المحترف الأول

وفاق سطيف الكوكي: “علينا المحافظة على ريادة الترتيب وتعميق الفارق عن الملاحقين”

تحدث مدرب وفاق سطيف، نبيل الكوكي، عن الفوز المحقق أمام شباب قسنطينة، قائلا أن الفوز جاء بعد ظرف صعب مر به الوفاق بعد الهزيمة أمام مولودية الجزائر، وقال الكوكي في هذا الصدد: “أشكر اللاعبين على هذا الفوز المهم في ظرف صعب بعد الهزيمة أمام المولودية”.

“استدركنا النقاط الضائعة أمام المولودية بهذا الفوز”

وفي نظر الكوكي، فإن التشكيلة السطايفية تمكنت من تدارك النقاط التي ضيعها الفريق في الجولة قبل الفارطة أمام مولودية الجزائر، وفي هذا السياق قال نبيل الكوكي: “استدركنا النقاط الضائعة أمام المولودية بهذا الفوز”.

“أكدنا قوتنا خارج الديار”

وفي ذات السياق، يرى الكوكي أن التشكيلة تمكنت من تأكيد قوتها خارج القواعد بعد تحقيق الفوز الخامس على التوالي، منذ بداية البطولة وقال الكوكي في هذا الصدد: “أكدنا قوتنا خارج الديار”.

“اتفقت مع اللاعبين على عدم تضييع أي نقطة في سطيف”

وكشف المدرب، نبيل الكوكي، أنه اتفق مع اللاعبين على عدم تضييع أي نقطة مستقبلا في سطيف، مهما كان وزن المنافس، وقال الكوكي في هذا الصدد: “اتفقت مع اللاعبين على عدم تضييع أي نقطة في سطيف”.

“يجب علينا المحافظة على ريادة الترتيب وتعميق فارق النقاط”

أما عن أهداف الفريق في الجولات المقبلة، فإن المدرب نبيل الكوكي يرى أن الطموح حاليا، هو المحافظة على ريادة الترتيب وكذا تعميق الفارق عن باقي الملاحقين، وقال التقني التونسي في هذا الصدد: “يجب علينا المحافظة على ريادة الترتيب وتعميق فارق النقاط”.

“سنلعب مباراة بمباراة والمشوار مازالا طويلا وشاقا”

ورغم تأكيده على أن الطموح، هو المحافظة على الريادة، إلا أن الكوكي يرى أن المشوار مازال طويلا ولا يمكن استباق الأمور وحول هذا الأمر قال الكوكي في تصريحه بعد لقاء الشباب: “سنلعب مباراة بمباراة والمشوار مازالا طويلا وشاقا”.

“صفحة السياسي طويناها ويجب التفكير في لقاء المدية”

من جانب آخر، يرى الكوكي أن صفحة اللقاء السابق أمام وشباب قسنطينة تم طيها، والتفكير بات منصبا في الوقت الراهن على مواجهة صاحب المرتبة الثالثة أولمبي المدية، وقال الكوكي في هذا السياق: “صفحة السياسي طويناها ويجب التفكير في لقاء المدية”.

“أرفض أي تفكير في مباراة بلوزداد قبل المدية”

وعن المقابلة القادمة أمام أولمبي المدية، فقد أكد المدرب الكوكي على ضرورة التركيز عليها قبل لقاء القمة المنتظر أمام شباب بلوزداد يوم السبت القادم، وقال الكوكي في هذا الخصوص: “أرفض أي تفكير في مباراة بلوزداد قبل المدية، حيث أننا نلعب مباراة بمباراة”.

“سنقوم بتدوير التشكيلة ومنح الفرصة للجميع”

أما بخصوص نظرته لكيفية التعامل مع الرزنامة المكثفة التي تنتظر الوفاق في الجولات المقبلة، فقد كشف الكوكي عن رغبته في تدوير التشكيلة، ومنح الفرصة لجميع اللاعبين وحول هذه النقطة قال الكوكي “سنقوم بتدوير التشكيلة ومنح الفرصة للجميع”.

“توري شارك لأول مرة أساسيا منذ سنة”

وكان الطاقم الفني قد منح الفرصة للمهاجم ماليك توري للمشاركة في لقاء الشباب كأساسي للمرة الأولى، وعن ذلك قال الكوكي: “توري شارك لأول مرة أساسيا منذ سنة، وقد قدم أداء حسنا وسيتحسن مع مرور الوقت”.

“استرجعنا لعريبي في انتظار لعوافي وجحنيط”

أما بخصوص الحالة الصحية للاعبين، فقد أكد المدرب الكوكي على استرجاع خدمات المدافع لعريبي، في انتظار عودة جحنيط ولعوافي خلال المباريات القادمة، وقال الكوكي حول هذه النقطة: “استرجعنا لعريبي في انتظار لعوافي وجحنيط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: