المحترف الأول

اهلي البرج : دواجي: “النتيجة قاسية وكان بإمكاننا تحقيق التعادل على الأقل”

بعد نهاية المباراة، كشف وسط ميدان أهلي البرج، دواجي، الذي شارك أساسيا للمرة الأولى هذا الموسم أن النتيجة المسجلة أمام نادي بارادو كانت قاسية، خاصة وأنهم أنهوا الشوط الأول متقدمين بفارق مريح وقال “النتيجة كانت قاسية كثيرا علينا، كنا متقدمين في النتيجة، وكان بإمكاننا على الأقل العودة إلى الديار بنقطة واحدة، لا أدري ماذا حدث لنا”.

قتال ينصب نفسه هدافا للفريق

نصب المدافع الأيمن لأهلي البرج، أسامة قتال، نفسه هدافا للفريق بعد أن أمضى هدفه الثاني هذا الموسم لما افتتح باب النتيجة “للكابا” أمام نادي بارادو، قتال الذي كان قاب قوسين من عدم المشاركة بعدما خرج مصابا من مباراة غليزان، ولم يستأنف التدريبات سوى يومين فقط قبل المباراة تألق مرة أخرى دفاعيا وهجوميا.

زغنون، دواجي وزياني جديد تشكيلة دزيري

فاجأ المدرب دزيري بلال الجميع، بعدما أجرى العديد من التغييرات على التشكيلة التي واجهت أمس نادي بارادو، في الوقت الذي كانت تشير فيه كل المعطيات إلى إبقائه على نفس التشكيلة التي واجهت سريع غليزان قبل الجولة الماضية، هذا وعرفت التشكيلة مشاركة كل من متوسط الميدان الدفاعي زغنون، وسط الميدان دواجي والمهاجم زياني.

زغنون ودواجي لأول مرة أساسيين

شارك كل من زغنون ودواجي أساسيين على غير العادة، وهي المرة الأولى لهما هذا الموسم، إذ لم يسبق للاعبين في المباريات الأربع الماضية المشاركة كأساسيين، زغنون استدعي للمرة الأولى أمام سريع غليزان، بعدما كان قبلها يشارك مع الفريق الرديف، ودخل بديلا في تلك المباراة، أما دواجي فكانت له عدة مشاركات كبديل.

زياني لثاني مباراة كأساسي ويبصم على أولى أهدافه

إن كان زغنون والدواجي شاركا للمرة الأولى هذا الموسم كأساسيين، فإن زميلهما زياني شارك لثاني مرة هذا الموسم كأساسي، إذ كانت المشاركة الأولى له بمناسبة مباراة شبيبة سكيكدة، حينما عوض المهاجم فؤاد لشهب الذي غاب في تلك المباراة بداعي العقوبة، دخول زياني كان موفقا هذه المرة، حيث أنه بصم على أول أهدافه هذا الموسم في شباك نادي بلرادو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: