المحترف الثاني

اتحاد عنابة هوية رئيس الهاوي تعرف اليوم وعدوان المرشح الوحيد

تعرف اليوم انطلاقا من الساعة الخامسة مساء هوية الرئيس القادم للنادي الهاوي لاتحاد عنابة، وذلك على هامش أشغال الجمعية العامة الانتخابية للنادي الهاوي التي ستعقد اليوم بدار الشباب علاط مسعود، حيث سيتم اليوم انتخاب رئيس النادي الهاوي وكذلك أعضاء المكتب المسير بالإضافة إلى مسؤولي الفروع الرياضية المنضوية تحت لواء النادي الهاوي لاتحاد عنابة.

عدوان المترشح الوحيد لرئاسة النادي الهاوي

أودع أمس الرئيس السابق للنادي الهاوي عزيز عدوان ملف ترشحه لرئاسة النادي الهاوي لاتحاد عنابة للعهدة الاولمبية الجديدة 2020 /2024 حيث يعتبر عدوان المترشح الوحيد لهذا المنصب حسب ما علمناه من لجنة الترشيحات.

أعضاء الجمعية العامة سينتخبونه رئيسا جديدا

أعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي سينتخبون عزيز عدوان رئيسا جديدا للنادي الهاوي لاتحاد عنابة باعتباره المترشح الوحيد لهذا المنصب وعليه ستتم تزكيته من طرف أعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي ليواصل مهامه على رأس النادي الهاوي بعدما تولى هذا المنصب خلفا للرئيس المستقيل محمد الهادي كروم.

سيتم انتخاب أعضاء المكتب المسير اليوم

الجمعية الانتخابية لنهار اليوم ستكون فرصة مواتية أمام أعضاء الجمعية العامة لانتخاب أعضاء جدد للمكتب المسير مادام أن عهدة المكتب المسير بدورها انتهت وبالتالي وجب على الأعضاء انتخاب خمسة أعضاء جدد للمكتب المسير تحسبا للعهدة الاولمبية 2020 /2024.

ستة أعضاء مرشحون لعضوية المكتب المسير

قي ذات السياق، علمنا من لجنة الترشيحات أن هناك ستة أعضاء ترشحوا لعضوية المكتب التنفيذي ويتعلق الأمر بكل من ناصر بن علي وإلياس دربال وسمير سعيدي ولخضر طلحي وعلي مناعي ومرواني هاشمي حيث سينتخب أعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي خمسة أعضاء من أصل ستة لعضوية المكتب التنفيذي.

انتخاب مسؤولين جدد للفروع الرياضية

هذا وستكون الجمعية العامة الانتخابية اليوم فرصة سانحة لأعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي لانتخاب مسؤولي فروع جدد مادام أن هناك أعضاء أبدوا رغبتهم لتولي بعض الفروع في النادي الهاوي على غرار عبد السلام جاهل الذي يرغب في تولي مسؤولية فرع كرة القدم.

أنظار الأنصار موجهة صوب أشغال الجمعية العامة الانتخابية

على صعيد آخر، ستكون أنظار عشاق ومحبي الأحمر العنابي موجهة مساء اليوم صوب الجمعية العامة الانتخابية للنادي الهاوي وذلك للتعرف على الرئيس الجديد للنادي الهاوي الذي سيقوده لعهدة أولمبية أخرى وكذلك المكتب المسير الجديد للنادي الهاوي ناهيك عن مسؤولي الفروع الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: