المحترف الثاني

اتحاد الشاوية الشاوية قد يتربصون بسيرايدي قبل انطلاق البطولة

ستكون اليوم تشكيلة اتحاد الشاوية التي استفادت من 5 أيام راحة على موعد مع استئناف التحضيرات التي ستدخل مرحلتها الرابعة والأخيرة قبل حوالي شهر ونصف عن انطلاق بطولة الموسم الجديد، حيث سيستكمل المدرب زكري وأعضاء طاقمه الفني العمل الذي شرعوا فيه منذ نهاية شهر أكتوبر الماضي ومواصلة تجهيز التعداد لما ينتظره من تحديات بداية من تاريخ 12 فيفري المقبل.

جميع اللاعبين منتظرون في حصة الاستئناف

سيكون جميع اللاعبين معنيون بالحضور لحصة الاستئناف المبرمجة اليوم بداية من الساعة الثالثة زوالا، بمن في ذلك العناصر التي عانت في الفترة الماضية من إصابات في صورة: ياحي، بوغاشيش، بلقاضي، عزوزة، إليهوم وناصري، وإذا كان البعض سيندمج مباشرة في العمل الجماعي فإن البعض الآخر سيكتفي بالعمل على انفراد بسبب عدم الجاهزية.

الإدارة تركت باب إجراء تربص مغلق مفتوحا

من غير المستبعد أن يتخلل المرحلة الرابعة من التحضيرات التي ستنطلق اليوم إجراء تربص مغلق، حيث أبقت الإدارة الباب مفتوحا لبرمجة تربص خارج مدينة أم البواقي وكانت تنتظر فقط الترخيص للنشاطات الرياضية التي كانت متوقفة في الأيام الماضية.

…درست عدة خيارات ومركز سرايدي في عنابة الأقرب

وشهدت الفترة السابقة قيام الإدارة بدراسة العديد من الخيارات المتاحة أمامها لبرمجة التربص المغلق، حيث ربطت اتصالات بعدد من المراكز المتخصصة في سطيف، بجاية، بسكرة، تيكجدة وعنابة للتعرف على الشروط والتواريخ المتاحة، وعلى الرغم من أن الإدارة لم تعلن بعد عن خيارها النهائي إلا أن وجهة مركز سرايدي في عنابة تبقى الأقرب.

ياحي كان يتمنى فتح الحدود للتوجه إلى عين دراهم

وعلى الرغم من أن العديد من الفرق الجزائرية الناشطة في الرابطتين الأولى والثانية أجرت تربصاتها التحضيرية للموسم الجديد في الجزائر بسبب جائحة “كورونا”، إلا أن الرئيس ياحي عبد المجيد ظل يترقب فتح الحدود البرية من أجل التوجه نحو الأراضي التونسية وبالتحديد إلى مدينة عين دراهم التي تعوّد الفريق على التربص فيها في كل موسم.

الطاقم الفني يتمنى التربص لإخراج اللاعبين من الروتين

من جهتهم، عبّر أعضاء الطاقم الفني في أكثر من مناسبة عن أملهم في أن تنجح الإدارة في برمجة تربص مغلق خارج مدينة أم البواقي، فعلى الرغم من توفر جميع ظروف العمل والراحة خلال المراحل السابقة من التحضيرات، إلا أن السعي لبرمجة التربص تعود إلى الرغبة في إخراج اللاعبين من الروتين اليومي الذي يعيشونه منذ أكثر من شهرين والذي قد يكون سببا في انتشار حالة من الملل وسط التعداد، كما أن التربص قد يكون فرصة للعب العدد الكافي من المباريات الودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: