المحترف الثاني

مولودية العلمة : بودوخة يتعرض للإصابة والإدارة لم تفصل مع الحارس قاسم

أكدت مصادر مقربة من رئيس مجلس إدارة مولودية العلمة صالح كراوشي معاناته من الناحية الصحية في الفترة الحالية وهو الأمر الذي كان وراء غياب المعني عن الأنظار منذ عدة أيام، وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها فإن كراوشي استفاد من عطلة مرضية لمدة شهر كامل على أن تكون عودته إلى ممارسة مهامه خلال الشهر القادم.

عانى من مضاعفات كورونا في وقت سابق

وكان رئيس مجلس الإدارة صالح كراوشي قد عانى من مضاعفات فيروس كورونا في وقت سابق قبل أن يتماثل للشفاء، علما أن وضعه الحالي لا علاقة له بالصراع الحاصل من الناحية الإدارية وإنما يعود إلى مضاعفات صحية.

الأمور الإدارية تزداد صعوبة في غيابه

أمام غياب رئيس مجلس الإدارة إلى غاية نهاية الشهر فإن الأمور الإدارية في بيت المولودية ستزداد صعوبة نتيجة غياب الرجل الأول في الشركة التجارية خصوصا مع المشاكل الحاصلة على أكثر من صعيد.

محامي عباس يصر على الحصول على المستحقات

في ذات السياق المتعلق بالقضايا التي تواجه الإدارة العلمية فإن محامي اللاعب السابق للفريق عباس عبد المالك يبقى مصرا على موقفه برفض تمديد المهلة الممنوحة للفريق لتسوية مستحقات اللاعب بقيمة إجمالية تناهز مليار سنتيم بعد نهاية المهلة الفارطة مع نهاية السنة.

الإدارة كانت تعول على إعانة البلدية

بالنسبة لقضية اللاعب عباس فإن ما حصل من تأجيل تسوية مستحقات اللاعب يعود إلى كون إدارة الفريق كانت تراهن على الإعانة الممنوحة من طرف بلدية العلمة بقيمة 6 ملايير سنتيم من أجل تسوية جزء من مستحقات اللاعب، وهذا قبل أن يظهر الصراع الحاصل حاليا.

فوناس يتمنى حل المشاكل في أقرب وقت

يأمل المدير العام للشركة التجارية فوناس هشام المعروف بتسمية “طارساس” أن يتم حل المشاكل الإدارية التي يعاني منها الفريق في أقرب وقت ممكن وهذا حتى يتسنى للفريق مواصلة التحضير في أفضل الظروف وأيضا من أجل تسوية الديون العالقة على عاتق النادي لدى لجنة المنازعات حتى يتمكن الفريق من تأهيل اللاعبين الجدد تحسبا لبطولة الموسم الجديد.

 

زينو. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: