إمكانية حصول أندية الرابطة الثانية على الترخيص من أجل الانطلاق في العمل بداية من الأسبوع الأول لشهر ديسمبر.

تجميع اللاعبين للفحوصات مرتبط بموعد الترخيص

وضبطت الإدارة كل الإجراءات التنظيمية من أجل تجميع اللاعبين بمدينة أولاد جلال، بما في ذلك إجراء التحاليل الطيبة (بي سي أر)، بعد أن تم الاتفاق بينها وبين المدرب تازير على إجراء التربص الأول بأولاد جلال، حيث ترتقب الإدارة حصولها على الضوء الأخضر من قبل الجهات الوصية من أجل استدعاء لاعبيها للحلول تباعا.

تازير أعد برنامجا جديا وسيقدمه للاعبيه

وبالحديث عن لاعبي الشباب، من المرتقب أن يحصل عناصر المجموعة على البرنامج التحضيري، الخاص بالأسبوع الحالي، بعد أن م ضبطه من قبل المدرب تازير ومحضره البدني فرحات، اعتبارا من أن المعني يحرص على ضرورة الوقوف بالقرب لاعبيه، في خذه المرحلة الحساسة من الموسم، للتقليل من تداعيات تواجدهم خارج التدريبات الجماعية لأزيد من تسعة أشهر.

يعترف أن الوقت أصبح عدوه الأول

وبالنسبة لمدرب الشباب فإن طول فترة توقف المنافسة، تجعله بحاجة إلى فترة لا تقل عن ثمانية أسابيع من أجل تحضير لاعبيه بالكيفية المثلى، وهو أمر قد لا يتحقق له، على اعتبار أن الجهات الوصية تحرص على انطلاق المنافسة في أجل لا تزيد عن بداية الموسم الجديد، ما سيجعل الوقت عدوه الأكبر وسط هذه الظروف.

شبان الفريق المتضرر الأكبر من الوضع الحالي

وفي الوقت الذي أصبح فيه في حكم المؤكد أن مؤكد بداية التحضيرات قضية وقت لا أكثر، فإن كل المؤشرات توحي أن بطولة الشبان تتوجه نحو الإلغاء الموسم المقبل، ما سيشكل خسارة فادحة بالنسبة لشبان الفريق، الذين سيحرمون من فرصة تأكيد جدارتهم للوصول إلى الفريق الأول الذي يظل حلم الجميع.

 

أمير. ن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: