الكرة المحليةالمحترف الأول

وفاق سطيف.. محكمة سطيف تحقق في قضية تحويل داغولو وبن العمري

وجهت محكمة سطيف في الأيام السابقة الدعوة إلى العديد من المسيرين السابقين في الوفاق السطايفي من أجل الاستماع إلي أقوالهم في قضية أموال تحويل اللاعب أود داغولو من جمهورية إفريقيا الوسطي الذي يحمل حاليا ألوان فريق الفحيحيل الكويتي منذ جانفي الماضي وكذا صفقة اللاعب الدولي الجزائري جمال بن العمري الذي ينشط حاليا في فريق ليون الفرنسي.

وفي هذا السياق، فان تحويل ثنائي الوفاق السطايفي كان نحو الجمهورية العربية السعودية حيث أن اللاعب أود داغولو تم تحويله لفريق الوحدة السعودي بطلب من المدرب خير الدين مضوي الذي كان يدرب الفريق السعودي آنذاك وجمال بن العمري تم تحويله الي فريق الشباب السعودي الذي أصر على انتدابه خاصة بعد رفض المدرب عمراني آنذاك تواجد المدافع الأوسط ضمن صفوف الوفاقلأسباب انضباطية.

 

إدارة الوفاق حولت داغولو ب75000 دولار للوحدة السعودي

وبلغة الأرقام، فإن إدارة الوفاق السطايفي كانت قد أعلنت على تحويل لاعبها أود داغولو للوحدة السعودي بقيمة 75000 دولار أي ما قيمته 750 مليون سنتيم بالعملة الوطنية حيث لم يتبق آنذاك إلا ستة أشهر من مدة عقده والرئيس السابق حمار كان يريد بيعه بأي طريقة كانت.

 

جمال بن العمري سدد 4 ملايير للحصول على ورقة تسريحه

وفي نفس السياق، فان تحويل اللاعب جمال بن العمري من الوفاق الي الشباب السعودي أسال آنذاك الكثير من الحبر حول طريقة مغادرة المدافع للنادي السيطايفي حيث منحه حمار أوراق تسريحه مقابل أربعة ملاييرسنتيم و منح جمال إدارة النادي صك ضمان بالقيمة المالية وسدد هاته القيمة فيما بعد وتحصل على صكوكه الشخصية.

 

أموال تحويل اللاعبان غير مدونة في تقارير المالية للشركة

و علمت المحترف أن قضاء سطيف وجه ستدعاءات الي بعض مسيري الوفاق السابقين والحاليين للاستماع إلى أقوالهم في هاته القضية  خاصة وأن الاموال غير مدونة في تقارير المالية للشركة في السنوات الماضية مما فتح تساؤلات حول وجهة الأموال التي لم تدخل إلي الحساب البنكي للنادي.

إعادة فتح ملف قضية تذاكر مباراة الأهلي

كما قامت محكمة سطيف صبيحة البارحة بالاستماع إلى أشخاص آخرين في قضية بيع تذاكر مباراة الدور نصف النهائي من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية ب ضد الأهلي وهذا بطلب من النائب العام لمجلس قضاء سطيف وستعرف القضية تطورات جديدة في الساعات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: