المحترف الثاني

مولودية العلمة “التاس” تراسل البابية في قضية مشيش، وسبع يحصل على تعويض بقيمة 160 مليونا

تلقت إدارة مولودية العلمة مراسلة من طرف المحكمة الرياضية الدولية في لوزان السويسرية فيما يتعلق بالشكوى التي رفعها في وقت سابق المدير الفني الأسبق للفريق علي مشيش والذي يطالب بتعويض مالي يناهز ملياري سنتيم بعد فسخ عقده مع الفريق خلال الموسم قبل الفارط.

منحتها مهلة إلى 14 ديسمبر لتقديم توضيحات

ومنحت الهيئة الدولية مهلة لإدارة المولودية إلى غاية 14 ديسمبر الجاري لتقديم التوضيحات اللازمة بخصوص مطالب مشيش التي تنحصر في تعويض القيمة المتبقية من عقده بقيمة مالية تصل إلى ملياري سنتيم، علما أن مشيش تحصل على حكم يفوق 370 مليون سنتيم من المحكمة الرياضية في الجزائر العاصمة في وقت سابق.

سعد هلال واثق من كسب القضية مع مشيش 

بدا الكاتب العام للفريق والمكلف بالقضايا والنزاعات مع المدربين واللاعبين جمال سعد هلال واثقا من كسب القضية المتعلقة بالمدير الفني السابق مشيش، حيث سيقوم بتوجيه مراسلة إلى “التاس” خلال الساعات المقبلة تتضمن كل الوثائق التي تؤكد على أن إدارة المولودية قامت بتسوية مستحقات المدرب القدير، وبالتالي فإن قيمة التعويض الذي سيحصل عليها لن تكون كبيرة وهذا في حال حصوله على التعويض.

سبع تحصل على تعويض بقيمة 160 مليون سنتيم

مازالت متاعب إدارة المولودية متواصلة مع المدربين السابقين حيث كانت القضية الأخيرة هي المتعلقة بالمدرب السابق مصطفى سبع الذي فضل اللجوء إلى لجنة المنازعات بالحصول على مستحقاته العالقة عن الموسم الفارط، حيث طالب سبع بالحصول على 300 مليون سنتيم غير أن حكم اللجنة كان يناهز 160 مليون سنتيم بعد المرافعة المقدمة من طرف الكاتب العام للفريق سعد هلال.

سعد الله أيضا ينتظر مستحقاته العالقة

من جانب آخر، طفت إلى السطح قضية المدرب المساعد السابق سعد الله الذي طالب هو الأخر عبر لجنة المنازعات بالحصول على مستحقاته العالقة، وتحصل على حكم لصالحه بقيمة تناهز 170 مليون سنتيم والتي تمثل مستحقاته عن الفترة التي عمل فيها مع الفريق خلال الموسم قبل الفارط.

البابية ملزمة بتسديد الديون لتأهيل المدرب

حسب بعض المصادر القريبة فإن إدارة المولودية ملزمة بتسوية مستحقات الثنائي سبع وسعد الله في الفترة الحالية بغية الحصول على إجازات الطاقم الفني الجديد وتفادي أي مشاكل من هذا الجانب، وهو الأمر الذي يجعل إدارة المولودية مطالبة بالبحث عن حلول مع الثنائي المذكور فيما يتعلق بطريقة تسديد مستحقاتهما.

مهلة تسوية مستحقات عباس تنتهي يوم 15 جانفي

من جانب آخر، فإن المهلة الممنوحة للفريق من أجل تسوية مستحقات اللاعب السابق والمناجير الحالي عباس عبد المالك تنتهي يوم 15 جانفي المقبل بعد موافقة اللاعب ومحاميه على منح هذه المهلة لإدارة الفريق بغية تسوية مبلغ مليار سنتيم المتبقي من التعويض الذي تحصل عليه من طرف المحكمة الرياضية الدولية.

 

زينو. ب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: